رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو:سعودية تكشف لبرنامج "معالي المواطن" تفاصيل مطالبتها بدفع 222 ألف ريال مقابل مخالفات مرورية بسبب زوجها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:سردت مواطنة تدعى مروين جوهري تفاصيل تعمد زوجها ارتكاب مخالفات مرورية، حتى وصلت قيمة المخالفات حتى 222 ألف ريال، وأشارت في سرد تفاصيل القصة أثناء حديثها في برنامج "معالي المواطن" إلى أن السيارة مسجلة باسمها، واكتشفت قيمة المخالفات عقب انفصالها عن زوجها، حيث حاولت استعادة السيارة من المرور إلا أنها فوجئت بقيمة المخالفات، وأوضحت أنها اشترت السيارة باسمها لزوجها نظرًا لعدم قدرته على شراء سيارة بسبب المخالفات السابقة عليه.
وأكدت مروين جوهري أنها راجعت المرور وقدمت ما يثبت أن زوجها كان يقوم السيارة، وبالفعل تم نقل المخالفات على زوجها عقب اعترافه بذلك، ولكن المرور رفض تسليمها السيارة بناءًا على حد قولها.
وتحدثت مواطنة أخرى تُدعى سارة سلطان عن قضيتها مشيرة إلى أنها اشترت سيارة باسم زوجها وبعدما خلعته اكتشفت اكتشفت أن عليها 130 مخالفة بقيمة 75 ألف ريال، مؤكدة أن زوجها كان يتعمد ارتكاب المخالفات لينتقم منها.
وعقب المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور العقيد طارق الربيعان على القضيتين بأنه يجب على المرأة التي تسجل سيارة باسمها أن تقوم بعمل "تفويض" لأي شخص آخر يقودها بحيث يتم تسجيل المخالفات عليه، فيما قدم المحامي والمستشار القانوني خالد أبو راشد اقتراحًا ليكون هناك نظام يشبه نظام الاتصالات بحيث لا تتجاوز المخالفات حد معين ونفاجئ بأرقام ومبالغ كبيرة وفقا لموقع أخبار24.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up