رئيس التحرير : مشعل العريفي

مرابط بالحد الجنوبي أعلن الحوثيون عن مقتله من فترة..وكانت المفاجأة!-فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:أعلن  الحوثيون من فترة مقتل الرقيب الحكمي وببث مقطع فيديو عرضته بعض قنواتهم، إلا أن عمراً جديداً كُتب له بعد إصابة في الرأس نجم عنها تلف إحدى عينيه، وإصابته بشلل في الجزء الأيسر من جسده.
وكشف الحكمي وفقاً لموقع "العربية نت" أن إصابته الأخيرة لم تكن الأولى، فقد أصيب في حرب الحوثيين عام 2009، وحملت تلك الإصابة ذكرى لا تنسى بالنسبة له.وقال الحكمي: "أصبت قبل 7 أعوام بشظايا في قدمي تسببت لي بقطع في الأربطة وذلك في جبل جلاح. بعد الإصابة رزقت بمولودي الأول جياد، بعد زواج دام 10 أعوام. واليوم لدي جواد وجيداء، وابتسامتهما تخفف عني. أريد أن أروي لهما قصتي وأغرس فيهما محبة الوطن".
وأضاف الحكمي: "عدت بعد تلك الحرب للمشاركة خدمة لديني ثم مليكي ووطني، وتعرضت لإصابة بين العينين أدت إلى فقداني إحداهما، وتعرض جسمي لشلل نصفي بالجهة اليسرى". وعن قصة الإصابة التي تعرض لها، ذكر أنه كان يقوم بمهمته في نقطة رقابية في جبل الملحمة حين تعرض لإطلاق نار من الحوثيين. وأضاف: "الوطن قدم لنا الكثير، ولو بذلنا له أرواحنا سنبقى مقصّرين بحقه، وجميعنا جنود له لا نخشى إلا الله. أما الشهادة في سبيله أو الإصابة فذلك شرف وعزة". وبيّن الحكمي أن ما وجده من وقفة كبيرة من المملكة والمجتمع ساعده على التعافي من بعض المضاعفات الصحية.
وأضاف: "ما وجدته من دعم ليس غريباً، سواء من قيادتنا أو الناس، فالجميع مد لي يد العون، وتمت تهيئة سبل العلاج على أرقى مستوى، وأنا الآن أستعد لاستكمال علاجي في ألمانيا، وكلي أمل في الله أن يتم شفائي لأعود إلى ميادين البطولات برفقة رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه".

arrow up