رئيس التحرير : مشعل العريفي

عادل عزت يوضح سبب تجاهله لقناة "الكأس القطرية"..والأمير محمد بن فيصل :تصرفك مؤسف جداً

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أوضح عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، حقيقة تجاهله لقناة الكأس القطرية بعد نهاية مباراة السعودية والعراق، مؤكداً أنه لم ينتبه إلى المراسل التلفزيوني؛ بسبب حرصه على الخروج بشكل مبكر، وفقا لتصريحات إذاعية لـ”ufm”.
من جانبه اعتذر الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال السابق وعضو شرفه الحالي، للمسؤولين في قناة الكأس القطرية؛ بسبب تصرف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت، ونشر تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قال فيها: "مؤسف جدًا تصرف رئيس الاتحاد السعودي عادل عزت بتجاهله ورفضه التصريح لقناة الكاس فهو يمثل المملكة العربية السعودية ولا يمثل نفسه"، مضيفًا: "كان عليه تجاوز مرحلة الانتخابات والتعامل مع الجميع بنفس الأسلوب وألا يختلف تعامله مع من دعمه بطريقة مختلفة لمن دعم مرشحًا آخر".
وأضاف الأمير محمد بن فيصل قائلا: "وبصفتي مواطن سعودي وشخص عمل وتشرف بخدمة رياضة بلاده أقدم اعتذاري للإخوان في قناة الكأس القطرية وعلى رأسهم أخي خالد جاسم".
وكان رئيس الاتحاد السعودي قد تسبّب في حالة كبيرة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن رفض الحديث لقناة الكأس القطرية، عقب نهاية مباراة السعودية والعراق ضمن الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم روسيا 2018، والتي انتهت بفوز الأخضر بهدف دون رد.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up