في فيديو جديد .. الطفل “السحلي” يكشف عن المبلغ الذي أعطاه له الوليد بن طلال

في فيديو جديد .. الطفل “السحلي” يكشف عن المبلغ الذي أعطاه له الوليد بن طلال

صحيفة المرصد: نشر الطفل السحلي فيديو جديد كشف فيه عن المبلغ الذي أعطاه له الأمير الوليد بن طلال .

وسأل أحد الأشخاص الطفل في الفيديو كم أعطاك الوليد؟ ليرد عليه : “ما أعطاني إلا 10 الف فقط” .

جاء ذلك بعد لقاء الأمير الوليد بن طلال بالطفل الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي بـ”السحلي” ، بعدما صوّر الطفل مقطعاً عند الإبل يظهر فيه قسوة حياة البادية، وقال مازحاً “ليتني ابناً للأمير الوليد”.

التعليقات مغلقة.

118 تعليق

  • 118
    1111

    السحلي ياكبر وصار ضب يعطيه طويل العمر مايقصر

  • 117
    غليص

    يستاهل السحلي يشتري فيها العاب وسيكل ومشكور الامير الوليد بن طلال ماقصر بعض المعلقين يقولون مدته قليله الا بيض الله وجهه ابو خالد واللي جاه فيه خير ويتحمد الله عليه ما شافها من غيره

  • 116
    المهاااا

    في أحد المقاطع افاد بأن الوليد أهداه خمسة الأف وفي هذا المقطع يقول ١٠ الآف والصحيح بأنه أهداه (( مليونين )) ريال

  • 115
    مار من هنا

    سود الله وجهك ياقلم الخنبقه هذي اخرته تبي تمسح جزماته كل يوم*****

  • 114
    مار من هنا

    تعليق مخالف

  • 113
    علي

    عشرة الاف ……هههه***

  • 112
    الشمال

    لو عطا كل واحد مليون خلصن فلوسه

  • 111
    Abo haadi

    هل تم الاساءه الى هذا الطفل عبر استغلال برائته في استخدامها في الاستجداء وكيف مستقبله ومن اللذي الى وصولنا الى هذا المستوى

  • 110
    Abo haadi

    الله الرزاق لا تبدل وجه الكريم بوجيه البشر لاتمد يدك الاااا الى الله

  • 109
    غرم الله

    يجب تعليم الابناء على العصاميه والاعتماد على الله ثم على انفسهم ويجب تشجيعهم على العلم ومواصلة التعليم

  • 108
    ام محمد

    احمد ربك نعمه ماحصلها غيرك ، بعدين المفروض يُعَوْد الطفل على قول ( شكراً ) اذا طلب .. وأُعَطِيَا .. فأخذ ، فما بالك بمن طَرَا وشحذ …!!!

  • 107
    عباس

    أحلى يا سحلي بإمكانك الآن أن تشتري قطيع من الأغنام وتربيها وتبيع من إنتاجها . أو تسويلك مزرعة لإنتاج الضبان وتسمينها وبيعها .

  • 106
    سواق وايت موية

    تعليق مخالف

  • 105
    سواق وايت موية

    **** أين وزارة العمل والتنمية الإجتماعية !

  • 104
    سواق وايت موية

    التعليقات هنا تختلف كثيراً عن الطقطقات القوية في توتير

  • 103
    سواق وايت موية

    فرصة العشرة الآف تجيب حفايظ وسيريلاك لمدة ثلاث سنوات قبل رفع أسعار الطاقة

  • 102
    حمد

    الحمدالله تكفيه حلويات كندر وكورنفليكس وحليب لسنتين يحمد ربه غيره ماهو لاقي

  • 101
    ابو نورة

    احمد ربك الى عطاك عشرة الأف ريال امك داعية لك

  • 100
    شايف كذا

    فيه ناس تحب ***

  • 99
    @@@@@

    المفروض تقول جزاه الله خير عطاني 10000 ريال . و لا هو ما هو مكلوف يعطيك؟
    لكن الشخص اللي يسأله ***و ليش يقول أفا ! لكن بعض الناس ما عنده إلا البربرة.

