رئيس التحرير : مشعل العريفي

بوادر خلاف بين "عبد المجيد ورابح" ... وعلامات استفهام حول موقف "روتانا" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: بدأت بوادر الخلافات تدب بين عبد المجيد عبد الله، و رابح صقر، بعدما قرر الأخير طرح ألبومه المنتظر في نفس يوم حفلة الأول في 30 مارس القادم، وهو ما قد يترتب عليه التشويش على أجواء وجماهيرية الحفلة.
وهناك تحد آخر يتعرض له أمير الطرب عبد المجيد عبدالله، وهو أن النجم راشد الماجد أقام حفلته الأخيرة في الكويت على الهواء مباشرة، وهو ما يعني زيادة الضغط الجماهيري عليه، وضرورة عودته للحفلات المباشرة.
ووفقًا لـ "العربية"، فإن الشاعر والمهتم بالشأن الفني فيصل العمري، أكد أن ماحدث بين النجمين يعد إعلان لانتهاء الحرب الباردة بينهما والتي استمرت لسنوات، لافتًا إلى أن ما قام به "رابح" يعد تحدي واضح لأمير الطرب، والأمر بعيد تمامًا عن المصادفة.
وأوضح "العمري" أنه في عام 2009، اتخذ النجمين عبد المجيد عبد الله وراشد الماجد قرارًا بالتوقف عن الحفلات المباشرة، إلا أن الأخير أحرجه بحفلته الأخيرة في الكويت، وفي حال رفض الفنان السعودي الغناء المباشر فإنه سيكون الوحيد الذي يفعل ذلك، ويُمكنه أن يكسب الجولة من جميع.
وفيما يخص موقف "روتانا"، أشار إلى موقفها السلبي، خصوصًا وأن النجمين يُعتبران من نجوم الصف الأول، لافتًا إلى أنه لو كان باستطاعتها أن تفعل شيء، لأجلت ألبوم "رابح" ليوم واحد على الأقل، معتبرًا أن قامة مثل عبد المجيد عبد الله كان يستحق وقفة صادقة من شركة روتانا المفترض أنها تسعى لنجاح حفلته.

arrow up