الرئيسية / بالصور .. سعودي يحرر شيكاً بـ7 ملايين ريال عرض زواج لـ “شيلاء سبت” ! إليكم التفاصيل

بالصور .. سعودي يحرر شيكاً بـ7 ملايين ريال عرض زواج لـ “شيلاء سبت” ! إليكم التفاصيل

بالصور .. سعودي يحرر شيكاً بـ7 ملايين ريال عرض زواج لـ “شيلاء سبت” ! إليكم التفاصيل

صحيفة المرصد: أثارت صورة لشيك مزعوم برصيد ضخم معروض على الممثلة البحرينية شيلاء سبت مقابل الزواج، جدلاً وبلبلة واسعين عبر شبكات التواصل الاجتماعي، على الرغم من أن الصورة تم تداولها للمرة الأولى في عام 2013.

وفي التفاصيل، أظهرت الصورة شيكاً صادراً من “البنك السعودي للإستثمار” بقيمة 7 ملايين ريال لصالح “السيدة شيلا محمد سبت مقابل عقد زواج إذا وافقت”، من دون أن يتضح اسم موقعه.

ورأي مستخدمون أن الصورة مزيفة بخاصة أن سبت لم تعلق على الأمر، في حين أشار متابعون آخرون الى قيمة المهر الضخمة.

يٌشار الى أن شيلاء (27 عاماً) من عائلة فنية بامتياز، إذ أن والدتها هي الممثلة فاطمة اسماعيل، وأختيها أبرار (24 عاماً) مغنية، وشذى (36 عاماً) ممثلة.

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

150 - دعبادي
2017-04-21 12:36:16
اي بزر يقدر يسوي شيك ب7مليون ورصيده 7 ريال لو مصدق ممكن اصدق
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
149 - وجهة نظر
2017-04-21 12:30:15
هذا سفيه الله يشفيه .... لو هي فقيرة او محتاجة او ارملة كان ماعطاها ولا ريال ... لو هي امه او زوجته كان ماعطاها ولا ريال ... لو هي طليقته وتطالب بحقها في النفقه كان ماعطاها ولا ريال ... عالم غريب
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
148 -
2017-04-20 19:50:21
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
147 - عايد
2017-04-20 15:44:24
اللي تستاهل هالمبلغ هي اللي تكون حافظة القران الكريم كامل هي الروجة اللي تستاهل الملايين
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
146 - سعد القرني / ال يزيد
2017-04-20 15:33:37
تاريخ الشيك قديم والموضوع قديم ***
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
145 - عبدالله
2017-04-20 14:14:51
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
144 - وارد
2017-04-20 13:57:12
شيك بدون رصيد ياليتها توافق وتراجع البنك وتعرف انه بدون رصد وتدخله السجن اعرفه كداد منتف
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
143 -
2017-04-20 13:39:43
كلها مكياج وعمليات
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
142 - فاهم
2017-04-20 13:24:06
هذا واحد من ال? وما اكثرهم في هذا الزمن ????
