بعد شائعات اعتناق ابنته للمسيحية .. “خديجة بن قنة” تتضامن مع “السويدان وابنته” وتكشف من يقف وراء استهدافهما

بعد شائعات اعتناق ابنته للمسيحية .. “خديجة بن قنة” تتضامن مع “السويدان وابنته” وتكشف من يقف وراء استهدافهما

صحيفة المرصد : تضامنت الإعلامية الجزائرية “خديجة بن قنة” المذيعة بقناة الجزيرة مع الداعية الكويتي “طارق السويدان”، ضد الشائعات التي تستهدفه.
ونشرت “بن قنة” على حسابها بـ “فيس بوك ” قائلة أن : “فارغون، مفلسون، منافقون، وتافهون .. يأكلون لحوم الناس و ينهشون الأعراض وينظّرون من وراء الشاشات و يوزّعون صكوك الغفران و الإيمان”.
رد الدكتور طارق السويدان عليهم جاء في قمّة الرقيّ و العقل و الهدوء .. بعد الهجمة المسعورة التي تعرضت لها ابنته الكاتبة والشاعرة والمثقفة ميسون تقبل الله عمرتها وحماها لأهلها ومحبّيها”.
وكان “السويدان”، قد نفى شائعة تخلى ابنته “ميسون” عن الإسلام واعتناقها المسيحية مؤكدا أن هذا الأمر شائعة سخيفة وأن إبنته تؤدي العمرة الآن بعد اعتكاف يومين في المسجد النبوي.
وقال “طارق السويدان” عبر حسابه بـ”فيس بوك”: “جاءني سؤال وأخذ يتكرر مثله وهذا نصه بالحرف.. لماذا ابنتك يا دكتور سويدان حولت دينها للمسيحية وتركت الإسلام؟”.
ورد قائلًا : “وأقول ليس من شأن أحد التدخل في خصوصياتي وأسرتي، وليس من سياستي فتح الباب لنقاش ذلك، وهذه آخر مرة أسمح بذلك ثم سأحجب كل من يتدخل في أسرتي”.
وأضاف : “والإجابة على السؤال حتى يعرف السائل وأمثاله مدى تجاوزهم لكل الخطوط الحمراء، “ابنتي ميسون اليوم في العمرة بعد اعتكاف يومين في المسجد النبوي”، والحمد لله أن حسابي وحسابها ليس بأيديكم”.
واختتم : “ثم ماذا سيستفيد السائل وأمثاله من نقل هذه الإشاعات وخاصة أنه لم يستفسر بل طرح الأمر وكأنه قد حدث فعلاً، اتقوا الله في بنات الناس إن لم تتقوه في أنفسكم، و لنا قدوة في الرسول الذي أوذي في أهله حتى قام وخطب في المسجد، ما بال أقوام يؤذونني في أهلي”.

التعليقات مغلقة.

82 تعليق

  • 82
    Gaqulin

    طيب ليش تركت الحجاب؟!!!!!!!!!
    ولا هل هي قرآنيه؟ إذا قرآنيه فهذا كلام ثاني يطووووووووووول

  • 81
    -

    79- اذا كانوا هؤلاء عالم منتهية في نظرك فمن تكون انت ايها المجهول . حسن الفاظك لو سمحت عند الرد وناقش ب ادب والصفحة للجميع

  • 80
    ابراهيم

    لازم تعتكف وتاخذ عمره حتى تبرئها هههه

  • 79
    أسم

    71غيور.75منصور.78جوفي. كفو انت وياه تخلي جماعه مثل جماعةالاخوا… خارجيه(مارقه)من الدين مروق السهم من الرميه عندعلمائنا الشرعيين ومحظوره ومجرمه قانونا عند حكومتنا وشعبنا تاج لرؤوسكم.عالم منتهيه

  • 78
    الجوفي

    71- احسنت النشر بارك الله فيك اخي مسلم غيور .. وللعلم الرجولة تقاس بالغيرة على الدين وعلى العرض وعلى جميع اعراض المسلمين ……..

  • 77
    الجوفي

    اللهم من اراد الشر واشاعة الفتن بين ابناء المسلمين السنّة ف اجعل كيده في نحره يارب العالمين …………….

