رئيس التحرير : مشعل العريفي

"خدع الموظف وطعن أحد معترضيه أثناء الفرار".. شرطة الرياض تكشف تفاصيل سرقة سيارة "شاص" من أحد المعارض !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت شرطة الرياض، عن تفاصيل محاولة سرقة سيارة "شاص" من أحد المعارض، وكذلك تعرض وافد للطعن أثناء تواجده بمقر عمله بالمعرض في حي النسيم.
وقالت الشرطة في بيان لها، إن الجاني سعودي الجنسية غافل المجني عليه وحاول سرقة مركبة نقل معروضة للبيع موهما إياه برغبته في تفقدها من الداخل وتجربة محركها، وعند محاولة استيقافه من قبل الوافد عمد إلى طعنه والفرار ما نتج عنه ارتطامه بسبع مركبات تقف في الجوار.
وأوضحت أنه تم السيطرة عليه من قبل مرتادي المعرض ما تسبب في إصابة الوافد المشار إليه نتيجة استخدامه لسلاح أبيض وحدوث إصابات.
وكان شهود عيان قد كشفوا عن تفاصيل الواقعة، مؤكدين أن الشاب الذي حاول السرقة يبلغ عمره 26 عامًا، وطلب من موظف المعرض "مفتاح السيارة" على اعتبار أنه يقوم بالمعاينة.
وأوضح الشهود أن موظف المعرض "سوداني" الجنسية، سلمه المفاتيح، وبمجرد أن دخل السيارة حاول الهرب واعتدى على الموظف، وتسبب في إصابته، كذلك تسبب الحادث في تضرر 8 سيارات، اصطدم بهم "اللص" أثناء محاولته الفرار.
وتمكن المواطنون من القبض عليه وسحبوه خارج السيارة، وأوسعوه ضربًا، في الوقت الذي قام فيه بعضهم بنقل "موظف المعرض" إلى المستشفى لعلاجه من الأضرار التي لحقت به.

arrow up