رئيس التحرير : مشعل العريفي

في أحدث ظهور له..الفنان المنتصر بالله يصدم جمهوره بتغير ملامحه.. شاهد كيف أصبح الآن!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بتغير رهيب في شكل الفنان المصري المنتصر بالله، وذلك عقب نشر المؤلف وليد يوسف صورة حديثه تجمعه به. وانهالت تعليقات رواد النشطاء، الذين عبّروا عن إندهاشهم، من التغير الكبير في ملامح الفنان الذي اعتزل الفن منذ فترة طويلة بسبب مرضه، حيث تخطى عمره سن السادسة والستين.
وكشف الفنان وليد يوسف خلال تعليقه على الصورة التي جمعته بالمنتصر بالله في منزله، بأن الفنان يستعد للعودة إلى المسرح من خلال مسرحية "سلام يا بيسو" من تأليف وإخراج وليد يوسف.
يشار إلى أن آخر ظهور للفنان المنتصر بالله، خلال تكريم الفنان الراحل عبد الله محمود في ختام "أسبوع أفلام ارتبطت بشهر رمضان" عقب عرض فيلمه "المواطن مصري"، وذلك داخل سينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية، كما ظهر المنتصر بالله قبل ذلك في عزاء الكابتن حسن مختار زوج الفنانة رجاء الجداوي. وشارك المنتصر بالله في الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية والمسرحية، والتي كان أبرزها مسرحيات "شارع الهرم"، و"عشان خاطر عيونك" و"شارع محمد علي"، كما كان آخر الأعمال التي شارك فيها الفنان كانت مسلسل "الصيف الماضيى" مع رانيا فريد شوقي عام 2010. وحصل على بكالوريوس فنون مسرحية في عام 1969 ثم ماجستير فنون مسرحية في عام 1977، وبدأ مشواره مع فرقة "ثلاثي اضواء المسرح" في عام 1970.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up