رئيس التحرير : مشعل العريفي

ضبط "فتاتين" في أحضان "خليجيين" داخل فيلا بمصر .. "الليلة الحمراء بـ 2000 جنيه" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت التحقيقات المصرية التي تُجريها الأجهزة الأمنية في واقعة ضبط فتاتين قاصرتين في أوضاع مخلة بالآداب مع خليجيين داخل فيلا مفروشة بهضبة الأهرام، عن مفاجآت جديدة في القضية، بعدما تبيّن أن الفتاتين دفعتهما الظروف الاقتصادية الصعبة إلى سلك هذا الطريق.
وأوضح مصدر أمني، أن الفتاتين التحقتا بالعمل عن طريق مكتب لتشغيل العاملات في تنظيف المنازل، كما أن صاحبة المكتب، كانت وراء فض غشاء بكارة الفتاتين، حيث خططت لذلك من أجل إقناعهما بالعمل في ملاهي ليلية وبارات بشارع الهرم، وفقًا لـ"مصراوي".
وأشارت التحريات إلى أن صاحبة المكتب كانت تُسهل دعارة الفتاتين مع راغبي المتعة الحرام مقابل الحصول على نسبة من الطرفين، كما لجأت الفتاتان بعد ذلك للعمل بمفردهما بعيدا عن تلك السيدة، باستدراج راغبي المتعة من الأثرياء العرب عبر الكافيهات والبارات.
وكانت الأجهزة الأمنية قد قبضت على المتهمتين بعد معلومات وردت إليها بأن صاحب فيلا مفروشة بمنطقة هضبة الأهرام، يقوم بتأجيرها للأثرياء العرب، حيث طالب الحارس بتلبية كافة طلبات المستأجرين وفي مقدمتها ممارسة الأعمال المنافية للآداب.
وتبيّن للأجهزة وجود اتفاق بين خليجيين اثنين مع قاصرتين على ممارسة الرذيلة معهما مقابل 2000 جنيه لكل منهما، عقب قضاء سهرة حمراء بملهى ليلي بشارع الهرم، وضُبط أيضًا حارس الفيلا الذي يتقاضى 500 جنيه من مالكها.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up