مفاجأة من العيار الثقيل .. علاقة غرامية تجمع “سعد لمجرد” بالإعلامية “مريم سعيد”-صور

مفاجأة من العيار الثقيل .. علاقة غرامية تجمع “سعد لمجرد” بالإعلامية “مريم سعيد”-صور

صحيفة المرصد : بعد الضجة الكبيرة التي حدثت بعد انفصال الإعلامية مريم سعيد عن خطيبها، علّق مرافق المشاهير المهدي بنكيران على الأمر بطريقته الخاصة.

ولمَّح من خلال مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي إلى وجود علاقة بين مريم سعيد والفنان المغربي سعد لمجرد، متمنياً أن يتزوجا حالما يخرج الأخير من السجن، وأوضح أنّه يعلم الكثير من الأشياء عنهما ، وفقاً لمجلة لها .

وقال بنكيران في المقطع : “النهار الكبير عندي هو متى يخرج سعد لمجرد من الحبس ونزوجوه بمريم سعيد.. أنا عارف بزاف ديال الحوايج على هادوك الناس”.

وأثار المقطع ضجة كبيرة وردود فعل متباينة، فتمنى البعض أن تتحقق أمنية الشاب، في حين شكك البعض الآخر من المشاهدين بما صرح به.

التعليقات مغلقة.

59 تعليق

  • 59
    ابودولار

    هذولا ماهو حقين زواج … هذي مشكلة المشاهير

    تتزوج اليوم تتطلق بعد اسبوع

    لو تتزوج مريم سعيد من خارج الشهره كان يفلح زواجها

    وبعدين كيف بتتزوج من شخص اغتصب فتاتين… اويلي

  • 58
    بن هن

    هل سيؤثر انفصال مريم سعيد عن خطيبها على أناقتها؟

  • 57
    بن هن

    الامور في دبور

  • 56
    فاهم زمانه

    مريم تستاهل خليجي هامور يتزوجها مو مغربي صاحب سوابق اموت فدوى لهالجمال والرقة

  • 55
    دعبادي

    هالمجرد ماخلي بنت الا ولف عليها بس كفو الفرنسيه الجزائرية ادبته يحسب انها صيد سهل انشالله مايطلع ابد

  • 54
    شيكا بيكا أمريكي في أمريكا

    تعليق مخالف

  • 53
    شايم

    تعليق مخالف

  • 52
    سواق وايت موية

    يتزوجها او شيء آخر ثم يتركها

  • 51
    ؟؟؟؟؟

    عيار الثقيل ***

  • 50
    شيكا بيكا أمريكي في أمريكا

    بعد ما ***هو انسجن وهي انفضحت وهي عبرة لكم يا بنات لا تسلمون **** لأي أحد إلا إذا وثقتوا فيه

  • 49
    درعان

    عيار ثقيل ؟؟؟؟؟ للهول اللهم سلم سلم

  • 48
    ابراهيم التميمي

    ونعم الإختيار ياسعد ، بس الزواج يبغاله انضباط وإخلاص خصوصا اذا كانت زوجتك وردة بالزاف …

  • 47
    وطني الحبيب

    معقولة حتى وهو في السجن كمان ماعنده وقت هذا على طول

  • 46
    خالد

    ***ناس تمشي على وجه الارض

  • 45
    نجاخان

    شاقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول كل يوم مصبحيننا بالمجرد ***محكمه اغتصاب حب كب فكونا زين
    والله قطعة ***

  • 44
    الصبياني

    لاحول ولاقوة الا باالله***

  • 43
    شيكا بيكا أمريكي في أمريكا

    تعليق مخالف

  • 42
    عمر السميري

    الى لقاء قريب

  • 41
    عمر السميري

    خروووج

  • 40
    شيكا بيكا أمريكي في أمريكا

    وليه ما قضوها من الطريق الصحراوي أحسن من الفضايح ولا من شاف ومن دري

  • 39
    شيكا بيكا أمريكي في أمريكا

    تعليق مخالف

  • premium medal
    38
    إنسان منصف ?

    بعض الأشخاص يظن ان الطبقات،،،،،،طبقتين فقط،،،،،،والصحيح الطبقات الاجتماعيه،،،،،مثل ألوان الطيف متعدده،،،،،?

  • premium medal
    37
    إنسان منصف ?

