“كل واحدة تستعين بخبرتها لتنتصر” .. “شاهد” نساء يخطفن ملابس بعضهن داخل “سنتر بوينت” !

“كل واحدة تستعين بخبرتها لتنتصر” .. “شاهد” نساء يخطفن ملابس بعضهن داخل “سنتر بوينت” !

صحيفة المرصد: تداول نشطاء التواصل الاجتماعي “مقطع فيديو”، يوثق حالة من الهرج داخل “سنتر بوينت”، وذلك بعدما أعلن الأخير عن تخفيضات على الملابس المعروضة.
وخلال المقطع، تهافتت السيدات على خطف الملابس المعروضة بالسنتر، كما خطفوا الملابس من بعضهن البعض، بهدف الحصول على أكبر قدر ممكن من الملابس.
وكان اللافت أن السيدات لم ينظرن إلى جودة القماش، بقدر ما تهافتوا على الفوز بأكبر كمية ممكنة من الأقمشة، والصراع من أجل الحصول على الملابس.
يُذكر أن صحيفة المرصد لا يُمكنها التأكد من صحة الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات مغلقة.

113 تعليق

  • 113
    غير معروف

    الفقر شي محزن الله يرزقنا من واسع فضله

  • 112
    صقر قحطان

    من لبست عباءة صارت سعوديه تسوقونها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

  • 111
    نشمي وأفتخر

    هذا طبع ( والطبع غلب التطبع) لا حد بطلع من ثوبه, افهموها كويس.
    اتقوا الله,(في ذمتكم وذمة عيالكم باذن الله كل الكلام السيء عن الأجانب)

  • 110
    اتقوا الله,(في ذمتكم وذمة عيالكم باذن الله كل الكلام السيء عن الأجانب)

    لن ننسى هرفي وهجوم الجيش الأبيض من الجوعانين!!! من أي جنسية يا ترى ولا في جنسيات ما تاكل؟!
    ولا الزحمة اللي صارت عند كودو و هجوم الجيش الأبيضعلى سندويشة , يا ترى برضو في جنسيا ما تاكل؟!
    اتقوا الله .

  • 109
    محمد الهُذلي

    غالبيتهم اجنبيات بكرة تلاقيهم باسطين بها في سوق الاندلس أو يدورون بها في الشوارع.

  • 108
    سعودي

    يتقاتلن على الفتات في بلد دخله بالتريليونات … عجبي

  • 107
    سواق وايت موية

    هاذي المرأة التي يطالبون بالسماح لها بالقيادة

  • 106
    بنت الجنوب ?

    اللي صور المقطع واللي قاعدين يصورون ايش قلة الادب ذي ترضاها على اخواتك يوم تجي وتصور بنات خلق الله؟؟ وترى واضح انهم مو سعوديات اكثرهم من ذوات البشرة السمراء (اجانب) الله يستر عليهم وعلينا

  • 105
    سعد الشريف

    والله عيب الي صار في هالمركز ومايشرف لكن مايشرفنا ولا يرضي النبي صلى الله عليه وسلم أن نصير عنصريين والله ثم والله إن راح يحاسبنا على هذا الكلام ولا راح يستعرض اصولنا ولا جوازتناولا هذاعربي او افريقي

  • 104
    المُزن

    ??سنتربوينت اللي في مكة في حي كل الساكنين فيه أفارقة والمحل مسوي تصفية عشان بيقفل مخلي كل شي بخمسة ريال . هذاكل الموضوع ??

  • 103
    بو نواس

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. من فضاوة النساء اصبحن يتسابقن على المولات ..!

  • 102
    تعليق زائر

    اللي قاعدين يصوروا مافي رؤوسهم عقل يعني شايفين الوضع مشرف وحضاري عشان يصوروا وينشروا؟ قسم بالله استحيت وانا وراء الجوال. ابي افهم ليه بعض المصورين مٌصر على تشويه صورة بلده؟ ياخي ع الاقل صور شي يشرف.