  • 76
    اشاعة اخوان

    71 مسلم غيور ألإخوان لهم أخطاء والمجاهدين (( ونحن نين أخطائهم ونفضح مناهجهم ))

  • 75
    منصور

    ت71صدقت وكلامك في الصميم

  • 74
    اشاعة اخوان

    71
    مسلم غيور
    ألإخوان لهم أخطاء والمجاهدين لهم أخطاء ولكنهم تاج رأوسكم (( لرأسك أنت ))

  • 73
    اشاعة اخوان

    الغريب ان توقيت الاشاعة خرج والمرأة تعتكف في المدينة ؟! امر يثر شبهة مثيرها

  • 72
    مسلم غيور

    وسياقة المرأة والحرية الشخصية وحرية الرأي وهم لا يطبقوها على أنفسهم والله هم كالميكروبات يجب أن يعالج بالمضادات ألحيوية

  • 71
    مسلم غيور

    ألإخوان لهم أخطاء والمجاهدين لهم أخطاء ولكنهم تاج رأوسكم لأن أخطاء الليبراليين والروافض والرانديين هي حقد وإتهام وجريمة والعمالة مع أعداء الإسلام ضد المسلمين لتدمير المجتمع الإسلامي بإسم حرية المرأة

  • 70
    مسلم غيور

    هيهات هيهات بأن يصلوا إلى هدفهم الخبيث بأي إسم كان لأن للإسلام رب يحمي وهناك حراس للعقيدة و يدافعون عنها ويكون حسرة عليكم يا أعداء الإسلام ويا أعداء الحرية ويا عملاء الشياطين والكفار

  • 69
    مسلم غيور

    ألعجيب كل مانتكلم عن موضوع يبدأ الليبراليين والرافضة والرانديين والمنافقين بالهجوم على إخوان والمجاهدين والشيوخ بإسم الإرهاب ولكن هدفهم هو الإسلام والطعن في العقيدة الإسلامية ولكن

  • 68
    بردقان (نايت شفت)

    اخوان يكسر بعضوو .. .

  • 67
    فهد12

    لقد تشتت شمل جماعتكم ولم يبقى لكم الا التوافه من الامور واذا كان لايحق للاخرين انتقادكم فدعوا مصر واهلها نصرها الله عليكم

  • 66
    ام محمد

    من انتم الذين ليس لكم هم الا الاخوان تحشرونهم في كل قضية هل انتم مجوس او ليبرالين اوتكفيرين ام بلهاء تغردون خارج السرب من قتل عتريس قالوا الاخوان من احتل فلسطين قالوا الاخوان والله انتم مساكين.

  • 65
    غير معروف

    اذا هي تنصرت وانتوا شكوا ناويه تروح اسرائيل ???

  • 64
    -

    السويدان وابنته من اهل الكتاب والسنة وهذا مااصاب البعض** المزمن من بعض مطايا المجوس

  • 63
    غير معروف

    نعوذ باالله من البهتان من خولكم الحكم على خلق الله

  • 62
    غير معروف

    سددها الله القانته العابده المجاهد الصابره العابده الناسكه الاخوانجيه

  • 61
    اخونجي !!

    بضاعتكم ردت إليكم !! الشائعات منبتها الاخوان

  • 60
    الشهري

    مطايا الشيطان ماتركوا أحد ماكفروه يابن قنة ، هذا هم ينعتون الناس بالكفر والإنحلال والزندقة وأعداء الدين والليبراليين والمجوس على منابرهم وقناواتهم ليل نهار وكأنهم وكلاء الله في أرضه

  • 59
    عبدالعزيز الشمري

    الله ينصره ويسدده

  • 58
    بصائر للناس

    ابنت السويدان ثابته على الاسلام ، ويأبى التكفيريين الارهابيين إلا أن يخرجوها من دين الله ، تكفير المسلمين مصيبة وذنب عظيم .

  • 57
    سوط الحق

    فارغون، مفلسون، منافقون، وتافهون .. يأكلون لحوم الناس و…
    فقط لأنه من ( العشيرة ) والتي تدافع عنها قناة الجزيرة ليل نهار ..!!! لذلك تدافع عنه ( بنت قنة ) واستخدمت نفس ألفاظ وأسلوب من تنتقدهم..!!