    رجاء لا تقيس ،،،،،،طبقتك المحافظه،،،،،،على طبقة اجتماعيه مثل الفنانين او من شابههم،،،،،،لوتزوجت منهم ،،،،لا تزعل اذا عرفتك على صاحبها السابق،،،،،،مع بوسه له،،،،،?

  • premium medal
    36
    إنسان منصف ?

    الناس طبقات اجتماعيه مختلفه،،،،،،وكل طبقه اجتماعيه لها خصائصها ،،،،،فلا تستغرب،،،،،اذا احد طلب ان تسمح له يرقص ويبوس زوجتك أمامك ،،،،،،عندهم في تلك الطبقه الاجتماعيه ،،،،،شي يدعو للفخر والاعتزاز،،،،?

  • premium medal
    35
    إنسان منصف ?

    هذا الامر ليس مقصورا على المجتمعات العربيه،،،،،بل في الغرب ،،،،،والشرق،،،،،،عموما انت حر بحياتك،،،،،،فاختر اللي يناسبك ?

  • premium medal
    34
    إنسان منصف ?

    احد الازواج اكتشف علاقة زنا ،،،،،بين زوجته وصديق له،،،،،فحذرها ان تكرر ذلك،،،،،،حيخاصمها لمدة شهر كامل،،،،،وزوجه اكتشفت زنا زوجها،،،،،فخانته مع شقيقه،،،،،،هؤلاء من برا حلوين لكن من الداخل بلاوي ?

  • premium medal
    33
    إنسان منصف ?

    شي عادي،،،،،،هذه المجتمع،،،،يكثر فيها هذا النوع من العلاقات،،،،،فإذا دخلت هذا المجتمع،،،،،،في البدء ستصدم،،،،،ثم تتعود،،،،،ثم تندمج،،،،،الكثير منهم حتى المتزوج نساء او رجال،،،،،له زوج وصديقه

  • 32
    غير معروف

    ياحب المغاربه لل ج

  • 31
    Xx5halidxX

    ترى ذبحتونا فيهم وش دخلنا فيهم علاقه ولا مو علاقه امحق بس

  • 30
    زعلان على البلد@ astp.كوم

    الممثلات والاعلاميات والفنانات بشكل عام وكل وحده عايشة على كيفها*** وكل يوم تبي شكل انا ماادري كيف هالناس بتكون اسر وعوائل وبتطلع جيل طبيعي خالي من الانحرافات

  • 29
    Gaqulin

    ناس من نفس الجنسيه ونفس الوسط الإعلامي والفني إيش الغريب بالموضوع؟

  • 28
    متسلق

    ياولد منهي مريم سعيد اللي اشغلونا فيها …؟

  • 27
    غير معروف

    مررريم رااح تتزوووج واحد بالريااااض وبالغصبب عيننه عليهااا يبيهااا غصبب سم طال عمرك

  • 26
    عبدالرحمن سراج منشي

    محيط ****اللهم احفظنا من اشرار البشر . من لديه قلب حي لا يرضى الزواج من نساء***. قرار انهاء حفل الزفاف قرار صائب .

  • 25
    بو نواس

    انقلب المثل القائل (قلب الرجل كثمرة الرمان يحب اكثر من بنت .. وقلب المرأة كحبة المنجا .. تحب رجل واحد) – فكثير من هذه العينات تحب كثيرين .. وكل واحد تعطيه جوه على حسب الزمان والمكان .. وافهم يافهيم!

  • 24
    ? الملح و القبلة ? ?

    هلا قلبي آسفة معليش راحت علي نومة ..امبلى عرفت حسابك ياعُمري وكل يوم أدخل أشوف تغريداتك .. آخر تغريدة لك أغنية أجنبية ..انتظري عاد لين ما أسوي لي حساب ? إذا الله كتب ? تعبت أقولك ماعندي حساب جوجو ❤️

  • 23
    غير معروف

    ت17 وليتك **** كمان ههه

  • 22
    الجوهره

    اليجنت وكلاسي؟؟اتحدا لو تعرف معناها

  • 21
    يا حياتي عالحب

    جميلة هالبنت ماشالله واحسها كيوت وفي نفس الوقت اليجنت وكلاسي هذي اللي تستاهل مهر 50 الف وزواج وعشا ب 150 الف

  • 20
    الجوهره

    لملوحه ليش ماجيتي تويتر كنت جالسه يومها اقول مياو مياو وحطيت صورة قطوة ماجيتي ماعرفتي

  • 19
    غير معروف

    تدرين لا صرت محزم ضمني جوفك ،،،، ياويل حالي لو اقدر بس اقرب له

  • 18
    ولدالشيوخ

    ما فهمت شي..

