رئيس التحرير : مشعل العريفي

محاميه يرد “لا تعليق” .. تفاصيل محاكمة "لمجرد" في قضية اغتصاب فرنسية..و توقعات بإدانته وسجنه 25 عاما

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:انتهت قبل قليل الجلسة المغلقة في قضية الفنان المغربي سعد لمجرد ، وبحسب ما قاله شهود عيان على ماجرى في محيط المحكمة، فإن القاضي لم يحكم لصالح النجم المغربي ولم يبرءه مثلما كان متوقعا ، وفقاً لمجلة هيا .
إدانة سعد لمجرد؟
حيث حدثت بحسب الحاضرين مواجهة سريعة بين سعد لمجرد والفتاة الفرنسية التي تتهمه باغتصابها وضربها لورا بريول، وعلى ما يبدو أن القاضي قرر على إثر المواجهة استمرار سجن سعد لمجرد وأجل النطق بالحكم النهائي في القضية لمدة خمسة أيام أخرى، في حين أن الجميع كان يتوقع أن يفرج عنه اليوم بعد شهور طويلة قضاها في الحبس الاحتياطي.
بيان رسمي من أسرة سعد لمجرد
وفي حين لم يصدر بيان رسمي حتى الآن عن أسرة سعد لمجرد أو محاميه للتعليق على ما حصل في الجلسة الحاكمة اليوم في فرنسا، فإن الإعلاميين المتواجدين في محيط المحكمة أكدوا أن الأمور ليست في صالح النجم المغربي، خصوصا وأن الجلسة كانت سريعة جدا، محاميه خرج من القاعة غاضبا جدا، وفي رده على سؤال يتعلق بتفاصيل ما جرى قال :" لاتعليق" ثم ذهب لغرفة يجلس بها والدي سعد لمجرد، حيث من المتوقع أن يصدر بيانا بعد قليل حول الأمر.
وفي حال فشل محامي سعد لمجرد في العثور على ضمانات أخرى لبراءة موكله خلال خمسة أيام ليقنع بها المحكمة، فإن الفنان المغربي سوف يحكم عليه بالإدانة وقد يمكث ربع قرن من الزمان في السجن الفرنسي.

arrow up