  • 98
    نعرف ان بعض التعليقات

    يمول على موال ويريد ان ينتقص من الناس ( لكن ايش نسوي عوال ********

  • 97
    عالمي الطائف

    الي يقول **اقسم بالله لو طلبك الوليد وقال تعال الساعه 4 انك لتروح له الساعه 3

  • 96
    متخصص فى التدريب

    رحم الله ابوى مابغيت ولا تمنيت غيره،فقير ولا غنى تاج راسى مستور بالقناعه وحمد الله .ربوا عيالكم على عزة النفس بدل ***.وان شكرتم لازيدنكم.اشكروا ربكم يعطيكم.***

  • 95
    أبو سحاااب

    تعليق مخالف

  • 94
    تأبط شرا

    تعليق مخالف

  • 93
    متخصص فى التدريب

    من الولى والافضل ان يربى الاطفال على القناعة وال ضا واحترام ماعندهم وعدم النظر لما عند الاخرين،والتسول بطرق ظاهره او مبطنه.عزة النفس افضل من التسول ولو قنع كل واحد بما عنده لاغناه الله من فضله

  • 92
    ياليل ابولمبه

    والله ياهذا الطفل لوكان مدرك ماكان راح ولا جاء المسكين .. ********

  • 91
    Saad

    الرجال يكفيه فخر الجلوس مع اعيان وعلماء البلد اما الردي من الرجال تلقى نفسه ردية يدور الهدية والعنية

  • 90
    سواق وايت موية

    إذا كبر وسألوه عواله عن الصورة وش يقول !!؟ ر****

  • 89
    سواق وايت موية

    كل هالمشوار والنهاية عشرة الآف !!

  • 88
    محمد الهُذلي

    تعليق مخالف

  • 87
    عاشق وطنه

    شكله متوقع مليون

  • 86
    ت 76

    سبحان الله ايش فيك من الحسد ) الرجال ما طلب من جيبك شي ) والله أني متاكد لو تعرف ان فيه احد بيعطيك كل يوم 500 ريال لمدة سبوع انك تسافر له لو كان في اخر الدنيا . لذلك ارفع علومك من بعض الكلام

  • 85
    الصبياني

    يازين السحلي يبي بنتلي والله انة يستاهل اخف دم شفتة في ليتيوب مو زي ثقال الدم اعوذ باالله ال******

  • 84
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 83
    باب الشمال

    ياسمو الامير ….
    عشرة بس …
    انت…

  • 82
    العنزي

    تعليق مخالف

  • 81
    ؟؟؟؟؟

    الله موزع الرزاق 10000نعمه ناس تحسد الرازق في السماء الحساد في ارض لوعطاه اكثر يستهل 79 شكله مقهور منه معطك لاتحسد قول الحمدالله نعمه ليش الفلوس الصحه العافيه في الجسم البصر جسمك سليم قول الحمدالله

  • 80
    واقعي

    شعب متعلم ***من الصغر

  • 79
    ابوسلطان

    10000 ريال اكبر نعمه احمد ربك وشكرة عليه جت بدون تعب ***

  • 78
    الصدق ينقال

    أرى أن المجتمع السعودي بدأ يفقد كثير من صفاته التي لاتتصف بها جميع شعوب الأرض***

  • 77
    حزم

    10الف ريال ليتني ولد للوليد بن طلال

  • 76
    الصدق ينقال

    يتميز الشعب السعودي بالكرم والسخاء وعزة النفس فالسعودي الأصيل لايمد يده للآخرين ولايحب أن يظهر ضعيف أمام الآخرين فيجب علينا كمواطنين أن نتكاتف في محاربة كل من يشوه هذه الصفات الحميدة بالشحاثة الدخيلة

  • 75
    وليد

    سحيله ام الخلاقين خنبوقه

  • 74
    DF

    طرارة

  • 73
    لاتنهبل

    المنتصر بالله ت72 عساك للهلة ياطراراطلب ربك هوالغني وخل عنك شغل الدنفسة

  • 72
    المنتصر بالله

    من هذا المنبر أناشد أهل القلوب البيضاء والايادي الزرقاء أن يحلون في حسابي دراهم….?