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
141 - انسان
2017-04-20 12:44:16
يامن تعلق باسم انسان لاتنتحل شخصيتي ولاتجعلني ادعي عليك امام الله خاف الله وغير لقبك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
140 - انسان
2017-04-20 12:24:07
مثل هذا السفيه لا يمثل الا نفسه وعقله الفارغ
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
139 -
2017-04-20 12:04:40
راااح يتزوجهاااا واااحد من ***وشيكككك مفتووووح
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
138 -
2017-04-20 10:40:24
البرد جاء تدفو بياع الخبل عباته
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
137 - محمد الغامدي
2017-04-20 10:40:16
السفيه لم يحدد العملة ( ريال سعودي -عماني -يمني ) وهذا السفه بعينه والهياط وصل للزواج واكيد بيجيك اهبل منه ويحررشيك بعشرة ملايين دولار . اللي كان ****ارتفع سعره . الفنانات ولاعبي كرة القدم . مصيبة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
136 - ابو فيصل
2017-04-20 10:39:15
لو تحط دراهم مع ****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
135 - انا زائر
2017-04-20 10:30:02
هذا سفيه احجرو عليه وعالجوه عند طبيب نفسي هذا ماهو كفؤ فلوس
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
134 - ظل الرياض
2017-04-20 10:24:11
عساها كفوه.قال الله تعالى الطيبون للطيبات و؟؟؟؟؟؟ ل؟؟؟؟؟؟؟.انظر أيها الأعمى الى بنات بلك.يوجد في بلدك افضل واحمل منها بمليون مرة.لاكن رزق الخبل ع العميان.وملايينك هذي بتصير ***لك في قبرك باذن الله.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
133 - وطني الذي عشت وتربيت فوق أرضه وجاء الغريب وغربني
2017-04-20 10:05:46
****..ولكل مكنوزه منزله عاليه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
132 - ali
2017-04-20 09:48:36
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
131 - ابودولار
2017-04-20 09:46:00
اهل العقول في راحه فاضفر بذات الدين تربت يداك
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
130 - DF
2017-04-20 09:19:25
اي بنت تقبل الزواج بالطريقه ذي فهي رخيصضه لأنها جعلت من نفسها سلعه تشرى بالمال . اما صاحب الشيك فالله يخلف على اهله وفي ماله
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
129 - منصور
2017-04-20 08:59:03
هاللي بيدفع هالمبلغ من اين لك هذا؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
128 - أحمد آل زيدان
2017-04-20 08:50:20
والله 7 ريال حرام في ***هذي ... لكن الشكوى لله ***ومعاه فلوس الله لايبلانا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
127 - نفرات
2017-04-20 08:47:56
الشيك بتاريخ 2013 وش هالخمبقة ولا يفرق بين سيدة وآنسة أمحق
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
126 - نجاخان
2017-04-20 07:22:31
شاقووووووووووووووووول بهرجه اعلاميه وكيد نساء لاكثر بعدين تاريخ الشيك 2013 قبل 5 سنوات
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
125 - قديم
2017-04-20 07:18:59
ت 99 . 77 . 73 . 60 . 34 . 18 . ? ل شخص واحد ذكر ( ليس ) سعودي .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
124 - زائر
2017-04-20 07:17:12
خرطي حبر على ورق دعايه فقط
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
123 -
2017-04-20 07:16:18
أهم شي يكون في حب متبادل حتى لو المهر 7 آلاف ريال
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
122 - ✨يــــاذا الليـــــــل✨
2017-04-20 07:14:11
على هذي 7 مليون كثيرة، يمكن لو على إميليا كلارك تستاهل دبل السبعة مليون،
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
121 - ايس كلام
2017-04-20 06:37:33
عاد اذا ما ما وافقت لا تزعل نفسك ... الزواج قسمه ونصيب والعقل برضوه قسمه ونصيب ...
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
120 - الحرفي
2017-04-20 06:10:47
انا لم استغرب تجد اعضاء في الانديه يصرف للاعب ألأجنبي سيارات فارهه ومبالغ يماثل هذا المبلغ فقط دخل هدف او توج يمين ويسار واليوم الثاني سافر بلاد بهذه الخيرات هناء ناس الغالب منهم جاءاته هذه الاموال الله العالم بها فكلما يكتب هاهناء عن مثل هذه الاوضاع اللي ينطبق عليهم المثل ( عنز طاحة في مريسه ) والسلام0
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
119 - بو نواس
2017-04-20 05:33:52
واضح من الشيك انه غير صحيح ومزيف .. شد الانتباه لهذه الممثلة التي ليس فيها مايجعلها تستحوذ على هذا المبلغ الكبير كمهر !!
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
118 - مزارع من أرض الطيبين
2017-04-20 05:13:16
عندكم أم الجمال في وطنكم وهل في أجمل من بنت بلدي حتى ياسين في مسلسل غوار دهن حماره بويه كرمكم الله ياخواني السعودين خليكم في الأصل
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
117 - يــــاذا الليـــــــل
2017-04-20 04:34:06
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
116 - الجال
2017-04-20 02:24:40
لاشيك ولايحزنون الموضوع باين من عنوانه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
115 - الله يهديك ويشفيك
2017-04-20 01:05:22
انت واشكالك المجهوله ماعندكم الا اسطوانة الاخونج يامريض ياتافه أذلف فارق ياناقه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
114 - ريما□■ Rima
2017-04-20 01:03:45
شيلاء عيونها⚫؟؟؟؟ لكن مخفيها بالصور الكحل والرموش ___بعض الأزواج تجيه صدمه إذا غسلت مكياجها يشوفها تغيرت صارت مو حلوة يبيها بمكياج وبدونه أحلى وبالذات يبيها تكون بدون مكياج احلى■
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
113 - .سعودي.
