الرئيسية / جاسوس روسي سابق في أمريكا يكشف عن تفاصيل مثيرة .. هكذا تمكنت موسكو من إحداث “الفوضى” !

جاسوس روسي سابق في أمريكا يكشف عن تفاصيل مثيرة .. هكذا تمكنت موسكو من إحداث “الفوضى” !

جاسوس روسي سابق في أمريكا يكشف عن تفاصيل مثيرة .. هكذا تمكنت موسكو من إحداث “الفوضى” !

صحيفة المرصد: كشف العميل السابق بجهاز الاستخبارات الروسية، جاك بارسكي، أن روسيا نجحت في خلق بلبلة داخل أمريكا، مؤكدًا أن روسيا تريد اختراق البيت الأبيض، وكان الأمر يتطلب مؤامرة على أعلى المستويات، مضيفًا: عندما كنت عميلاً كان هناك 5 أشخاص فقط يعلمون بحقيقتي.

وأوضح “جاك”، أن لديه قناعة بأن الروس يحاولون خلق فوضى وزعزعة استقرار أمريكا، لافتًا إلى أنهم تمكنوا من ذلك فعلاً، مشيرًا إلى أن هناك أمور أخرى نجحوا فيها والأمر يرجع للتكهنات، بحسب لقاء حصري أجراه مع الـ “cnn”.

وفيما يخص إمكانية إيجاد جواسيس في هذا الوقت والتأثير على الرأي العام، أضاف: يمكن إيجاد أشخاص داخل وسائل الإعلام، ويمكن استخدامهم في نشر معلومات غير صحيحة، معتبرًا أن تلك الوسيلة مطبقة منذ أعوام وتطبق حاليًا، بحسب وصفه.

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

9 - السفياني
2017-03-20 20:56:33
المثل يقول الكلب ماياكل اذن اخوه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
8 - 007
2017-03-20 20:50:44
الجاسوس ترامب هو اهم جاسوس روسي جندوه بعد ان وقع في شر اعماله وصور له الروس افلام جنسية
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
7 - .لن.
2017-03-20 19:57:14
يتبع.الكره يسعود وتبدا ردة الفعل فيتصور الافليهة انهم ظعفاء ومظلومين وانهم ابطال يدافعون عن مبدأ لهم والاكثرية طبيعي تدافع عن وجودها بحكم أنه لا يتفق اكثر الخلق على باطل وبهذا يتضح انها حرب مسغلة للعد
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
6 - .لن.
2017-03-20 19:53:20
فكرة المؤامرة والتخوين او ظرب أقلية معينة واستغلالهم واستخدامهم كوسيلة لأهداف اكبر منهم وهم مجرد وسيلة للوصول لما يخطط له المستهدف لان عندما تزعزع الثقة بين أقلية واكثرية تبدا ردت الفعل وهي الكره
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
5 - .لن.
2017-03-20 19:49:38
يا هذا لو عرف الناس الجاسوس فمن جنده غبي هولاء وراهم عقول جهنمية لا يمكن أن يشك فيهم ابد وهذا هو السر ومن يكتشفون فهم مجرد طعم ليجسون او يلهون جهات معينة وزعزعة الثقة داخل المجتمع بحيث تسود فكرة يتبع
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 8,416 )
4 - المنتصر بالله
2017-03-20 19:03:53
ذلحين تحتاط ولا تأكل دجاج من المطاعم وتشك في بدريه ودلول ويراقبونها زميلات عقربات هههههههههاااااااي الله المستعان ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم نسأل الله السلامة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
3 - البرقماتي.
2017-03-20 19:02:08
مبروك اللوك الجديد يالمرصد ، وبخصوص الموضوع اتوقع الجواسيس عندنا بالمئات ومنتشرين بالصحافة بكثرة لخلق نوع من الاكاذيب والبلبلة.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
2 - فيصل
2017-03-20 18:55:03
الله يجعل كيدهم بينهم ويكفينا شرهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 8,416 )
1 - المنتصر بالله
2017-03-20 18:35:12
تذكرون يوم قلت يوم الأحد المقبل يصير شيء جنوب رفحاء قصدي الغبار والعاصفه المداريه بس غير الإتجاه إلى جده لكن هيدي المره أبا أقول لكم يوم الأحد المقبل يصير شي في العريجاء موت معلمه 112 في تسمم غذاء دجا
لا يعجبني(1) اعجبني(0)

أضف تعليق
كاريكاتير