  • 56
    اخونجي !!

    { إنَّا وجَدْنَا آبَاءَنَا عَلَى أُمَّةٍ }

  • 55
    اخونجي !!

    (وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى). لا يعنينا ما يكون أبيها !ما نعرفه عنها أنها مسلمة

  • 54
    اخونجي !!

    فربما تكون مسلمة سنية وربما مسلمة اخوانية وربما مسلمة صفوية أو غير ذلك ما نعلمه أنها (( مسلمة ))

  • 53
    اخونجي !!

    أسلمت تأخونت تنصرت لا نعلم عنها الا أنها مسلمة !!

  • 52
    محمد

    وراء الشائعات الكلاب المسعورة خنبوقة تنبح للقساد والافساد

  • 51
    غير معروف

    هههههههه ثوره ياسمين من تونس غلطانه تووونسيه هذه ثوره ***

  • 50
    السحيم

    سبحان الله ماهضمت هذا الآدمي

  • 49
    ???ريما__Rima???

    اي مسلم مايكفر إلا إذا تأكدت بأنه مشرك أو أنه الحد ___اما من ناحية خديجة بالجزيرة فأكيد ستدفع عنهم هههههه ?شوفو باليوتيوب من لقاءات وبرامج له?□■

  • 48
    غير معروف

    بوركتم ضيقوا عليهم حتى تفضحوهم واحد واحد

  • 47
    غير معروف

    ***يتدافعون

  • 46
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 45
    يارب رحمتك

    اشغلتو العلم بهذا الاخونجي

  • 44
    قلم الحقيقه

    وبما أن راعي وصاحب البيت الواهن العنكبوتي الصغير أخواني ويدين بالولاء والطاعة لهم سياسيآ واعلاميآ فليس من الغريب ولا من المستغرب أن جمعكم معه بداخله ولن يلبث يومآ ما الا ويفترسوه داخل مقره ومسكنه.

  • 43
    القناص2

    ت 27 قلم الحقيقه مثلك من يبيع الماء في حارة السقايين دائماً تخرج عن الموضوع وتدخل الأخوان في مواضيع بعيده كل البعد عن الأحزاب او الجماعات تزاود الى وطنية الجميع اعتقد بأنك تحاول زرع فتنه وليس إصلاح

  • 42
    قلم الحقيقه

    الأخوان جماعة سياسية ارهابية تتمسح بالدين وترتدي عبائته كذبآ وبهتانآ وهم من أشد أعداء العرب لحكامهم وأوطانهم لأنهم نزعو بيعتهم من أعناقهم لولاة أمرهم وأصبحو ألعوبة في يد دول تمولهم وجعلتهم خناجر لها.

  • 41
    القناص2

    الأخوان واللبراليه والسنه والشيعه وجماعات أخرى تصنيف يبذر بذزة شقاق ونفاق بين المسلمين نتمنى إخراس كل من يصنف أبناء المجتمع الأسلامي الجميع مسلمين التصنيف خنجر مسموم في خاصرة الوطن ووحدته في اي دوله

  • 40
    غير معروف

    يستميت الاخوان في الدفاع عن بعضهم مستفيدين من مبدأ التلون الذي يمتازون به

  • 39
    خنفسانة

    تعليق مخالف

  • 38
    للحقيقه يا عرب

    تعليق مخالف

  • 37
    العنكبوت

    ارحمينا **** ماتقدرين تدخلين بيته ولا حتى تمرين يم بيته لانك عارفه مصيرك لانه بياكلك حبه حبه ياكلك اكل البرشومي ياكلك حبه حبه ياكلك اكل البرشومي

  • 36
    منصوح

    ياسويدان اصبر وما صبرك الا بالله هم يمارسون الارهاب الفكري منذ زمن فإما تكون معهم او اتهموك بكل تهم الارض المعلبة والجاهزة ولكن الناس فطنوا وعلموا ولم يعد من يسمع لهم الا اتباعهم من الدلوخ

  • 35
    قلم الحقيقه

    جميعكم وجدتم في بيت العنكبوت الواهن الصغير ضالتكم لتجتمعون بداخله لتفرغون سموم أحقادكم على بلداننا الخليجية العربية وتم استقبالكم واستقدامكم لهذا الهدف الخبيث كخلايا أخوانية اعلامية معادية لعرب الخليج