2017-04-20 01:02:34
كيف تقبل نفسك ان تاخذ وحده ؟؟?؟؟ هذا اذا كان الخبر صحيح واشك انها مزحه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
112 - فهد12
2017-04-20 01:00:25
الاخونج يشترون ناقة ب 4 ملايين وهذا يدفع 7 ملايين في ناقة اخرى . والله ان النعم تحتاج الى شكر وليس الى اسراف ساااافر
لا يعجبني(8) اعجبني(1)
111 - .سعودي.
2017-04-20 01:00:17
من سابع المستحيلات أدفع ريال على النطائح المترديات
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
110 - ريما□■ Rima
2017-04-20 00:59:23
7 مليون إذا صدق يمكن راح تأخذ 7 مليون ومايهمها حتى لو طلقتها (7 مليون مهر مو صاحي حتى نصف مليون مو صاحي !
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
109 - ...
2017-04-20 00:57:17
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
108 - ريما□■ Rima
2017-04-20 00:56:34
البعض يتزوج ثم يتطلقون ويتصارعون على أخذ الطفل أو على طول طلاق تصير ماتعجبه مل منها وأيضا مدام فنانة يصير بس شاك فيها من بداية الزواج (الفنانين مايعرفون الجلوس بالبيت أكثر وقتهم برا البيت
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
107 -
2017-04-20 00:53:53
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
106 - ضمير الناس
2017-04-20 00:23:18
هوكريم وهي تستاهل 14مليون***
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
105 - رابح
2017-04-20 00:19:44
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 9,442 )
104 - بسمه
2017-04-20 00:11:12
واحد من قطيع ال??ماينلام ?
لا يعجبني(183) اعجبني(39)
103 - رجل الامن الاول
2017-04-20 00:10:41
يقول الرسول صل الله عليه وسلم مخاطب الرجل المسلم (اظفر بذات الدين تربت يداك)
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
102 - ضمير الناس
2017-04-20 00:08:33
بعد ماصار السبت اجازه تحسن الوضع***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
101 - فهد البشري
2017-04-19 23:43:29
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
100 - انسان عادي
2017-04-19 23:29:20
والله الذي لااله غيره لو عرضت نفسها علي ببلاش او حتى تعطيني ملايين كي اتزوجها لن اوافق ابدا .... فالجنة مكتوب على ***
لا يعجبني(25) اعجبني(5)
99 - 77
2017-04-19 23:16:22
هذا حال بعض الرجال في مجتمعنا ناقصين عقل ودين ضيعوا اموالهم على أشياء تافه على ناقة وفنانة وكورة وسفريات واذا قالوله تزوج قال المهور غاليه والراتب مايكفي الحاجة وهو رايح يدفع ملايين على فنانات ومغنيات
لا يعجبني(18) اعجبني(13)
98 -
2017-04-19 23:04:03
اي واحدةوضعت وجهين معجون وبوية على وجهها قالوا نريد نتزوجها هياط ال ٧مليون والله لو تصدق منها وتبني مساجد افضل من كنوز الدنيا وافضل من صاحبات المكاييج الدعوة عدسات ورموش تركيبه وكحل كثيف على الحواجب
لا يعجبني(15) اعجبني(10)
97 -
2017-04-19 23:02:37
فيه اغنيه قديمه جيل الشباب القديم يعرفها الجيل القديم اسمها ذاتس اوى أن لايك يو انا أحبك يامصطفى قديمه جدا ولذيذة الله يبغى يرفه شوي بالنت عند الزعل مثلا مثلا
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
96 - سعود الفشقه
2017-04-19 23:02:18
حتى *** المبلغ كبير جدا
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
95 -
2017-04-19 22:56:00
اكتب بالنت اغنية أحمد عدويه السح أندح أنبوه وبالنت جاري ياحموده وبالنت مرسول الحب وبالنت خمس الحواس وبالنت امونه شفيق جلال كلها مصريه فرفش ترفيه وبالنت الفرواله وبالنت جميله ياجميله وبالنت دارالهوادار