  • 101
    الحق

    هؤلاء النسوة ليست سعوديات بل افريقيات هوساويات تكرونيات يعني وأهل مكة ادرى بشعابها

  • 100
    ابونواف

    الاجانب اكثر من المواطنين؟؟؟

  • 99
    سامر

    طيب ليش كذا هل الملابس في البيوت نفذت حويات الملابس لم تعد نستطيع الاستيعاب من كثر ميرمى فيها يناس تقفوهم ونشرو الوعي ليتني اسئل كل وحدة سؤال ماذا ينقص لتقضي وكأنك لم تلبسي من زمن مضى الان انتشرابو(5ر

  • 98
    ام ايلين

    شكل الي لابسه برقع خنبوقه هههه

  • 97
    زهور

    واضح اجنبيات افارقه عادي يلبسون اي شي

  • 96
    عالم غريب

    ت78 ايضا مثل بعض الناس من ربعنا تلقاه يراقب الناس ويتابعهم ويتصيد زلاتهم واذا شاف اي حركة غريبة صادرة من رجل او امراة على طول فتح جواله وصور وأرسل!! مافي احترام لسمعة المجتمع ولا في احترام لسمعة الناس

  • 95
    مواطن

    الله لا يبارك بمن استهزأ بالمسلمين والمسلمات و جعلهم عرضة للاذلال آمين

  • 94
    عالم غريب

    ت78 والله انك صادق مع الاسف البلاء في المصورين مثل بعض الناس من ربعنا تلقاه يصور نفسه وهو يستهبل او يسوي حركات مالها داعي تسيىء لمجتمعنا السعودي ثم يرسل المقطع على اليوتيوب والناس والعالم كلها تشوف

  • 93
    غير معروف

    91 // ينامون ويمسكون سرا ومنظمين ياباشا ومايتهاوشون مثل اللي في الخبر على شوية خروق وهداميل من الصين والهند .. هناك على الأقل بضايع أصليه تستحق النوم وصف السراوات

  • 92
    اول 1

    النساء ناقصات عقل ودين.

  • 91
    غير معروف

    اجل ماشفتو الدول المتقدمه وش يسوون ؟ينامون عند محلات الماركات من الليل اذا كان مسوين تخفيضات ادخلو اليوتيوب وشوفو وترى كلنا يالعرب في الهوى سوى ?

  • 90
    ،،،

    الي يقول سعوديات تخسى السعوديات شيفات خير الحمدلله وعندنا عزة نفس معروف من الي يركض ورى التخفيضات بعديين هذا في مكة ومعروف أشكالهم وش جنسياتهم لاتلصقون كل شي بالسعوديات ترى احنا مو ناقصين

  • 89
    فشلونا الأجانب

    هذا عندنا في مكة شارع المنصور وهذا الحي كله اجانب افارقة وبرماويين وغيرهم من الأجانب المشكله مو هنا المشكله ان هاذي المقاطع محسوبة علينا كسعودييين وسعوديات هذي ضريبة كثرة الأجانب في البلد الله يعيننا

  • 88
    حسبي الله وكفا

    تلقاهم خضاير وصفافير

  • 87
    واقعي

    الفقر وبخل ازواجهن !

  • 86
    عادل

    الفقر

  • 85
    نايف

    انتو زلايب مالكم ومال الحريم ارفعو اعلومكم يارجال

  • 84
    سنونو

    الحريم يفشلون مثل رجالهن … رجالهن فشلونا في كل مكان … رجالهن ما خلو حيوان ما أكلوه !!!!

  • 83
    هبوب

    شي غريب كنهم عريانيين ويبون يسترون انفسهم لكن الفقر ماهو فقر الجيب الفقر فقر النفوس الله لا يبلانا

  • 82
    حتى

    حتى الحريم يفشلون وفضويين

  • 81
    غير معروف

    يفشلون

  • 80
    ميادة

    راشد ماشاء الله بتاخد اسماء الزباين وتعمل تحقيق مع كل وحده عشان ****

  • 79
    الحمد لله

    يهب ياالخبال الله يقلعكن تقال ماتلقن اللي تلبسنه اقسم عيب المفروض مايسكتون للمحلات اللي تسوي تخفيضات وتسبب هذي الفوضى وقله الحيا عمى ارفعوا ضغطي ياليت الهيئه فيه وتجلدهن جلد عشان افضحوا مجتمعنا تفو

  • 78
    الحقيقه

    الغلط من اللي يصورون ….. اللي يصورون هم اللي شوهو المجتمع بمثل هالمقاطع ….. اللي يصورون هم اللي شوهو مجتمعنا …يعني وبعدين مع اللي صوروا ؟!؟!؟ تخيلوا الدول الاخرى وش بيقولون عنا لاشافو هالمقاطع؟؟

  • 77
    مانع القحطاني

    وافشيلتاه

    هذا والبدلات رجعت اجل لو ما رجعت ايش ممكن نشوف؟

  • 76
    مرسي

    اتمنى معاقبة كل من صور**

  • 75
    المُزن

    ??معروفات من أي جنسيات ماعندهم مشكلة تشيل اكبر كمية وبعدين تبسط بها في الأسواق الشعبية ! ??

