رئيس التحرير : مشعل العريفي

"يتناول تاريخ الرياض في إطار ساخر".. أبطال مسلسل "العاصوف" يكشفون كواليس تصويره وحجم تكلفة انتاجه! -فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أعلن أبطال مسلسل "العاصوف" عن تفاصيل تتعلق بالمسلسل الذي يؤدي بطولته الممثل ناصر القصبي ومن المقرر عرضه في أقرب وقت، ويتناول العمل الدرامي تاريخ الرياض، فيما أكد أبطال العمل أن تكلفة بناء الأحياء القديمة تعدت مليون دولار.
الجدير بالذكر أن مسلسل "العاصوف" من كتابة الراحل الدكتور عبد الرحمن الوابلي، وأشار تقرير تم عرضه على قناة "إم بي سي" إلى أن ديكور المسلسل تم بناؤه في حي السبالة القديم داخل مدينة الرياض، وذكر التقرير أن المساحة التي تم البناء عليها تعدت 15 ألف متر مربع، حيث يحاول المسلسل رصد القيمة التاريخية للرياض في فترة الستينيات ، بالإضافة لمناقشة التحولات النفسية وكذلك الاجتماعية.
الفنان ناصر القصبي أوضح أن التصوير تناول الفترة من 1970م وحتى 1975م ، لأنها فترة مؤثرة في حي السبالة ، فيما ذكر عبد الإله السناني أنه يقوم بدور الأخ العائد من القاهرة بأفكار تختلف عن الرياض مما يسبب اختلاف بينه وبين أخيه الذي يقوم بدوره ناصر القصبي، وفي النهاية تحاول والدتهما التوفيق بينهما.
يُذكر أن أحداث المسلسل تدور حول اختلاف أخوين وصراع بينهما في إطار نقدي ساخر، وذلك في إطار الحفاظ على العادات والتقاليد داخل العائلة الواحدة، ويقوم بدور الأخوين الفنان ناصر القصبي والفنان عبد الإله السناني.

arrow up