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
94 - الغربي
2017-04-19 22:54:27
علي مهلكم في تعليقاتكم صاحب الشيك من**
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
93 - جبال سدير
2017-04-19 22:54:06
افتح حساب ب 5000 ريال رصيد واستلم دفتر شيكات واكتب شيك ب 100 مليون ريال لفلانة بنت فلان وصور وانشر وهايط
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
92 - صريح للغايه
2017-04-19 22:53:34
بعض الرجال متمردين على القيم والمبادئ والعادات الاسلاميه ف ماتت غيرتهم وذهب حياءهم
لا يعجبني(0) اعجبني(10)
91 - وطني الحبيب
2017-04-19 22:52:58
ممكن صاحب الشيك هذا ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
90 - مراقب،
2017-04-19 22:52:16
أهل العقول في راحه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
89 - وطني الحبيب
2017-04-19 22:51:19
ياناس ياهوه غير صحيح كل واحد فاتح حساب يعطوه بوك او بوكين شيكات وممكن يكتب فيها تريليون لشخص ورصيده مافيه هللة واحدة ويصور الشيك وينشره لاحظوا رقم الشيك أو رقم الحساب مخفي والاسم غير حقيقي واتحدى
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
88 -
2017-04-19 22:49:11
قال يابني ذاعندنابمصرأجمل بنات الدنيالابتكلف ملايين ولاحاجه وعندناالجمال والدلاقلت له صح قال والتكلفة بسيطه وربنايوفق الأزواج اللي بالملايين واللي بالجنيهات ممثل شهيراقدره وآجله خبيربالحياه الله يوفق
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
87 - غرام دوج
2017-04-19 22:45:59
لو دققنا في ملامح وجهها بنلاقي جانب من الشبه البسيط جداً بينها وبين***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
86 -
2017-04-19 22:41:26
توفيق الدقن كان بالتمثيل يحل مشاكل داخل الحاره او الحي اناسألته لأني معجب فيه قلت له ليه دايم تذكر الفلوس ردعلى قال ياعم صللي عالنبي قال زيد النبي صلاه قلت اللهم صللى وسلم عليه قلي الفلوس مع ***
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
85 - عابر سبيل ،،،،
2017-04-19 22:36:30
يا مرجع الماضي بذكرى جديده ،،،، فتحت جرح القلب من بعد ماطاب /// ذكرتني من هو دياره بعيده ،،،، والشوق زايد لكن البعد غلاب ///
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
84 - بسمة
2017-04-19 22:36:19
هذا اللي يبقي يدفع 7 ملاين علشان فنانة انا بسأل ليه ما تدفع مهر متواضع لبنت صاحبة الدين لا تعرف طريق الشهرة والفن وليكون في علمك ان ام 7 مليون هي بنت زيها زي اي بنت وبنفس خلق الله ؟؟ لكن الفرق واضح...
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
83 -
2017-04-19 22:35:39
قالولتوفيق الدقن اش معنى خمسه بصل وبصل بخمسه قال الواحد ينزل سوق البصل ويشتري بخمسه ساغ بصل محدش له عند الثاني حاجه كله بيدفع من جيبه وأضافه الخليجيات أجمل بنات العالم ربنايرزقهم خمسه بصل وبصل بخمسه
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 1,320 )
82 - رعد الشمال
2017-04-19 22:28:54
قلم الحقيقة كان الرسول صل الله عليه وسلم إذا أوى إلى فراشه قرأ الإخلاص والمعوذتين ثم ينفث في يديه ويمسح ماستطاع من جسده الشريف يفعل ذلك ثلاثا فلا تستهزا بهذه السورة أو بمن يقرأها
لا يعجبني(2) اعجبني(7)
81 - ام محمد
2017-04-19 22:26:41
ناس عندها فلوس بالهبل ملاين وماهي عارفة كيف تصرفها وناس ما في جيبهم 50 ريال وان تغدوا ما تعشوا وناس تشتري ارقام سيارات بالملاين وناس تبقي تعرس بالملاين لا حول ولا قوة الا بالله .
