رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: لحظة احتجاز فتاة سعودية أثناء هروبها من أسرتها لأستراليا و أنباء عن واقعة سرقة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي”تويتر” مقطع فيديو لفتاة سعودية وهي تصرخ في وجوه السلطات في مطار الفلبين .
فيما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بحملة مناشدة بدأها صديقات الفتاة السعودية دينا ، بعد هروبها من أهلها بداعي الهجرة إلى أستراليا ، وعند نزولها ترانزيت في مطار الفلبين تم التحفظ عليها وسحب وثائقها وجوازها حيث قامت أسرتها بإبلاغ السلطات بهروبها كما قالت ، وقامت بالتواصل مع صديقتها لطلب المساعدة .
وأفادت إحدى صديقاتها عبر تغريدة في حسابها بتويتر: “صديقتي هربت من أهلها وهي الحين بالفلبين واهلها مبلغين السفارة وماسكينها أحد يعرف كيف يساعدها؟ ردوا تكفون”
وتم تداول أنباء وصور من محادثات الفتاة مع صديقاتها, أن الفتاة هربت وبحوزتها مبلغ 200 ألف ريال اختلستها من أسرتها والتي ادعت بعض الناشطات أنها صورة مزيفة من أحد المحادثات المتداولة للفتاة.
وقامت الفتاة الهاربة أيضاً بنشر مقطع فيديو تتحدث فيه باللغة الإنجليزية و تطلب فيه المساعدة وأوضحت أنها في مطار الفلبين وإن السلطات قامت بالتحفظ على جواز سفرها وفي إنتظار أسرتها الحضور لاستلامها وأكدت أنها معرضة للقتل من جانب أسرتها ولذلك تطلب المساعدة واللجوء الى استراليا.
كما نفت في وقت لاحق اليوم دائرة الهجرة في خبر نشرته صحيفة فلبينية اعتقال امرأة سعودية في مطار نينوي اكينو في الفلبين, والذي ينافي ما جاء في الفيديوهات المتداولة من فجر اليوم الأثنين.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up