رئيس التحرير : مشعل العريفي

كشف تفاصيل جديدة لحظة القبض على السعودية دينا علي.. ومعلومات عن تورط شاب وفتاة في القضية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أعلنت السلطات السعودية عن تفاصيل جديدة في قضية الشابة دينا علي، التي أثارت قصتها حديث وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، حيث تمكنت شرطة مطار الملك خالد الدولي بالرياض من إلقاء القبض على شاب وفتاة أكدت أنهما لهما علاقة بالقضية ويتم التحقيق معهما الآن.
تعود قصة دينا علي إلى هروبها من عائلتها السعودية متجهة إلى استراليا لطلب اللجوء هناك، ولكن تمكنت سلطات مطار مانيلا من إيقاف الفتاة وتسليمها للسفارة السعودية في الفلبين والتي بدورها قامت بإعادتها للرياض، وأوضحت شرطة الرياض أنها تمكنت من القبض على شاب يبلغ من العمر 27 عامًا وفتاة تبلغ 24 عامًا، أثناء محاولتهما تصوير رجال الأمن لرصد الإجراءات المصاحبة لقدوم فتاة بصحبة أسرتها.
فيما لم تعلن الشرطة عن هوية الفتاة أو الشاب، ولكن هناك اعتقاد بأنهما من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تضامنوا مع دينا علي، في محاولة للضغط على رجال الأمن أثناء التواجد بالمطار حتى لا تقوم السلطات بتسليم دينا لأسرتها خوفًا على حياتها.
الجدير بالذكر أن البيان الصادر عن السلطات السعودية يعد أو تصريح رسمي بشأن قصة دينا علي، وكانت عدة منظمات دولية قد طالبت الفلبين بالسماح لدينا بالسفر لاستراليا، ولكن حتى الآن لا يزال مصير الفتاة  غير واضح.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up