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
80 -
2017-04-19 22:26:14
توفيق الدقن يقول حلاوتها زمان يامحفوظ كان دايم توفيق الدقن يوقف داخل الحارات ويجلس في العاير ويقول حلاوتهازمان يامحفوظ راحوالناس الطيبين خمسه بصل وبصل بخمسه تستاهل البحرينيه المهر اللي عند خميره يتزوج
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
79 - حقيقه
2017-04-19 22:25:45
لو انها زوجته ولا اخته ولا وحده فقيره ولا وحده ارمله ماعطاها ولا ريال
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
78 - محمدالشهري
2017-04-19 22:24:07
اللي أحبة حرام أنها تهون 7000000 مليون مقابل حبة وقرب روحي من روحة وأنا مسؤل عن كلامي
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
77 -
2017-04-19 22:22:19
يطبلون للفنانات ووصلت فيهم انهم يرسلون هدايا وفلوس للفنانات ويزعلون اذا بناتهم قلدوا الفنانات
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
76 -
2017-04-19 22:21:13
زواج السعادة بجلب الحبيب محبة وطاعة ورد المطلقة فك وعلاج السحر بإذن الله
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
75 - راعيالقلاده.."":
2017-04-19 22:20:58
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 30,094 )
74 - قلم الحقيقه
2017-04-19 22:19:24
يامطوع قريت سورة الفلق وحفظتها ولا مادرستها عند داعيتك ولاذكرها لك من ضمن حلقات ذكره اللي يجمعك معه فيها كل ليلة.ركز ركز على الآية الأخيرة وشـــ مذكور ومكتوب فيها.اطرد شيطانك وروح نام الله يرزقك.
لا يعجبني(306) اعجبني(0)
73 -
2017-04-19 22:16:52
كل يوم واحد منهم يعرض الزواج على فنانه واذا شافوا بنت معجبه بفنان ولا تبي تتصور مع فنان قوموا الدنيا عليها !! سبحان الله
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 30,094 )
72 - قلم الحقيقه
2017-04-19 22:12:34
ورغم ذلك نجدكم على الصامت لاحس ولاخبر.أم لأنه تقدم من فنانة اصبحتم له حاسدين وعليه حاقدين.هو حر في ماله يتصرف به كيف شاء المسألة عنده عرض وطلب وعلى الفنانة اما القبول أو الرفض هي ومبادئها وشــ دخلكم.
لا يعجبني(251) اعجبني(0)
71 - مار بسرعة
2017-04-19 22:11:28
قلم الحقيقة شفت عبادي الجوهر ايش قال ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
70 - مواطن
2017-04-19 22:10:19
وين نزاهة عن هذا الشخص؟ هل هذا يدفع فواتير الكهرباء والماء. ؟
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
69 - هههههههه
2017-04-19 22:09:19
كلنا عندنا دفاتر شيكات والكثير منهم حسابه بدون رصيد وأي واحد يستطيع يكتب مليارات والبنت بصراحة بدون المكياج لاجمال فيها لو رجعنا لتقاسم وجهه كل على حده سنجد لاجمال شفايف ولاخدود ولاخشم
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
( عدد التعليقات 30,094 )
68 - قلم الحقيقه
2017-04-19 22:06:30
طيب هؤلاء دعاتكم يشترون شقق فخمة بملايين الريالات في قلب تركيا ماشفنا لحية واحد منكم انتقد أو اعترض عليه كذلك يبعثون عيالهم لأكبر الجامعات الغربية والأوربية ويسكنون قصور وفلل ويملكون سيارات فخمة.
لا يعجبني(221) اعجبني(2)
67 -
2017-04-19 22:05:54
الطيور على اشكالها تقع في **
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
66 -
2017-04-19 22:05:10
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
65 - مواطن
2017-04-19 22:04:08
الرجل السعودي رجل محافظ وغيور وهذا لا يمثل الا نفسه
لا يعجبني(1) اعجبني(10)
64 - الفهمي الزهراني
2017-04-19 22:04:07
يا أخي دور غيرها هذه الله المستعان**
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 9,442 )
63 - بسمه
2017-04-19 22:04:02
ليس على ** حرج ?
