رئيس التحرير : مشعل العريفي

صحيفة رياضية تنشر خبر كاذب عن السومة .. والأخير يهاجمها !..شاهد الصورة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أثار خبر تم نشره بأحد الصحف الرياضية غضب محترف النادي الأهلي السوري عمر السومة والذي جاء عنوانه : "عائلة السومة تبعده عن المنتخب" .
كما جاء في مضمون الخبر أن اللاعب السوري يفكر جدياً في اعتزال اللعب دولياً ويعتذر عن الانضمام للمنتخب السوري الذي يستعد للتصفيات الأسيوية المؤهلة لكاس العالم بروسيا 2018 وجاء هذا القرار برغبة عائلية جعلت اللاعب يبتعد عن المنتخب في القوت الحالي .
وجاء الرد من اللاعب المحترف السوري في صفوف النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي بالتواصل الاجتماعي ، قائلاً : "في سابقة غير متوقعة يأسف لها أن تنشر الرياضية خبراً عن رغبتي في الاعتزال دولياً تلبية لرغبة عائلتي بسبب دعوتي لانضمام للمنتخب السوري".
وأضاف : "لذلك وجب عليّ الرد والتوضيح للجماهير الرياضية بأن هذا الخبر غير صحيح جملةً وتفصيلاً ولا أساس له كما سبق أن نشر خبر آخر على لسان شقيقي" .
وقال أيضاً : "وهو غير صحيح وتم حذف الخبر من قبل الرياضية وأحب أن أوضح للجميع بأن قرار مشاركتي مع منتخب سوريا هو قراري الشخصي أولاً وأخيراً" .
وأضاف : "طموح أي لاعب تمثيل منتخب بلاده إلا أن الظروف الشخصية حالت دون إلتحاقي مع منتخب سوريا الذي أتمنى له التوفيق والتأهل للمونديال إن شاء الله" .
كما شدد السومة وقال : "فأرجو من كاتب الخبر والصحيفة المذكورة تحري الدقة في نشر كل ما يتعلق بي من أخبار حرصاً على مصداقيتها وعدم تناول عائلتي بهذا الموضوع " .
واختتم تغريداته بقوله : " وختاماً ( اللهم إجعلني ممن توكل عليك فكفيته ) .. والحمد لله رب العالمين " .

arrow up