رئيس التحرير : مشعل العريفي

دهانات الجزيرة تطلق أول مركز لخدمة العملاء في مجال الدهانات بالمملكة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:حرصاً على تقديم أفضل خدمات التواصل وأكثرها تميّزاً لعملائها، ومواكبةً لعجلة التطور السريعة والمتلاحقة في العالم، تعتمد دهانات الجزيرة عملاق صناعة الدهانات عالية الجودة في المملكة والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في التواصل مع عملائها على مركز خدمة العملاء، الذي يعدّ من أحدث مراكز الاتصال المتطورة عالمياً.
وتقدّم دهانات الجزيرة من خلال مركز خدمة العملاء الذي يعمل يومياً باستثناء يوم الجمعة من الساعة 7.30 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً بتوقيت المملكة كافة خدمات الاستفسار والاستعلام عن عناوين معارضها المنتشرة داخل المملكة وخارجها وأرقام هواتف تلك المعارض ومواعيد الدوام فيها ويرسل للعملاء إحداثيات وخرائط مواقعها على أرقام هواتفهم المتحركة، كما يزودهم بالمواصفات الفنية للمنتجات من خلال إيميلاتهم أو أرقام هواتفهم المتحركة أيضاً.
ويعمل المركز كمستشار للعملاء في مجال الدهانات، حيث يقوم بتقديم النصائح عن الخطوات الواجب اتباعها عند الطلاء من قبيل تجهيز الأسطح واختيار نظام الطلاء المناسب، بالإضافة إلى عرض خصائص مختلف منتجات الشركة ومميزاتها، فضلاً عن توضيح إمكانية تلقي التدريب على تطبيقها في أكاديمية دهانات الجزيرة للراغبين بذلك، ويمكن للعملاء التواصل من داخل المملكة عبر الرقم الموحد (920000085) والتواصل من خارجها عبر الرقم الموحد (00966920000085) للردّ على تساؤلاتهم واستفساراتهم.
ويتيح مركز خدمة العملاء للعميل إمكانية الاستفسار والاستيضاح، بالإضافة إلى تقديم الشكاوى، حيث يقوم موظفو المركز بالتعامل مع جميع شكاوى العملاء والعمل على حلّها بالتنسيق والتعاون مع إدارات الشركة المختلفة.
ويقدّم موظفو مركز خدمة العملاء خدمات ما بعد البيع، من خلال الردّ على استفسارات العملاء وتوفير الحلول السريعة للمشكلات التي قد تواجههم، بالإضافة إلى المتابعة مع العملاء لتذليل كافة العقبات، وللتأكد من مدى رضاهم عن الخدمة المقدمة أيضاً، وعلاوة على ذلك فإن جميع مكالمات المركز تسجل آلياً بغية التأكد من جودة الخدمة المقدمة.
ويعدّ مركز خدمة العملاء في دهانات الجزيرة الذي أطلق رسمياً بداية شهر أبريل الجاري أول مركز خدمة للعملاء في مجال الدهانات بالمملكة، ويسعى لتقديم أفضل خدمات ممكنة للعملاء كسباً لرضائهم ومحافظةً على ولائهم، ويوفر على العملاء أدنى عناء، حيث يمكنهم التواصل باللغتين العربية والإنجليزية مع فريق خدمة العملاء المدرّب على أرقى المستويات، وإنهاء الكثير من احتياجاتهم بمجرّد اتصال عن طريق الهاتف.
وباعتبارهم شركاء نجاحها سيكون المركز أقرب لعملاء الشركة، وسيتولى التواصل معهم لإطلاعهم على أحدث أخبارها وأنشطتها ومنتجاتها ومعارضها. هذا وإلى جانب مركز خدمة العملاء فإن مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للشركة تتعامل مع استفسارات الزوّار، حيث تقدّم كافة خدمات الردّ على التساؤلات والاستفسارات والشكاوى التي يتمّ تلقيها من زوّار دهانات الجزيرة على تلك المواقع.

arrow up