رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف على وصفة "الحبة المعجزة" التي تفقدك 24 كيلو في أقل من 60 يوما دون أن تترك أي آثار جانبية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال خبير التغذية الفرنسية الدكتور جيلبير أن البن الأخضر يساعد في فقدان 24 كيلو في أقل من شهرين، من دون أن يترك أي آثار جانبية، مشيرًا إلى أن هذا النوع من البن الأخضر عُرف في البداية في كندا، ثم انتقل إلى سويسرا وفرنسا، وهو عبارة عن بن مركز غير محمص، ومنزوع منه مادة الكافيين، وهو يؤثر في التمثيل الغذائي ليمنع تكوين الدهون والسكريات ثم يستبعدها".
وأكد خبير التغذية أن البن الأخضر قادر على حرق الدهون، ومع شرب فنجان منه يوميًا حيث  يساعد في فقد الوزن 4 كيلو في الأسبوع، ثم 4 أخرى في الأسبوع التالي، حتى تصل في نهاية الشهرين إلى فقد 24 كيلو.
ويشير الخبراء إلى أن تناول بين 700 و1050 ملليغرام من البن الأخضر يوميًا يساعد في خسارة وزن أكبر، مؤكدين أنه يعمل كمنشط، ويسرع نظام الجسم ويساعد القلب على ضخ المزيد من الدم إلى الأعضاء الحيوية، إلا أنه ممنوع بالنسبة للحامل والمرضع ومن يعانون من مشكلة الحساسية من الكافيين.
الجدير بالذكر أن البن الأخضر يستخدم في العديد من الدول كوصفة مهمة لفقدان الوزن، ويوصف بأنه "الحبة المعجزة"، وقد اكتسبت  شعبية في الولايات المتحدة بعد أن تم التحدث عن فوائدها في إحدى حلقات البرنامج التلفزيوني "الدكتور أوز".

arrow up