رئيس التحرير : مشعل العريفي

فضيحة أخرى للبرقان

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

* الإشارات الواضحة حيال مشاركة الدكتور عبدالله البرقان في كل ما يحدث لنادي الاتحاد أليس فيها ما يدعو لفتح الملف محلياً بعد أن تم كشفه عالمياً.
* الإعلاميون الذين كانوا يحذرون من البرقان وأنا أولهم وصفوا بأنهم أعداء نجاح ولكن بعد أن ألمحت أعلى سلطة رياضية في الوطن إلى أن لجنة الاحتراف شريكة في هذا الملف هل هناك من سيشكك أيضاً أم أن الأدراج باحت بما فيها من أسرار وبقي سر واحد أتمنى أن تبوح به أدراج مركز التحكيم الرياضي والمعني بملف محمد العويس وشكوى الأهلي ضد لجنة الاحتراف بعد أن أبطلت اتفاقية دون الرجوع لكل الأطراف.
* عبدالله بادغيش الذي يبحث اليوم عن إبعاد البرقان من الرياضة على خلفية قضية إلتون لديه من القرائن ما يجيز له ذلك.
* وعندما أشار الأمير عبدالله بن مساعد في تصريحاته إلى إدانة لجنة الاحتراف في قضايا الاتحاد انطلق من واقع ربما اطلع عليه، لكن من سيعيد للأهلي حقا هو صاحبه في قضية العويس التي أبطل البرقان صحتها بذريعة تفويض هو من سحبه ليعتمد قرار البطلان ويمنح بعض المهرولين الإساءة للأهلي بتهم وافتراءات كاذبة.
* أتمنى من مركز التحكيم الرياضي والذي يمثل مظلتنا القضائية أن ينصف الأهلي والعويس من البرقان الذي بدأت ملفاته السرية تتكشف ومن أعلى سلطة رياضية وأجزم لو تسلم الاحتراف بعده غير طارق التويجري شريكه في الميول كان اطلعنا على فضائح وتجاوزات تصل عقوبتها حد الإبعاد عن الرياضة للبرقان وشكري والمالكي.
* اليوم نحن أمام إدانة جماعية للبرقان وينبغي على ضوئها أن يشكل الاتحاد السعودي لكرة القدم لجنة كشف الحقائق لمراجعة أعمال لجنة الاحتراف السابقة ومن ثم كشف ما يحويه الصندوق الأسود لهذه اللجنة التي أضرت بنادي الاتحاد بسبب أمور ماجد المالكي أحد أهم الوسطاء فيها وشكري أداة وما خفي كان أعظم.
* صدقوني ملف انتقال العويس مكتمل بكل المستندات لكن البرقان هو من أبطله ونعرف الوسيط ومكالمات سحب التفويض وبطلها وبعد أن ينصف مركز التحكيم الرياضي الأهلي من هذه اللجنة سيكون لنا كلام آخر يشبه إلى حد كبير ما يطالب به بادغيش وأكثر.
* أما ملف شكوى الشباب والمتضمن اتهامات غير منطقية، فالهدف منها إبعاد الأهلي والرأي العام عن القضية الأهم المعنية بإبطال البرقان للاتفاقية بسحب ورقة التفويض ومن ثم حبك السيناريو بمعاقبة ماجد المرزوقي لتأكيد قرار البرقان الأحادي وهنا الإدانة أكبر من أن تمرر من أجل فيلم بطله واحد والكومبارس فيه عشرة.
* كنت أتوقع من الاتحاد السعودي لكرة القدم بدل أن يشكل لجنة برئاسة المسحل للبحث في ادعاء نادي الشباب، أن يشكل لجنة قانونية لدراسة اتفاقية انتقال العويس التي أبطلها البرقان دون العودة للأهلي واللاعب فهذا الملف هو الأساس في القضية وما تلاه كلام لا يعتد به.
* قلتها وأقولها ألف مرة بعد المولد وإلتون لا مكان للبرقان في القرار الرياضي فماذا أنتم قائلون بعد ثبوت تورط البرقان في ملف نادي الاتحاد الساخن والذي أعتقد أنه يندرج تحت مسمى الفساد الرياضي وصححوا لي إن كنت مخطيئا.
* نحتاج رياضة نظيفة الجميع فيها سواسية ولسنا بحاجة لرياضة يدير ويشرع قرارها الرياضي مشجعو النادي المفضل أو من يمشي في كنفه فوق الجميع.
نقلا عن "عكاظ"

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up