الرئيسية / نصر من صنع كحيلان!

نصر من صنع كحيلان!

نصر من صنع كحيلان!

بقلم : أحمد الشمراني

• يظن بعض النصراويين أن مغادرة الأمير فيصل بن تركي واعتزال حسين عبدالغني وبيع عقد العنزي هي الحل الذي سيجلب للعالمي الريادة ولجماهيره السعادة.

• وأظن أن مثل هذه المطالبات لا تعدو كونها إفرازات مرحلة ليس إلا.

• والمراحل في الأندية تأكل بعضها، وأتمنى هذه المرة أن لا يكون ضحيتها النصر.

• وحينما أشارك النصراويين همهم اليوم فمشاركتي تأتي في إطارها المهني، أي لا هدف لها إلا النصر وجماهير النصر..!!

• قبل أن ندخل في التفاصيل، لدي بعض الأسئلة أطرحها للإجابة عليها وليس للتأمل فقط..!!

• أولها: قبل فيصل بن تركي، أين كان النصر وأين أصبح؟

• ثانيها: قبل أن يرفع عبدالغني كأس الدوري، ما هو آخر دوري حققه النصر بالنقاط؟

• ثالثها: كم صبر النصر كي يحقق كأس ولي العهد؟

• ثلاثة أسئلة تحكي واقع قبل فيصل وبعد فيصل، ومن يريد أن يسأل فكلي آذان صاغية..!!

• فيصل بن تركي الذي يرمى اليوم بعبارات نكران الجميل، هو فيصل الذي أعاد النصر من رحلة الغياب إلى حضور مدهش..!!

• فلماذا تحسبون ما عليه وتتجاهلون ما له؟

• أسأل لإدراكي التام أن ثمة تاريخا كتب في النصر باسم كحيلان، ووثق في لوحة شرف لم يسبقه إليها إلا الرمز الراحل عبدالرحمن بن سعود..!!

• أما عبدالغني الذي بات على مدار هذا العام عبارة مكررة بين إعلام ضد وجمهور مع، فكتب هو الآخر اسمه كقائد للنصر من خلال ثلاث بطولات، ولا يضيره إن رماه طفل بحجر..!!

• حسين لم يطرق باب النصر بل النصر من طرق بابه، وهنا أظن الأمر أوضح من أن نختلف حوله، فهل أخطأ حينما رفع البطولات الثلاث وينبغي أن يحاسب؟

• حسين سيرحل وكحيلان سيرحل والعنزي كذلك، وسيبقى النصر الذي يجب أن يكون نقطة التقاء وليس نقطة خلاف كما هو حاصل هذه الأيام بين إعلام مع الرئيس وآخرين ضد الرئيس..!!

• والرئيس الذي تختلفون فيه وعليه هو نصراوي مثلكم ويفوقكم أنه أعطى النصر ولم يأخذ منه كما فعلوا كثر..!!

• المشكلة أن الرافضين للرئيس يرون أن البديل جاهز، والداعمون للرئيس يرون أن رحيل فيصل سيترك فراغا كبيرا، وبين مع وضد أتمنى أن يتدخل حكماء النصر لاختيار الأنسب، ولا أظن أن هناك أنسب من فيصل أمس واليوم وبكرة..!!

(2)

• قد لا يكون لديك القدرة لإجبار الناس على محبتك

ولكن لديك القدرة لإجبارهم على احترامك..!!

نقلا عن “عكاظ”

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

7 - راصد
2017-03-19 09:52:08
اي فريق يتم صنعه بهذه الطريقة لا يعتبر فريق حيث التلاعب والحكام والتصريحات والتهديد والإتهامات والبلنتيات انت لا تمدح الا اذا كنت مستفيد فقلمك هذا لا يكتب الا بمقابل النصر وفريقك نفس الطينه (عيد وبس)
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
6 - كحبلان الرياضه ...
2017-03-18 18:42:58
المطالبون برحيله هم ابناء انابيب الزعيق ..بعدما دعسهم ودحرهم في دبور اعلامهم زعيقي ماله الا الدعس ....
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
5 - واقعي
2017-03-18 15:50:09
كحيلاني تبوك . الهلال تاج رأسك انت ومن تتشدق به . نادي ***لم يعد للمنصات الا في عهد اتحاد ***.
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
4 - نقاش الحقيقه
2017-03-18 13:47:11
خخخخخخخخخخييييي خخخخخخخخخخخخخخه هههههههههههه إلتم المتعوس على خايب الرجا
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
3 - ابو الأمجاد
2017-03-18 12:39:08
يعجبني المثل المصري اللي يقول ال... بيجاملوا بعضيهم باللهجة المصريه مثل رائع وينطبق على قوم خيخه والبرابر الفقراويه وخاصة ان مصر الحبيبه للطحالب معهم تاريخ طوووبل كي لا وهي المسميه للطحالب وهي الامره
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
2 - ابو الأمجاد
2017-03-18 12:20:43
شطراً من بيت عربي (( فزمر لهم خيخة وبربر بكثرةً )) عندما تجد الخيخي الطحلبي يزمر للبربري الفقراوي او العكس فأعلم ان الساعة اقتربت وانك امام تحالف يسوده ا******
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
1 - كحيلاني . تبوك
2017-03-18 10:31:35
يكفي كحيلان انه الغى الهلام وريح الجماهير السعودية من الهياط والزعيق الاعلامي الفضائي والورقي وحشره في زاوية ضيقة والخروج منها صعب قوي
لا يعجبني(3) اعجبني(6)

أضف تعليق
كاريكاتير