  • 74
    ريلاكس

    65 المقصود

  • 73
    المُزن

    ??معروفات من أي جنسيات ماعندهم مشكلة تشيل اكبر كمية وبعدين تبسط بها في الأسواق الشعبية ! ??

  • 72
    ريلاكس

    45 على أساس أن السعوديه الأصيله تربى بنفسها عن النزول إلى هذا المستوى .. فالمواطنه الأصيله تعرف قيمة نفسها ولايمكن لها أن تتعارك وتشوه صورتها وصورة بنات بلدها عشان قطعة خِرقه أو هدمول جاي من الهند

  • 71
    إخونجي

    درر يا حليلهم يستحون خلوهم على كيفهم

  • 70
    راشد

    ياعمي انا كنت شغال بسنتر بوينت أغلب الزبائن كانوا أما وافدات أو من ذوات البشره السوداء أو متجنسات قليل تلقى اصليات لانه بكل صراحه الان الأصلي صار قليل وأصبحوا اقليه في بلدهم

  • 69
    hima

    انا اعتقد ان سلسلة المعارض دي تحتاج رقابة في تصريف الفلوس وتخفيضاتهم طول السنه وجودة خاماتهم,واعتقد انهم معتمدين على نفس جاليتهم لعمل زحمة متعمدة لتضليل الناس والمراقبين.

  • 68
    اللامي10

    12/ سوق حجاب وخلاقينه الدراعة بعشرة والبرقع بريال ومعه نقاب مجانآ / ماشاء الله وانتي يا ام سارة حدك شارع الشانزليزيه

  • 67
    قاهرهم

    الي ريلاكس فعلا كلامك صحيح فالسعوديه الاصيله كما تعرف ما تروح هذه الاماكن ****

  • 66
    اللامي10

    24/ولا طول عمرهم مسجونات في بيوتهم مع وراعينهم لاوظيفة ولاهم يحزنون.مهمتهم في الحياة طبخ وغسيل وحمل ولادة وانجاب/ وانتي لستي مثلهم الله يحفظلك سارة

  • 65
    بدون زعل

    على اساس ان السعوديين والسعوديات ملائكة نازلين من السماء

  • 64
    صالح

    قلم الحقيقه تعرف المثل اللي يقول رمتني بمرضها وانسلت ترا أغلب اللي فالمقطع من نفس طقتك وترا عارفين وشايفين كل شي وهرجك هذا روح اضحك فيه على الأطفال هذا إذا صدقوك بعد

  • 63
    غير معروف

    والله فشله لا عاد تسمحون بتخفيضات او سحوبات

  • 62
    ريلاكس

    أتحدى وأتحدى وأتحدى تحط أي سعوديه أصيله نفسها في هذا الموقف الهزيل والفوضوي حتى لو كانت تعاني من الفقر .. كل هؤلاء النسوه ونحن نذهب إلى هذه المحلات ونراهن فـ 90% منهن وافدات وأجنبيات ومولدات

  • 61
    جنوبية..??

    كانت القطعة على خمس ريال وياخذونها بطريقة عشوائية من دون معرفة المقاس هذا يدل على أنهم وافدات يبغون يبيعونها السعوديات تلف أكثر من مول عشان تلقى لبس يناسب ذوقها واناقتها مستحيل تأخذ بهذه الطريقة

  • 60
    زينب..

    ت53..هذه امراه على مذهب ال(؟) ولاشك في ذلك .واضح من الاسلوب .تراها تخالط جاراتها ..الله يعين عليهم .يعملون جواسيس بين مجتمعنا!!

  • 59
    غير معروف

    أششش ياقلم انت ***

  • 58
    ضمير الناس

    يمل الجوع وش هالهبال وين السترالعباه في وادي والسلوك في وادي***

  • 57
    ابونواف...