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
62 - شطرطون تقليد
2017-04-19 22:03:32
ياقدمكم موضوع له اكثر من اربع سنوات ونفى البنك الهولندي هالموضوع وقال ان الشيك ليس من فئة عملاء التميز لدى البنك البنوك من كان رصيده اكثر من ميتين الف يعطونة فئة عميل تميز يعني الشيك هذا حق الضعوف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 30,094 )
61 - قلم الحقيقه
2017-04-19 22:03:21
لو هؤلاء الحساد الحاقدين على صاحب الشيك المليوني في نعمته وماله طلع أحد دعاتهم من أصحاب الأرصدة والارقام الفلكية ماشفنا واحد منهم طلع وفتح فمه عليه بل لوجدناهم يباركون ويهنئون ويختلقون له الأعذار.
لا يعجبني(289) اعجبني(3)
60 -
2017-04-19 22:01:45
المتناقضين الكذابين هذا حالهم مع الفنانات تاركين اهلهم وزوجاتهم وخواتهم وطايحين مدح وتمجيد في هالفنانات ويصرفون فلوسهم على هالفنانات وماخلوا فنانه في الوطن العربي والاجنبي ماوصلوها للسماء من المدح
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
59 - عبدالعزيز//
2017-04-19 22:01:23
اللهم اذقه الجوع والفقر يارب
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
58 -
2017-04-19 21:59:42
51 - اللي من عينتك فقط
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
57 - فاهم صح
2017-04-19 21:58:47
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
56 - الاقربون اولى بالمعروف
2017-04-19 21:51:17
فقراء بلدك اولى ارامل بلدك اولى عوانس بلدك اولى اهلك امك خواتك اخوانك اولادك اولى بهالفلوس اللي تصرفها يمين ويسار
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
55 - ابو علي
2017-04-19 21:46:56
المفروض وزارة الإسكان تفرض علي هذا الشخص ضريبة الاراضي البيضاء ،لان الشباب لايجد شقة قيمتها 250 الف ريال وهذا الشخص يهايط بسبعة ملايين مهر ،،ليش ياعمري،، انشاء الله هذه المرة هي الإوزة التي تبيض ذهبا
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
54 -
2017-04-19 21:45:43
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
53 - خالد
2017-04-19 21:45:40
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 30,094 )
52 - قلم الحقيقه
2017-04-19 21:43:19
ماأجمل الكبرياء في نفس الانسان وماأبشع صورة شخص ما يفتقد خصاله.والأبشع من هذا كله أن من يغتال هذه الصفات ويدوس عليها تحت أقدامه هو الشخص نفسه.حينها لالزوم لنفسك بالحياة لأنك مسخ.
لا يعجبني(337) اعجبني(0)
51 -
2017-04-19 21:43:15
الرجال ناقصين عقل ودين
لا يعجبني(6) اعجبني(4)
50 - لوشن منعش
2017-04-19 21:40:24
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
49 - وطني الحبيب
2017-04-19 21:40:18
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
48 - جنوبية..??
2017-04-19 21:37:14
شيلاء نفت هذه الإشاعة في قناة الرأي فيه أجمل منها فنانات في الخليج ماشفنا أحد دفع حتى ألفين عاد هذه بالنسبة لي ما شوف فيها جمال كلها فم يمكن شعرها وياليت تعرف تسرحه الصورة الثانية متعوب عليها ?