  • 71
    المنتصر بالله

    الشعب يعلم أطفاله الشحاذه وإذا تعلم كيف يشحذ ينتقل إلى المرحله الثانية وهو كيف يتعلم المناشدات
    والتوسل تكفا تكفا يا ولد صنهات تكفا يخو شيهانه تكفا يخو عهود ووووووووو

  • 70
    غير معروف

    قلم الخقيقه هذا قدرك ومقدارك ومستواك ماجئت بشي جديد

  • 69
    إبراهيم

    ينقطع جنبي قبل لا أمدها الي أحد لا الوليد أو غيره دام انا بخير وصحه اشتغل وأكد على نفسي قبل لا اهين نفسي وانشر مقاطع ولا أوقف على باب قصر ولا غيره اللهم اغنني عن سؤال الناس

  • 68
    زائر

    اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت الائيم تمردا

  • 67
    زائر

    الغلط مهوب منكم الغلط من الي اكرمكم وعطاكم

  • 66
    زائر

    احمد ربك عشرة الاف شويه
    عشرة الاف وجايتك بلاش وبدون تعب ولا مشقه
    حنا نكد طول الشه دوام وتعب وراتبنا 7

  • 65
    صريح في زمن المجاملات

    قلم الحقيقة ***
    ظهر ع حقيقته
    فما قلته هو قدرك الحقيقي وهو معيار كرامتك التي اخترتها دون ضغط أو ظروف

  • 64
    غير معروف

    ***وعينه قويه.

  • 63
    غير معروف

    بعض الناس تكرمه ويهينك ويفضحك إن أنت أكرمت اللئيم تمردا

  • 62
    ملكي و لك هيبه

    قال تعالى

    ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

    لكل من يتحاور تذكر هذه الاية الكريمة

    ولندرك جميعا مانقول قبل فوات الاوان

  • 61
    غير معروف

    يقول المثل( ***وعينه قويه )

  • 60
    بو نواس

    تعليق مخالف

  • 59
    hima

    لو اعطاها للحجات اللي في الشوارع كان كسب دعوات ياما,بدل دا الطفل الجاهل اللي بيتكلم عنها كانها ريال.

  • 58
    عاشق الوطن

    اقول احمد ربي وبلع العافية…وعساك ان شاء الله ما تتعود على ***

  • 57
    معشي الذيب

    اجل عوّد لتوليد ناقتك هههههههههههههههههههه

  • 56
    Google @@

    تعليق 21 مايفهمك الا الي عرف قصدك بيض الله وجهك

  • 55
    سكنانا

    ﻻ تنسى ان الرجال تبرع بثروته لاعمتل خيريه بح

  • 54
    سكنانا

    يااخي قل الحمدلله يمكن ماعنده اﻻ هي

  • 53
    ابوخالد

    هذا إنسان طماع الله يعافينا، يشوه اسم القبيله و الدولة التي يحمل اسمها هذا ليس من طبع اهل الشيم

  • 52
    اللهو الخفي

    وكثيرة في وجه ابوك الشحاذ الي شحذ بك قدام الله وخلقه

  • 51
    المطوع?

    بدال ما يشكر الامير على تفاعله وحفاوته بهذا الطفل يرد على احسانه بهذا الانتقاص ويصور ..هذا والله من قله الذوق.