  • 34
    $$

    مسكين المسمى ب قلم الحقيقه مايترك احدفي حاله ﻻزم يوزع حسناته على الناس والظاهرخلصت حسناته من كثر اللمزوالهمز وبيحمل سيئاتهم..فكراعوج ومااحدجاب خبر ل شخابيطه!؟

  • 33
    غير معروف

    الى ٣٢ نعم خدم امته الاخوانية في خدمة مشروعهم والحديث ينطبق عليكم يا معشر الاخوان بالدليل ان الانتماء لحزبكم ليس بالدين بل بالولاء للمرشد ?? *****

  • 32
    للحقيقه يا عرب

    أخر الزمان يؤتمن الخاين ويخون الامين وينطق الرويبضه قيل وما الرويبضه يارسول الله قال التافه يتكلم في أمور العامه . السويدان خدم أمته وخدم الاسلام أنتم يا من تنقدونه ماذا قدمتم للامه سوئ تخوين علمائها

  • 31
    غير معروف

    ومع ما ذكرناه عن الاخوان وزيغهم فمنهجنا يحرم علينا الخوض في اعراض الناس والسويدان واسرته نتمنى لهم الخير والستر ولا يجوز تتبع عورات المسلمين نسئل الله الهداية للجميع

  • 30
    الراصد

    تعليق مخالف

  • 29
    بصائر للناس

    يظن البعض أنه يحق له أن يطعن في اي شخص خالفه في منهجه حتى ولو بالكذب ونشر الشائعات لإسقاطه ، وهذا من الظلم حتى لو كان الشخص كافر فقد علمنا الاسلام أن نعدل في القول ونقول الحق ولو على أنفسنا .

  • 28
    غير معروف

    ترحموا على عبد العزيز ال سعود ورجاله المخلصين فقد نصر الله بهم التوحيد وبنوا دولة اصبحت منارة فخر لكل مسلم ترحموا على بن باز وبن عثيمين والالباني داعاة توحيد وسلفية خالصة لوجه الله ابعدوا عن الاخوان

  • 27
    قلم الحقيقه

    اذا ابنته لم تخرج وتتحدث الى وسائل الاعلام ولايعلم مكانها ووجودها ولم تنطق حرفآ واحدآ حول كل ماأشيع حولها حتى وان خرجت فمن المؤكد أنه حديث قد تم تلقينه لها ولاتؤمن به كفكر للأخوان تأتين أنتي لتنعقين.

  • 26
    ام محمد

    بارك تلله فيك يا اخت خديجة والله يكثر من امثالك لغيرتك علي اخوتك في الاسلام والعروبة الله يحفظك واما ذول الناس الفاضية المفلسة اللي كل كلمة اخوان واخوان ما عندكم الا هالاسطوانة المشروخة بس عاد ملينا .

  • 25
    غير معروف

    ياتوو توو بعد البوعزيز تلقف اعلام الاخوان ومشايخهم حالة الشارع العربي ومات بسبب مشروعهم اكثر من مليون غير المظمات التي ظهرت ومشايخهم يتسكعوا في الفنادق وابناءهم في نعيم

  • 24
    معلم متقاعد

    التغيير من دين لدين ينطبق عليه المثل القائل من حفرة لدحديرة !

  • 23
    صفعة جامدة لأذناب ايران الاخونجية

    ت 13 – الى يشجع الاخوان ضال مضل وفي عقله مرض عليه الرجوع لنهج السلف البنا كان يبدا حملته الانتخابية ببلاغ من الله ?? الاخوان لهم مرشد مثل طهران والدليل خنوع مندوبهم امام خامني في كلمته

  • 22
    غير معروف

    تووووتوو الاخوان معروف تاريخهم من البداية الى النهاية حزب يتلبس بعباية الدين من اجل الافساد مشروع سياسي فاشل لانه غير مخلص لله
    نجح مشروع الملك عبد العزيز لانه سلفي خالص صافي لوجه الله

  • 21
    غير معروف

    نعم يا تووووو توووو بدئها البوعزيزي ومات رحمه الله ثم تلقفها الاخوان واستغلوا الضعفاء وحكموا تونس وفاز الحزب المنافس في الانتخابات وسقط الاخوان وبدات التفجيرات ???

