الرئيسية / المجاملات تورط الاتحاد

المجاملات تورط الاتحاد

المجاملات تورط الاتحاد

بقلم : أحمد الشمراني

• صفق كثر للبيان الاتحادي الأخير في وقت أرى أن الحال لا يدعو لكل هذا التصفيق بقدر ما يدعو للحزن على الاتحاد ومستقبل الاتحاد الذي بلغ فيه الحزن مبلغه في عز أفراحه.

• ندري أن النادي ضحية مطانيخ وعتارسة وندري من الخليج للبحر الأحمر إلى جزيرة فرسان أن مرحلة البلوي منصور والبلوي إبراهيم ساحقة ماحقة للاتحاد ونعرف أن للفايز والجمجوم ما لهم وما عليهم وندرك أن هناك جنودا معلومين في الإعلام مدانين لكن كل هذا لا يحل مشكلة ولا يسد فاقة العميد ولا يخرجه من حفرة كل يوم يزداد عمقها.

• الاتحاد ليس بحاجة إلى مطاردة سراب الأشخاص فمنصور أو الفايز أو إبراهيم لن يستطيعوا إعادة نقاط الاتحاد ولا حماية الاتحاد من أي عقوبة.

• فمشكلة الاتحاد التي يجب أن يعرفها الجميع الفوضى الإدارية التي عاشها والفوضى المالية هي نتاج عبث استفاد منه الأشخاص وتضرر الكيان ودفع الثمن الجمهور الذي بات حسم النقاط أو منع النادي من التسجيل عاديا بل عاديا جداً لكن الخوف من الهبوط الذي يخشاه هذا الجمهور أكثر من خشيته من أي قضية أخرى.

• انسوا الأسماء وتبادل الاتهامات وانسوا المراحل وركزوا على كيف يمكن الخروج من مأزق قضايا تقصم ظهر أعتى الأندية نعم ركزوا على كيف يمكن تجاوز هذه الأزمات.

• إدانة فلان وفلان لن تقدم ولن تؤخر في المشهد الرياضي لأن كل ما يقال معروف وثابت عند كل الرياضيين.

• الهيئة والاتحاد السعودي منحوا الاتحاد من الاهتمام ما يفوق اهتمامهم بالمنتخب أو الهلال أو النصر لكن المشكلة أعمق بكثير والأرقام تتضاعف والقضايا يرتفع معدلها والحل ليس بهذه السهولة.

• إبراهيم البلوي أصدر بيانا رداً على بيان إدارة الاتحاد وانقسم إعلام الاتحاد بين البيانين والجمهور ارتفع معدل الخوف عنده من الهبوط بنسبة عالية فمن يدين من هذه المرة.

• الاتحادي البسيط لا يهمه انتصار مرحلة على أخرى ولا يهمه أي البيانين صادق بقدر ما يهمه الاتحاد الذي يعيش بين فكي رحى وكيفية إخراجه من مأزق هذه القضايا.

• المشكلة أن البرقان ساهم في هذه الكارثة بتغاضيه غير مرة عن شكاوى محلية تمنع الاتحاد من التسجيل وحينما كنا نتحدث ونقول الحقيقة هناك من يهاجمنا ويدافع عن نبل البرقان.

• وهناك ليس مثل هنا بتلفون أوقف الراحل أحمد مسعود قرارا برقانيا ظهر في آخر الوقت على خلفية شكاوى مالية أخفاها في مرحلة وأظهرها في مرحلة وفي الحالتين التغاضي مرة والاختراق مرات هي من أضر بنادي الاتحاد.

• أرجع للاتحاد الكيان الكبير وليس اتحاد تنهش جسده المراحل وأسأل من خلاله وسؤالي لمن يهمه الأمر لماذا لا يتم محاكمة من أضر بالاتحاد لماذا المؤسسة الرياضية بالتنسيق مع الإدارة لا تحيل الملف المالي إلى جهات الاختصاص بدلاً من هذه المعالجة التي أشبه بالمسكنات.

• فمن الواجب على الإدارة الحالية إن تقدم تقريرا متكاملا عن الوضع المالي في النادي مع الشكاوى للمؤسسة الرياضية وبدورها تبادر في إيجاد حل جذري لهذه الأوضاع المربكة للنادي وجماهيره التي ما لحقت تفرح بكأس ولي العهد.

(2)

• ليس من الأدب أن تجرح مشاعر الناس وتقول أنا صريح فهناك فرق بين الصراحة والوقاحة وتذكر ليس كل صامت غير قادر على الرد.

نقلا عن “عكاظ”

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

7 - غالب الاحمدي
2017-03-20 11:19:47
يعني لو هبط الاتحاد للاولي هل هي نهاية العالم ربما تكون هذه تصحيح للمسار مستقبلا عقود بالملايين والخزنه خالية الوحدة والاتفاق والقادسية هبطو وعادو بقوة الان ونرتاح لفترة من ديربي جدة علي الاقل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
6 - فايز
2017-03-19 12:09:31
اللهم اجعل البرقان اكبر همه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
5 - 🌹عبير🌺الورد🌹
2017-03-19 12:05:57
مشكلة الإتحاد التي يجب أن يعرفها الجميع الفوضى الإدارية.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
4 - راصد
2017-03-19 09:58:12
بعد سن قانون محاربة التعصب اصبحت تلفظ سمومك قبل التطبيق الفعلي فعليك من الآن ان تخاف من الله وتدرك بأنك راعي وحاضن التعصب في وسطنا الذي اصبح يعاني من أشكالك (( عيب عليك وأنت في هذا السن ))
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
3 - راصد
2017-03-19 09:38:38
كل هذا اللف والدوران فقط ليصل للهلال والبرقال ولكن التأصيل لم يكن موقفاً فالبرقان للقضايا الداخليه فقط وكل ما حصل للأتحاد من الفيفا بقضايا أجانب ونقول لك لن تصل لتقوى وخلق وأدب وعلم وثقافة البرقان
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
2 - الملكي
2017-03-19 09:31:33
.............لاسله ولاقدم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 - violety
2017-03-19 06:18:50
علبة تلاوين ,, كل مقال متناقض
لا يعجبني(1) اعجبني(2)

أضف تعليق
كاريكاتير