رئيس التحرير : مشعل العريفي

"كل محاولات إنقاذها باءت بالفشل".. وفاة المعنفة خديجة وشقيقتها تروي تفاصيل أيامها الأخيرة - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: توفيت المعنفة خديجة التي كانت قد سردت قصتها من قبل، حينما ذكرت تعذيب زوجها لها مما دفعها للقفز من الطابق الثالث وتسبب ذلك في إصابتها بالشلل، وكانت خديجة قد تعرضت لسكتة قلبية سبقتها شعور بألم حاد ورغم نقلها للمستشفى إلا أنها توفيت قبل وصولها لها وكل محاولات إنقاذها باءت بالفشل.
وأثناء مداخلة هاتفية لشقيقة المعنفة خديجة مع برنامج "يا هلا" سردت تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة شقيقتها، قائلة أن خديجة اشتكت من تعب أثناء جلوسها على الكرسي المتحرك فقررت وضعها على الكنبة حيث ظنت أنه مجرد إجهاد ، وحينما ذهبت لإحضار كوب من الماء لها عادت وجدتها لا ترد عليها، فقامت بالاتصال بالإسعاف إلا أن كل محاولات إنقاذها باءت بالفشل رغم محاولات الإنعاش ونقلها للمستشفى.
وأضاف شقيقة خديجة أن أختها لم تجد أي مساعدة عقب خروجها من المستشفى وبعد شكوتها في المرة الأولي ، حيث كانت تقول لها أنها تشعر بالقهر لعدم قدرتها من الحصول على حقها، كما أنها لا تستطيع أخذ حقها بيدها.
الجدير بالذكر أن المعنفة خديجة كانت قد اشتكت من قبل في مداخلة هاتفية مع برنامج "يا هلا" قبل أسبوع من وفاتها وسردت تفاصيل ما حدث معها واعتداء زوجها عليها وتعذيبه لها ، مما اضطرها للقفز من الطابق الثالث إلا أن زوجها تم إطلاق سراحه عقب القبض عليه بـ 4 أيام .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up