  • 50
    خالد الزهراني

    علموه الشحاذه

  • 49
    طفران

    اقصد 42

  • 48
    المستشار

    خير وبركه شي بلاش ربحه بين المفروض ماتصور الطفل وهو يقول عطان ماغطاني زين استقبله تسوي هاذي الفلوس الناس مايرضيهم شي

  • 47
    ارنك

    الكلام اللي قاله اول ياليتني ولد فلان اكيد ملقنه ابوه او احد وماهو منه .
    ******

  • 46
    خالد

    41 بلاهياط بس

  • 45
    خ.ج

    بعد هذا الكلام والله ماتستاهل ريال واحد أنت وطاقيتك واللي قاعد يصورك ما يستحي أصلا
    المفروض تشكرون الوليد على استضافتكم ..

  • 44
    deleted

    عشره آلاف زينه ويش تبون زينه وقل لك الحمد يارب ****

  • 43
    ناس مادري كيف

    عيب من يقول ليتني ولد فلان معناها ان ابوه مافيه خير.. علم ولدك الرضاء والقناعه واحفظ ماء وجهك .. لاحول ولا قوه الا بالله

  • 42
    تعليق 17

    انت مسكين على نياتك ( السحلي مادور عليك ولا على فلوسك ( السحلي من عوال الشايب بني مضيم ( ما هو قاصرهم شيء والوليد بن طلال كريم والسحلي يستاهل

  • 41
    سعود الرشيدي

    لاحول ولا قوة الا بالله الى هالدرجه وصلنا ياخي عيب عليك المفروض ماتنشر فديو للبزرك وهو يقول ماعطاني ع رغم معطيه 10 الاف …وخلاص احفظ ماء وجهك وحمد ربك ..اي شي يتعدى ع عزة نفس خلاص ينتهي الشخص

  • 40
    احمد

    تعليق مخالف

  • 39
    احمد

    تعليق مخالف

  • 38
    زائر

    قلم الحقيقة ظهر على الحقيقة التي تليق به وهذا طلبه مسح الحذاء و..و…وإلى أخره افاااااااااا وين الشهامة وين عفت النفس وين الكرامة ياحيف على هيك رجال ياحيف

  • 37
    فيصل

    تعليق مخالف

  • 36
    ابونواف...

    تكفى يماني ((عاشق الدمام )) لمنهن من عند الإشارات تكفى? رغم الشرهه مي عليهن الشرهه ع أشباه الرجال

  • 35
    الله يغنينا من حيث لانحتسب

    شحاد وعينه قوية مدري كيف انسان يهين نفسه وعياله عشان شرهة والا عطا والله اني في ديون والتزامات لكن عمري مافكرت اشحد احد عزة النفس والكرامة هي راس المال

  • 34
    عمر

    ت30 , خذ منشفه حمراء ومسح وجهه

  • 33
    السنباطي

    قلم الحقيقة .. خسرت كثير كثير .. كنت من المعجبين بتعليقاتك . ولكن للأسف . وصلت للجزمة

  • 32
    ابونواف...

    ابومصلفح خل كرمك لأهل وطنك اللي في أمس الحاجه لضروفهم الذي وضعهم فيه مليشيا الحوثي وعفاش وهروب بعض ابنائهم المهايطين صدق المثل
    ((عجزت تكرم بيتها اكرمت بيت الجيران)) تم تعديل المثل ليناسب الحدث

  • 31
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 30
    يمني عاشق الدمام ??

    تكفى تكفى تكفى تكفى هذي كفي
    تكفى تكفى ???????

  • 29
    الحمدلله

    الحقيقه عبد للدينار

  • 28
    يمني عاشق الدمام ??

    تكفى تكفى ?????

  • 27
    ? عـــهـُـــــــود ?

    عشان كذا يقولون اليا فلان جاله ولد يتربى بعزك لأن أهلك بيعطونك وانت عزيز مكرم ماتخسر عزتك لكن الناس !!! أترك لكم إكمال الكلام .

