رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور : 90 ملكة جمال في مصر لتنشيط السياحة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - الأناضول:بدأت ملكات جمال من 90 دولة حول العالم، الأحد 2 أبريل/نيسان، زيارة إلى مكتبة الإسكندرية، في خطوة تهدف إلى ترويج للسياحة المتراجعة في البلاد منذ عدة سنوات.
وقالت آمال رزق، المنسق العام لمسابقة ملكات جمال البيئة في العالم، إن الهدف من الزيارة واستضافة مصر لمسابقة ملكات جمال البيئة في العالم، بمشاركة ملكات جمال أميركا وروسيا وكوستاريكا واليابان، هو إنعاش السياحة والاقتصاد في مصر، وفق بيان لمكتبة الإسكندرية.
وتأتي زيارة مكتبة الإسكندرية اليوم في إطار حملة تنشيط السياحة، التي يقمن بها المتسابقات، من خلال جولات بمحافظات البلاد، برعاية وزارتي السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة، حسب البيان.
وتستضيف مصر مسابقة ملكة جمال البيئة على مستوى العالم، بمشاركة 90 ملكة جمال من مختلف دول العالم؛ ومن المقرر أن تعلن نتائج المسابقة في 14 أبريل/نيسان الجاري.
وقال شريف رياض، رئيس قطاع العلاقات الخارجية بمكتبة الإسكندرية، إن أهمية المسابقة تتمثل في إظهار الوجه الحقيقي لمصر إلى العالم.
وأضاف: "ستعمل المتسابقات على نقل ملامح الثقافة والحضارة والتراث وحُسن الضيافة، التي لمسوها في مصر إلى العالم بأسره"، حسب البيان ذاته.
وتقوم ملكات الجمال بتصوير مقاطع فيديو، تشرح فيها أبرز ملامح المناطق السياحية في مصر بلغة بلدانهن، بهدف تسويق هذه المناطق في بلادهن.




آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up