رئيس التحرير : مشعل العريفي

وفاة 3 شقيقات جامعيات بحريق.. وشقيقهن الأكبر يروي تفاصيل الحادث-صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تسبب إندلاع حريق في منزل 3 شقيقات سعوديات في المرحلة الجامعية، في وفاتهن ويقع منزلهن في حي الحسينية خلف مجمع المدارس شرقي العاصمة المقدسة، حيث وقع الحادث فجر أمس السبت.
وقال المتحدث باسم الدفاع المدني الرائد نايف الشريف أنه تمت مباشرة الحريق وإخماده بمجرد تلقي البلاغ باندلاع النيران بشقة سكنية داخل بناية مكونة من طابقين، وتم العثور على 3 فتيات في غرفتهن وهن متوفيات، مؤكدًا أن فريق التحقيق باشر التعرف على أسباب الحادث بالتنسيق مع الجهات المختصة.
فيما قال المتحدث باسم الهلال الأحمر بالعاصمة المقدسة عبد العزيز بادومان، أنه تم إرسال فرقتين لموقع الحادث واتضح فيما بعد، ان الفتيات فارقن الحياة، في حين تم إسعاف حالة اختناق أخرى في نفس الموقع.
ووفقا لـ"عكاظ" ذكر الشقيق الأكبر للفتيات يوسف لقمان عبد الستار تفاصيل الحريق الذي تسبب في وفاة شقيقاته نادية البالغة من العمر 23 عامًا، وسماح البالغة من العمر 21 عامًا، وأسماء البالغة من العمر 20 عامًا، حيث قال يوسف أنه كان في رحلة عائلية في الطائف عندما تلقى اتصالًا من والدته تشير بانقطاع الكهرباء بسبب الأمطار الغزيرة، فعاد للمنزل سريعًا.
وأضاف يوسف أثناء حديثه "بعد وصولي جلست مع والدتي في فناء المنزل ننتظر عودة التيار، ويبدو أنه حدث تماس في مكيف غرفة شقيقاتي تسبب شرارة أشعلت ستائر الشباك وامتدت للفراش واشتعلت النيران".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up