  • 26
    Mazn asiri

    لانك ***مو مستغرب منك
    شغله متوارثه عادي

    يكفى يا سمو الامير وافق *** الله يكرم الجميع

  • 25
    ? عـــهـُـــــــود ?

    لو إني أبوه ويقول ولدي ليت فلان أبوي لأوديه عند فلان عشان يشوف الذل بعيونه والله مايعزك الا الله ثم أبوك وأمك أما الناس ممكن يعطونك أكثر من أهلك بس على حساب إيش ؟ على حساب كرامتك وعزتك تااابع

  • 24
    غير معروف

    ربو عيالكم على الشغل والتجاره مو على الشحاده الله يهديكم

  • 23
    غير معروف

    تكفي وزيادة اهم شئ الإعلام

  • 22
    (منصف)

    قلم الحقيقة بعد تعليقك صار لقبك(جزمة الوليد)

  • 21
    قلم الحقيقه

    والله لو يقول الوليد بن طلال اشتغل عندي تمسح جزمتي وحذياني وتلمعها كل يوم وتبوس رجلي يوميا اوافق على طول ويعتبر فخر واكبر شرف لي وأتمنا من قلبي تصله رسالتي هذه ويوافق يشغلني عنده امسح جزمته وانضفها

  • 20
    (منصف)

    وين الكرامة والتربية على عزة النفس .. بزر يتمنى يصير ولد للوليد وابوه موجود .. ليش تذل نفسك يا ابو السحلي وتعلم ولدك الطرارة

  • 19
    مهموم والسجن ينتظرني وابااترك اسرتي للهم المسؤلين

    لبلادي زوينة تراء الفقر ماهو عيب ولكن الدنيا دوارة ابن البلد دايما تعبان مكتوب عليه قلة الراحة مثل السفينة بلا ربان يلعب بها الموج في الباحه غيرة حصل على اكثر اما واما ولكن باذن الله لك مردودة بقليل

  • 18
    أبو مصلفح الرياض

    قسم باالله لو أدله وينه لأعطيه دبلها ومابي منه يجيب سيرتي ولا أبي منه شيء

  • 17
    صعب المنال

    الحين شعب يحسدونك

  • 16
    دعبادي

    هالبديوي الصغير مي عاجبتك عشرة الاف اقول احمد ربك واذا مي عاجبتك رجعها

  • 15
    جنوبية..??

    المهم أشتري لك طاقية جديدة من العشرة آلاف وترى المبلغ زين جاك وانت ماتعبت فيه

  • 14
    ❤️ محب صدام حسين ❤️

    الدعوى شحاذه اللهم لك الحمد

  • 13
    ❗️?❗️

    3 مايركب أسم توني على شكل السحلي

  • 12
    نفسيه

    يقول المثل طرار وفي خشمه ?? هههه

  • 11
    غير معروف

    احمد ربك على النعمه ، ماجيته مريض ولا جيته محتاج ، قلت ليتني ولد الوليد ، وعطاك ١٠ الاف ،، ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله ، لأن الناس تعطي من رزق الله

  • 10
    رايق

    كان عزيتوا أنفسكم ياآل السحلي من هالأمور كلها والرزق على الله ماهو على أحد

  • 9
    فراس حاتم .حائل

    غيرك ماحصلها احمد ربك واشكره من فضله يزيدك

  • 8
    طارد .. سراب

    والله ماتسوى ترويشته

  • 7
    بعقوب شرواني

    زينة احسن من مافي

  • 6
    بلادي زوينا

    خير وبركة ،،تبيه يعطيك ملياااار يا السحيلي ؟؟

  • 5
    Amal

    طرار ويتشرط نعيش ونشوف

  • 4
    بو خالد

    احمد ربك

  • 3
    خلك بعيد حبك يزيد ?

    غيرك أسمك من السحلي إلى توني وشوف الخير أللي بيجيك .

  • 2
    غير معروف

    الحمد الله نعمة

  • 1
    شوهاظ

    عيونك ماهي زرق يالسحلي ولا أنت م***