بالفيديو: شاهد لحظة احتفال طلاب باكستانيون أثناء تخرجهم من جامعة سعودية!

بالفيديو: شاهد لحظة احتفال طلاب باكستانيون أثناء تخرجهم من جامعة سعودية!

صحيفة المرصد: عبر الطلاب الباكستانيين عن فرحتهم بالتخرج في الجامعة السعودية، حيث انتشر مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي أظهر الفرحة الشديدة للطلاب أثناء احتفالهم.

وأوضح مقطع الفيديو سعادة الطلاب وسط هتافات ورقص وغناء وضحك، كما حرص المواتجدين على توثيق هذه اللحظة من خلال تصويرها إما بالكاميرات أو الهواتف المحمولة.

التعليقات مغلقة.

39 تعليق

  • 39
    xzcx

    وطلابنا لا يجدون مكان في جامعاتنا !! *******ر!!!؟؟؟

  • 38
    وطني الحبيب

    هههههه واحد فارد البشت على الجهتين مخليه زي الجناح يبغى يقلع للجو ههههه

  • 37
    رايق

    يعجبني الشعب اللي فيه وطنيه ويحب بلده وين ماكان

  • 36
    وطني الحبيب

    باكستان شتة فلفل هار باكستان مورقي مافي باكستان قرقر كتير **

  • 35
    ابوصالح سكري

    تجارالمخدرات في باكستان خايفن من ترشيح عمران خان ريس باكستان وايران تدعم وتحارب بعدم ترشيح عمران خان ريس لباكستان

  • 34
    Smile

    من قال انهم يدفعون فلوس على دراستهم بلا كذب فاضي السعودية هي من تدفع مصاريفهم وتتحمل كل شي منح وغيرها ندفع ونكران الجميل المواطنيين أولى بتلك المصاريف

  • 33
    رد على 777

    يقولون تعيش باكستــان ——ونسـوا من درسهم والجامعات التى تخرجوا منها

  • 32
    في السبعينات درسنا فى أكاديميات ومعاهد القوات البحرية فى كراتشي !!

    التطور الكبير العلمي لدينا جعل باكستان ترسل
    طلابها للجامعات السعودية شــرط ان لا تكون منحــاً دراسة تتكفل بها السعودية ،فى السبعينات كنّا مبتعثين للقوات البحرية بكراتش والآن
    سبحان مغير الأحوال

  • 31
    777

    ممكن احد يوضح وش يقولون

  • 30
    ابوفيصل ج @@

    الرازق فى السماء والحاسد فى الارض الله كاتب لهم مواصله دراستهم فى المملكة مثل مايدرس أبناء هذ الوطن فى الخارج ولكن المتابعة والتشجيع من قبل سفارتهم ترفع من من معنوياتهم وتكاتفهم مع بعض وصلهم لهذا

  • 29
    وانا المواطن

    وانا سعودي دراجتي عالية ممتازة مااقدر اكمل دراستي الجامعية علشان سنة تخرجي ما تسمح وعمري أكبر من المطلوب …يالله افتح لي باب رزقك

  • 28
    خلك بعيد حبك يزيد ?

    لا والمصيبة لا بسين الزي السعودي هههه

  • 27
    hima

    ب الله دا يصير,اولادنا مايلاقو مقاعد جامعية,ووزير يطالب بلتقليل منهم في الجامعات,بينما نقوم بتدريس اجانب وكمان نعطيهم فلوس,فين في التاريخ والا العالم يحصل زي كدا,حسيبك الله يمواطن يغلبان.

  • 26
    تعليق 25

    اولا اترك الهلس الفاضي الجامعات تقيبل اهل الواسطة اولا وبعدين النسب العالية وبعدين الواسطة ثانياهؤلاء درسوا بمنح مجانية مع السكن والاقامة والمصروف وهذا موجود في كل العالم فلا تقول على حسابهم

  • 25
    فيصل

    شعب ***

  • 24
    رايق

    وطنيه وولاء لوطنهم الام يشكرون عليه وطني محفور في قلبي سعودي وادفن انشاء الله فيها كما حفر وطنهم في قلوبهم

  • 23
    ماعمركم ذكرتوامحاسن اخوانكم المسلمين

    كميةحقدوحسدفي التعليقات اولاًالجامعات مفتوحةللي عنده قدرات وتحصيلي عالي مونسبةعاليةبواسطةثانياالسعوديين بيحتفلوافي الخارج لما بيتخرجواومحد علق عليهم وثالثاً الاجانب يدرسوا بفلوس في جامعاتناليه الحسد

  • 22
    اكاديمي محتار

    شكله الأخوان لم يفرقوا بين خريجي مرحلو البكالوريوس ومرحلة الدراسات العليا التى ينخرط فيها المعينون على وظائف بعقود للمساعدة فى الاشراف على المعامل والذين لولاهم لاغلقت اقسام الدراسات العليا لقلة الطلب

  • 21
    من ضحايا المادة 77

    الف الف الف مبرووووك
    وترى وظايفكم جاهزة وتنتظركم كلها فصل سعوديين وتوظيفكم
    حسب المادة 77

  • 20
    الهمداني

    حسب علمي ان الطلاب السعوديين يبتعثون لقلة الجامعات من وين جات الجامعة اللي تدرس غير السعوديين اكيد هذه من جامعات ..قال . وعن ..

  • 19
    الازدي

    طيب انا ولد البلد اصلي مني متجنس وماقبلوني ليه يقبلون الأجانب ولا لان ***

  • 18
    خلك بعيد حبك يزيد ?

    خيرنا لغيرنا هههه

  • 17
    غير معروف

    حسره على عيالنا مافيه جامعه قبلتهم والباكستانين يدرسون عجبي

  • 16
    77

    الشكوا على الله
    هذا الي نقوله

  • 15
    ابو سليمان

    المثل يقول ربني ونا صغير واعرف اهلي لما اصير كبير

  • 14
    لاري كنق

    كل يوم يثبت خبر أن خير بلدنا لغيرنا … لى الأمام إلى الأمام … لارجوع

  • 13
    سلام

    لا تعليق وكفى
    ففي القلب غصة

  • 12
    الموظف

    وابنائنا حسره عليهم دخول الجامعه

  • 11
    ابراهيم

    نسوا الفضل مباشرة

  • 10
    غير معروف

    وعيال المواطنيين مالهم مكان ومنهم ولد خالتي نسبته 91% وقالو له مافي مكان
    عجبي

  • 9
    ضمير الناس

    تعليق مخالف

  • 8
    بندر

    رقم5ارقص وهز بس وقت الحمل لا

  • 7
    بندر

    عيالنا يبيعون شاهي

  • 6
    جليس الليل

    كلوو نفرات اخوان

  • 5
    ضمير الناس

    كل العالم يفرحون وقت الفرح ولايعكرون مناسباتهم الااهل التشائم يعكرون الفرح ويحبطون الخلق بالمستقبل الذي هو بيد الله افرح وغني وارقص الدنيا موليه***

  • 4
    رؤية

    ياسلام سلم … وعيالنا إذا تخرجوا من الثانويه يتعبطون ملفاتهم وهات ياهجوله من جامعه لجامعه وفي النهايه يقولون لهم مافيه كراسي … عاشوا !! وطن لاندرس فيه كملوا

  • 3
    طلال

    تعليق مخالف

  • 2
    الباتريوت

    بالفيديو إحتفال مخلوط **

  • 1
    ابو حسين

    معروفين ابو وجهين تلباكستاني*** منم ما فيه بعد ابو طعمية