رئيس التحرير : مشعل العريفي

"ليته أنا لأجل أمي".. شقيق قائد الهوك "الهويريني" يروي تفاصيل اليوم الأخير قبل الاستشهاد.. وكيف انهارت والدته؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى شقيق الشهيد تركي "الهويريني"، قائد الطائرة "بلاك هوك"، التي سقطت في اليمن، تفاصيل "مبكية" عن علاقة الشهيد بوالدته، لافتًا إلى أنها لم تكن علاقة عادية بل ارتباط جعل والدته تتمنى وفاتها بدلاً منه.
وأوضح "عبد العزيز" شقيق الشهيد، أحداث اليوم الأخير قبل استشهاد شقيقه، لافتًا إلى أنه ودع والدته على غير العادة، وكان مميزًا لأنه اختلف عن أقرانه بترك كل شيء من أجال والدته طيبًا لخاطرها، مضيفًا: حين علمتُ بوفاته لم استطع إخبار والدتي وقلت لها إن سقط وكسرت قدمه لكنها ظلت تبكي، وبعدما علمت بوفاته دخلت المستشفى.
ويعتبر الشهيد "الهويريني" الابن الأصغر بين أشقائه الذكور، وفقد والده العام الماضي، ويقول شقيقه، إن تركي يبحث عن التسجيل في الكليات العسكرية، حيث سجل في الكلية الحربية وكيف دخل متضايقا حينما ظهرت نتائج القبول خالية من اسمه، ولكنه عاد مجددا ودخل كلية الملك خالد العسكرية وتخرج ضمن العشرة الأوائل.
وأضاف: تم اختيار شقيقي من ضمن عشرة مع زملائه ليواصلوا تعلم الطيران، حيث تم ابتعاثه لأستراليا وعاد طيارا حربيا، ولم يتوقف منذ أن كان طالبا في المتوسطة والثانوية عن العمل، حيث عمل في محل خضار وفي كبينة اتصالات وعمل بشكل متواصل ولا يكاد يفارقه كتابه.
وتابع: عائلته لم تتهنَّ به يوما، حيث دائم البحث عن الطموح وتحقيق النجاح والتميز، وكتابه لم يفارقه أبدا، ولم يكن يلتفت لأي شيء ما عدا دراسته ووالدته، ويترك كل ما بيده في سبيل إرضائها.

arrow up