    ***وقلم الحقيقة بقلمك *** المواطنة وهي المساواه

  • 56
    غير معروف

    ٢٤ ساعه وانت مسنتر بالتعليقات ياقلم***

  • 55
    منطقي

    نساء ضعيفات ذابحهم الفقر اتمنى لو يٌصرف لهم رواتب شهرية تغنيهم عن ذُل الحاجة . مانبغى نشوف مثل هالمناظر في بلدنا . لان المراة ملكة مدلله معززة مكرمة

  • 54
    ⛔️

    هذا الملقب نفسه قلم هو واحد مشكوك بوضعه ؟؟؟ وبالنسبه لهؤلاء النساء الملونات فأكثرهن ليسو سعوديات

  • 53
    منقاش

    حسبي الله وهذا دولتنا اعزها الله ماقصرو معاكم بدلات لماذا هذا المنظر السيئ أليس الأجنبيات أولى بهذه الخصومات لابد ان نحس بهولاء المساكين الضعفاء لابد من التحقيق مع السكرتي لاان رواتبهم عاليه جدا

  • 52
    قلم الحقيقه

    أبس والله ماتاخذينها لنزع روحس قبل تمدين يدس عليها أنتي توحيني فكيها فك الله رقبتس هذه قطعتي حلالي بلالي ماكود رجالي صحيران أبو خويجان يطلق سراحي ويجيبني عند هذا المركز اللي ماعمره طبيته ولامرني حلم..

  • 51
    ..سعودي..

    تعليق مخالف

  • 50
    المواطن

    طبعا كل العالم بيقولون. سعوديات مادام اللبس واحد مااحد يميز بين مواطنه وغير مواطنه يعني فينا فينا

  • 49
    سم الروافض

    قلم الخنبقه ***

  • 48
    الحق يقال

    يجيك الحين واحد حاقد ويشتم في هؤلاء النسوة ..عندنا ناس للاسف ما على لسانهم الا السب والشتم والقذف والإساءات في المسلمين .. يموتون في السب والانتقادات الجارحة وخاصة اذا السالفه فيها نساء لاحظو حقدهم !!

  • 47
    قلم الحقيقه

    تدرون لماذا الأخونجية والمتصحرين يهاجمون النساء السعوديات المثقفات المتعلمات الذين لايرضون بالوصاية عليهم ودائمآ لبسهم راقي وعلى آخر وأحدث صيحات الموضة لأن حريمهم نفس هذه النوعية مشترياتهم سسوق حجاب.

  • 46
    خلك بعيد حبك يزيد ?

    لحجيات

  • 45
    زائر

    ت30 ق***كلامك اتق الله في نفسك

  • 44
    ظافر مشبب

    ناقصات عقل

  • 43
    المنتصر بالله

    هقوتي أنهن ليس اسبانيات هؤلاء من ***

  • 42
    المنتصر بالله

    شكل إللي سبب**** آبك آبك آبك آبك آبك آبك آبك آبك آبك آبك

  • premium medal
    41
    برق _ الحرم

    (((((( عفوا هن يخطفن ملابس بعضهن …. او ملابس جديدة وقع عليها الخيار ))))))

  • 40
    Amal

    فشلونا والله أنا مستحيل أراكض عشان تخفيضات وين كرامتي

  • 39
    شقردي بطران

    الله المستعان الملفت تجميع الملابس دون معرفة المقاس المهم الفوز بأكبر حصيلة واكبر كمية

  • 38
    ابونواف...

    متعود علية*** قال وطني مستواك يالدجاجة

  • 37
    مقيم مستغرب الحدث

    فوضه صارمه ياسعودين .

  • 36
    بولا

    ياساتر مو حريم الى ** وربي والله عيب كذا يسو ايش خلو***

  • 35
    غير معروف

    قمة التخلف والهمجية

  • 34
    شوق اللروق

    ان لم نطلق عليهن **** فماذا نطلق عليهم ,عفيفات مصونات مثلا , لا والف لا . هم بالتأكيد ***** ,ولاشئ غير ذلك

  • 33
    خرجاوي

    قلم** : حفظ الله امير المؤمنين وزعيم المسلمين القائد رجب طيب أردوغان

  • 32
    العنزي

    اطردوا الأجانب شوهوا سمعه الوطن بارتدائهم الزِّي السعودي السعوديه للسعوديين

  • 31
    قلم الحقيقه

    فيهم غباء مستحكم حريم الأخونجية.ياخذون وبس لامقاس ولاهم يحزنون أهم شيء الغنيمة الغنيمة.حتى لو ماجت القطعة مقاس عليها أهم شيء انها من سنتر بوينت هذا بحد ذاته كنز لايقدر بثمن عندها لو تعلقها في دولابها.