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
47 - سنونو
2017-04-19 21:34:27
إذا كان هذا الشيء حقيقة بدون انتقاص لهذه الممثلة فهذا يجب أن يودع مصحة نفسية وحجر على امواله
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 30,094 )
46 - قلم الحقيقه
2017-04-19 21:31:01
لن تقبل بهذا العرض الا واحدةترى في نفسها بضاعة في مزاد علني دون أن تكون للقيم والمبادىء والأخلاق في حياتها أي معنى وهي لاتختلف عن شخصية أخرى مشابهة لها ليس بينهما اختلاف سوى أن الأخيرة تتعامل بالتقسيط
لا يعجبني(229) اعجبني(2)
45 - سابق
2017-04-19 21:29:22
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
44 - عاقل ويفهم
2017-04-19 21:24:13
٢٧ سنة؟ حرام عليكم هذي اقل ***
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
43 - عشتار بندر الحمدان
2017-04-19 21:23:25
" من دون أن يتضح اسم موقعه " ،اللي موقع الشيك الشيخ علوش 11 .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
42 - وكيل مغربيات
2017-04-19 21:22:14
أقول ياحيف عليك***
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
41 -
2017-04-19 21:21:54
يارجال هذي حدها 1500 ?
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
40 - أبو خالد 989
2017-04-19 21:18:22
أولا تاريخ الشيك بشهر 4 لعام 2013 أي أنه قديم جدا، وواضح أنه مجرد مزاح ودعابة، فكل من لديه دفتر شيكات وقلم يستطيع أن يكتب فيه ما يشاء ويصوره بع اخفاء الاسم طبعا وهذا ما حدث مع هذا الشيك!!!
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
39 - ابو عرفه
2017-04-19 21:17:22
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
38 - افلستو
2017-04-19 21:13:50
افلاس مواضيع ?
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
37 - سلمان البقمي
2017-04-19 21:13:09
صرنا نلاحظ مثل هالأفكار كثيرآ بالفترة الأخيرة.. سواء من مذيعات أو ممثلات أو مغنيات.. وأنا أتوقع أنها تمثيلية منهن للبقاء في الشهرة بعد انحسار الأضواء عنهن.. أو محاولة رخيصة للتسويق لأنفسهن..
لا يعجبني(0) اعجبني(11)
36 - الحقباني
2017-04-19 21:13:01
علم ان مستعد ان كتبه باسمه مزرعه بس بشرط تنام مع العمل الانه هنا سوف يظهر القوي النثوي علم
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
35 - ابو المناويج
2017-04-19 21:09:26
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
34 - زمن التناقض
2017-04-19 21:08:58
يطامرون ورا الفنانات ويعرضون الزواج على الفنانات وبمهور بالملايين ويجي يقولك ماعندنا حريم يسوقون الحريم مكانهم المطبخ! مافي فنانه ماعرضوا عليها الزواج ويجي يتشطر على بنات بلده بعيب وحرام وتغطي وتحجبي
لا يعجبني(3) اعجبني(15)
33 - Hero
2017-04-19 21:08:06
والله لو كان لكفالة يتيم او مساعدة اسر محتاجة متعففة ماكتب الشيك او1‎%‎من المبلغ لان الفلوس الحرام الي صاحبها ماتعب عليها تنفق على الحرام المغنيات الممثلات الراقصات .
لا يعجبني(0) اعجبني(20)
32 - ابو المناويج
2017-04-19 21:07:30
٧مليون كثير مره **** ثم قرر لأن الحرمه مهما بلغت من جمال فأنت *****
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
31 - طرد السفير جريمة ?
2017-04-19 21:07:29
حسب المنظر حقها 17 مليون **
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
30 - زائره
2017-04-19 21:06:57
18 ? ذكر ليس سعودي . للتنبيه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
29 - غليص
2017-04-19 21:06:31
100 ريال كثيرة فيها
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
28 - تميمي
2017-04-19 21:06:13
قطع شارع البطحاء يبي شارع الخزان كلام بس
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
27 -
2017-04-19 21:06:07
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
26 - الروق
2017-04-19 21:05:16
قولوا لشيلا , تبي مليون ريال وفيلا في البحرين في جزيرة الريف للسكن فقط ويخت للاستعمال فقط , وليس لها الحق بفسخ عقد الزواج قبل سنه , والمبيت ليلتين قي الأسبوع معي . تتصل بوكيل اعمالي غازي
لا يعجبني(3) اعجبني(5)
25 - تهامي من ارض الوطن
2017-04-19 21:03:14
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
24 - الى إنسان منصف
2017-04-19 21:03:02
ياحسافة تربية أمك فيك.
