رئيس التحرير : مشعل العريفي

عاشقة التصميم السعودية "زغبي" تكشف سر تفوقها..وتحذر من هوس الموضة - صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تُعتبر عاشقة التصميم وتنسيق المظهر، أفنان زغبي، واحدة من أهم استشاريات المظهر، وذلك نظرًا لما تمتلكه من مؤهلات عديدة، تجعلها قادرة على تحديد مكامن الجمال لدى العملية وإبرازها، وكذلك تعليم وتثقيف العميلة بفنون الإتيكيت.
لم يتجاوز عمر "أفنان" في مجالها 5 أعوام، ورغم ذلك يُمكنها منافسة العديد من أقرانها في هذا المجال، فتقول إن جميع النساء بإمكانهن مواكبة الموضة، شرط اختيار ما يناسبهن وعدم تطبيقها بحذافيرها، وألا يقعن فريسة لهوسها، مؤكدة أنها في بعض الأحيان لا تهتم برأي العميلة الشخصي لكونها تحرص على إضافة لمساتها، وفقًا لـ "عكاظ".
وتشير إلى اهتمامها دائمًا بإبراز أجمل ما فيها وإخفاء الجزء الذي لا تحبه من جسمها، مضيفة: أصمم أزيائي بطريقة تتواكب مع الموضة وأرى أن (الفنيشنج) أو الشكل النهائي للقطعة هو الأهم دائماً، ما يدفعني للاهتمام الشديد في دقة الخياطة، إذ تأسرني ترند الخطوط، فهي عالم كبير بالنسبة للتصميم.
ولم تخف المصممة السعودية الناجحة "ز غبي"، إعجابها بماركة «بيربري» باعتبارها تمس ذوقها الخاص بشكل كبير، مؤكدة أن الطبعة الخاصة بها عملية جدا، وتتميز بتنوع الألوان ما يناسب أغلب الإطلالات النسائية المميزة، كما تميل للستايل البسيط والكاجوال في أغلب حالاتها.


arrow up