  • 17
    غير معروف

    ياليتني محزمك واشد نفنوفك ،،،، او خاتمٍ بأصبعك او ليتني دبله

  • 16
    ? الملح و القبلة ? ?

    خخخ من يوم ماقلتي كريم عقرب .. كل ما أشوف السيسي أحسهم يشبهون بعض هههههههههه لأن السيسي عقرب .. مافيه كلام بعد كلامك جوجو .. صحيح شكله عقرب ..

  • 15
    غير معروف

    ياليتني واحدٍ من جملة ضيوفك ،،،، واصير الأول ولابه واحدٍ قبله

  • 14
    عابر سبيل ،،،،

    وش فايدة صورتك والعين ما تشوفك ،،،، على الطبيعه يا كل الملح والقبله

  • 13
    الجوهره

    هي عملت مع سعد كذا لقاء تلفزيوني حتى لما ام بي سي–يطلبو منو لقاء يقول ابغا مريم تعمل المقابله-حتى سفره السفينه قال ابغا مريم ترافقني يعني هو يااشر بس-بس عن التطورات الله اعلم يمكن مريم مش سهله

  • 12
    الجوهره

    يا هلا ملوحه اخبارك-تعتقدي ايش برج كريم انا اقول العقرب-

  • 11
    ? الملح و القبلة ? ?

    هو واضح انهم يعرفون أهل بعض وبينهم تواصل و هيك .. بس علاقة غرامية يعني مش نظيفة الله أعلم .. الحين بيكثر الكلام على مريم ..

  • 10
    غرام دوج

    عدل اللحين فهمت الغمنده في تخبيب بالعلاقة السابقة

  • 9
    غير معروف

    الله العالم المفروض محد يخوض بأعراض الناس الله يهديهم ويهدينا ويعافينا يارب

  • 8
    واحد فاضي

    شايب يطالع تمثيليه بالتلفزيون ، وسأل ولده عن ممثله قال من هي ذي ، قال الولد صابرين ، رد الشايب قال لا والله حنا اللي صابرين .

  • 7
    غير معروف

    يارب ٢٥ سنه سجن زير نساء ومريم ربك فضحها وماتوقعت ان حبيبها يصير راجل ويتركها بس الحمدلله بقت فيه ذرة رجوله

  • 6
    الجوهره

    ثلج وزحليقه عسى يزحلقوك من القطب الجنوبي-حسستني ان خطيبها مطوع ماهو خاطبها وهي مذيعه ولها اصدقاء مخرجين فنانين-ومعجبين اثرياء تمنوها-وطبيعي يكن لها علاقة حب او خطوبه-اعتقد في ثري اخر غار وخرب عليها

  • 5
    ثلج وزحليقه

    عشان كذا خطيبها فسخ الخطوبه …. لما شاف هالبلاوي … وقال أبي أبدأ حياتي على نظافه … أٌقسم بالله أنه رجال وسنافي …

  • 4
    الجوهره

    هو مفيش رجل غير سعد-وهل مريم تقبل بعد مشكلته-ربما كان بينهم علاقه وانتهت وحاولت تبداصفحه جديد وتتزوج-طلع خطيبها كريم مو هين حمش-رفض يتزوج من لها ماضي-لو ثري خليجي كان نط وتزوجها ياحلوة وتطلع ع تلفزون

  • 3
    Google @@

    حياة الهم حياة الظيق هذي الحياة الي عايشين بها البراليين تجعلك بربط حبل في شباك او مروحة ثم الانتحار اف من حياة وعيشة الي هم عايشين بها والله من كثر مااحس بسعادة برجوعي لله نفسي اخرق الارض بسجدة لله

  • 2
    غير معروف

    شكله نسونجي من جد كيف راح يعيش في السجن بدون نساء يمكن***

  • 1
    اسمرعبر ? الملكي

    فديت الزين ديالي في بداية المقطع مكتوب المغرب ابو الدنيا ومااااسر ام الدنيا واللهي سحيح