  • 20
    البدر

    نعرف من يقف خلف إستهداف الشيخ الفاضل طارق السويدان وأهله .. يعتقدون أنهم العلماء الوحيدون في العالم الإسلامي وأنهم هم فقط من يطبقون الشريعة الإسلامية بحذافيرها زعما

  • 19
    اعتقد

    وليش حباً في السويدان او الاخوان ولكن الشائعات المغرضة يحرمها الدين الاسلامي و الفطرة الانسانية بصفة عامة

  • 18
    غير معروف

    الاخواني يعمل لاياكات لنفسة ودس لايكات للمسلمين ?????

  • 17
    ت 11

    طارت جبهة التونسية

  • 16
    غير معروف

    راجعوا اقوال علماء الامة اللذين شابت اذرعتهم في الدعوة الى الله مثل الالباني وبن باز حول فكر الاخوان ووقتها تعرفوا زيغهم
    راجعوا كلام السيد قطب عن معركة الجمل وقدحه في بعض الصحابة لقد ازاغ الله ابصار

  • 15
    توووووونسية

    غلطان الربيع العربي أو ثورة الياسمين بدأت من تونس من بائع فقير متخرج وحاصل على شهادة كانت الصفعة التي تلقاها القطرة التي افاضت الكأس أما الربيع العربي الآخر خارج تونس لسنا مسؤولين على من ركب عليه وخطفه

  • 14
    غير معروف

    لــــــبيه منـــوره

  • 13
    غير معروف

    الى يشجع الاخوان ضال مضل وفي عقله مرض عليه الرجوع لنهج السلف البنا كان يبدا حملته الانتخابية ببلاغ من الله ?? الاخوان لهم مرشد مثل طهران والدليل خنوع مندوبهم امام خامني في كلمته

  • 12
    (منصف)

    عندما اقرء بعض الردود .. اتساءل؟ اين هؤلاء من خلق الرسول صلى الله عليه وسلم

  • 11
    الى توووووونسية

    الربيع العبري بدأه اخوان الشياطين المتأسلمين – ولم ولن يصل اسيادهم ايران رغم تضرر شعبها بالفقر

  • 10
    توووووونسية

    ت 1 الربيع العبري كما يحلو لك تسميته لم يبدأه الأخوأن بل بدأه الفقراء والمظلومين والمحرومين

  • 9
    حريم السلطان

    تعليق مخالف

  • 8
    سنونو

    الاخوان أولياء بعص

  • 7
    زائر

    تخطيط علماني وليبرالي خبيث لتفتيت وحدة الصف الاسلامي والمسلمين واشاعة الخبث في بلاد المسلمين فهم اخبث وانجس من الفرس الجوس

  • 6
    عبدالرحمن

    والله العظيم يادكتور مجرد ظهورك في الصحيفه او اي جهه اعلاميه يسبب الضغط والاسهال والاضطرابات المعويه وضيق الخلق لفئه من البشر اشباه رجال وما هم برجال يكرهون الدين والمتدينين لانهم اتباع الشيطان.

  • 5
    غير معروف

    الاخواني يدعم الاخواني هكذا نهجهم نعم ضد التعدي على السويدان واسرته ولكن الاخوان عندما يتعلق الامر بمصالحهم يحرقوا الامة

  • 4
    غير معروف

    هل بنته هي اللي متزوجه امريكي ؟؟؟

  • 3
    راشد

    وين المسؤولين في نظام مكافحة الجرائم المعلوماتيه عن من يؤذي الناس ويشوهه سمعتهم ويقذف في اعراضهم؟ نطالب من الجهات المسئوله في نظام مكافحة الجرائم المعلوماتيه بمتابعتهم على التواصل الاجتماعي وردعهم .

  • 2
    حين تقولون كشفت ويتبين ****

    تعليق مخالف

  • 1
    غير معروف

    هكذا الاخوان المفلسون يكاتفون ويفصلوا الدين على مقاساتهم وعندما كنتي تهاجمي حكام العرب وتشجعي نشر الفوضى اليس حسابهم بيد الله وتنطلقي من هذه القاعدة بدل الربيع العبري اللذي بدئوه الاخوان