  • 30
    وطني

    ت 20 ام نواف **

  • 29
    حقاني

    ههههههه فضحونا **

  • 28
    وطني

    ت 20 **وهوا والله

  • 27
    عيصو

    *** عالم ما شافت خير

  • 26
    زائر المرصد

    مساكين شكلهن مسجونات ومحرومات الله يعينهن

  • 25
    ..سعودي..

    قلم 5 هؤلاء النساء ****

  • 24
    قلم الحقيقه

    ولا طول عمرهم مسجونات في بيوتهم مع وراعينهم لاوظيفة ولاهم يحزنون.مهمتهم في الحياة طبخ وغسيل وحمل ولادة وانجاب.الحسنة الوحيدة اللي يذكرونها لرياجيلهم اطلاق سراحهم بالغلط نحو سنتر بوينت بدل سوق حجاب .

  • 23
    مسترx

    محجبات ولبسهن محتشم الله يحفظهن ويوفقهن ويرزقهن

  • 22
    حقاني

    تمنيت أني معهم اشمشم العطور اللي انتو خابرينها من نوع ماركه الفرنسي البلدي.

  • 21
    سعيدان

    يستخف دمه *** ومسوي ضريف وخفيف ظل وياصبر الارض**** يحاول يسوي انه ابن البلد !!! رووووووح العب بعيد كل اوراقك مكشوفه

  • 20
    ابونواف...

    ت 2 جعلك للفقر يالغراب

  • 19
    حقاني

    الخالات هم يبيعون هذه الأقمشة بربح اكثر في البيوت .

  • 18
    غير معروف

    قلم الفلس آية الله أكبر ***

  • 17
    عجيب يا زمن

    يسخرون من المحجبات ويمدحون المتبرجات والكاشفات ?

  • 16
    حقاني

    كله من ايران ههههه

  • 15
    غير معروف

    التصحر والله في مخك يا قلم ***

  • 14
    وين المكان لايكون في ايران

    ههههه فضحونا لا يكون قطعه القماش بريالين عشان يتضاربون عليها.

  • 13
    بدون كرفته

    عسى ماهو سوق القريات بس **

  • 12
    قلم الحقيقه

    حدهم سوق حجاب وخلاقينه الدراعة بعشرة والبرقع بريال ومعه نقاب مجانآ.وعباية الراس بخمسة ريال ومعها عبايتين ببلاش.هؤلاء وين وسنتر بوينت وين.مؤكد من أطلق سراحهم رياجيلهم الأخونجية يبغونهم يلحقون الغنايم.

  • 11
    ضحكت منها الأمم

    هذا يحصل في اغناء دول العالم عجبي

  • 10
    Smile

    كلهم من ذوات البشره السمراء lol? هذا دليل افريقيا ماتئصله في المجتمع لازم من الكنس

  • 9
    زائر

    حتى رجالهم ناقصين عقل ودين بس ما أحد يصدق

  • 8
    سعيدان

    اشتغلت الهمجية

  • 7
    غير معروف

    ت1 هذه مشكلة وخاصة في مجتمعنا المحافظ كيف رجل يتجرأ ويصور حريم الناس هل يرضاها لمحارمه؟ المشكلة مافي عقاب يردع الشخص من تصوير حريم الناس، صار الواحد يراقب حتى الممرضات والمعلمات والموظفات ويصورهم خلسه

  • 6
    زائره

    قلنالكم ناقصات عقل ودين بس ماأحد يصدق

  • 5
    قلم الحقيقه

    حريم المتصحرين والأخونجية ماعمرهم شافو خير.أحياء وهم أموات في الحياة.غير متوظفات ولاقالو بيشتغلون ردو عليهم رياجيلهم الأخونجية حرام حرام ماعندنا نسوان يشتغلون.حدها مصروف 5 ريال يعطيها في الشهر .

  • 4
    ✨يــــاذا الليـــــــل✨

    الله المستعان تقول غنم فكوها على معالف الشعير والبرسيم،

  • 3
    الحق يقال

    يجيك الحين واحد حاقد ويشتم في هؤلاء النسوة ..عندنا ناس للاسف ما على لسانهم الا السب والشتم والقذف والإساءات في المسلمين .. يموتون في السب والانتقادات الجارحة وخاصة اذا السالفه فيها نساء لاحظو حقدهم !!

  • 2
    وطني

    الفقر قدام ابشروبه

  • 1
    وجهة نظر

    والرجال شغالين تصوير في محارم خلق الله ؟!؟!