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
23 -
2017-04-19 21:02:33
***واحد مو فلوس كثير
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
22 - زائر
2017-04-19 21:01:49
الطيور على اشباهها تقع . إذا صحيح الشيك مالذي اعجبه فيها عشان يدفع سبعة مليون ؟ هناك اناس من المغفلين لديهم أموال لاتعد ولاتحصى وهو فقير نعم فقير عقل ودين لأن النعمة يجب أن تصان وتصرف فيما يرضي الله .
لا يعجبني(1) اعجبني(10)
21 - ام ريمه
2017-04-19 21:01:01
بعض الحريم يحاولون أفتان ناقصين العقل والدين
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
20 -
2017-04-19 21:00:55
الله يرزقها تستاهل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
19 - كيف الحال ؟؟؟
2017-04-19 21:00:07
والله وبالله لو بـــ 7 ريال يازي ذي الأشكال ما أتـزوجها لو أبقى طول عمري عازب
لا يعجبني(2) اعجبني(10)
18 -
2017-04-19 20:58:20
دايما يعرضون الزواج على الفنانات ما خلو فنانه ولا مذيعه ولا رقاصه ولا ممثله ولا اوروبية مشخلعه ولا مشهوره في السوشال ميديا الا وركضو وراها وتغزلو فيها وعرضو عليها الزواج لا ويسافرون عشان يشوفونها?
لا يعجبني(0) اعجبني(16)
17 - مراقب،
2017-04-19 20:57:34
أهل العقول في راحه
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
16 - طرد السفير جريمة
2017-04-19 20:55:51
7 مليون قليل بحق شيلاء الله يشيل بشار **
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
15 - إنسان منصف
2017-04-19 20:53:52
هل يجوز للزوجه،،،،،تمتنع عن الرقص لزوجها،،،،،بحجة ما اعرف او مالي مزاج ،،،،،???
لا يعجبني(6) اعجبني(0)
14 - ?ااببووححمموودد
2017-04-19 20:53:13
يا شين البنت بعد عمليات التجميل ○○ ويا حلاتها على طبيعتها حتى وهي شيفه ?
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
13 - @@@@@
2017-04-19 20:52:44
و لا بريال واحد ...
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
12 - عزوز
2017-04-19 20:52:33
الحمدلله أني ماكتبت اسمي ولا وقعت والا بتصير فضايح
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
11 - ابومحمد
2017-04-19 20:52:23
الجنون فنون
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
10 - إنسان منصف
2017-04-19 20:52:14
البنت نعمه للرجل،،،،،تغسل له ملابسه ،،،،،تسوي له أكله ،،،،ترقص له،،،،تدلعه،،،،،كل هذا مقابل ،،،،،٣٠ الف او ٦٠ الف،،،،،يا بلاش،،،،ابي اربع،،،،،?
لا يعجبني(10) اعجبني(0)
9 - المواطن الاول
2017-04-19 20:50:25
مسكين هذا عنده فلوس بس ما عنده احساس
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
8 - إنسان منصف
2017-04-19 20:49:30
يا ملا الفقر،،،،،فيه بنات احلى والذ،،،،،سعرهن اقل،،،،،،،?
لا يعجبني(6) اعجبني(3)
7 - المواطن الاول
2017-04-19 20:48:52
شكله هذا من فلوس مزاين الابل
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
6 - إنسان منصف
2017-04-19 20:48:26
مجنوووووون،،،،،،فيه احد يدفع ،،،،،ببنت هذا المبلغ،،،،،(( قطيعه كش عليك ))،،،،،،،?
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
5 -
2017-04-19 20:48:11
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
4 - سمير نجد
2017-04-19 20:47:58
ههههههههه قل حضورها إعلاميآ ، فلازم من شي يبرزها من جديد .
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
3 - المواطن الاول
2017-04-19 20:47:21
انالله وانااليه راجعون اذا سبت 7مليون اجل الاحدكم مليون
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
2 - فنزولي
2017-04-19 20:46:21
ناويها ههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 - جروح
2017-04-19 20:45:13
ماراح انام الحين انا - طيب وش دخلنا الحين اذا اعرس ولا مااعرس فقط للمعلوميه عشان كلمة سعودي***
لا يعجبني(1) اعجبني(2)

أضف تعليق
كاريكاتير