رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو: تعرف على قصة المسن "الغامدي" لاعب النصر السابق الذي انتهى به المطاف بسكن داخل سيارة متهالكة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف المواطن مصلح سعيد عبدالله الغامدي، عن قصص وظروف صعبة يعيشها، وكان قد اشتهر سابقًا بسكنه في سيارة متهالكة في محافظة بيشة، مؤكدًا أنه كان يلعب لنادي النصر وأنه من مؤسسيه.
وفي حديثه لبرنامج "معالي المواطن"، على قناة "إم بي سي"، اليوم الأربعاء، قال الغامدي، إنه كان يعمل في كل المهن، راويًا عمله كمزارع وراعي إبل، وكذلك لعب الكرة لنادي النصر ونادي النسور، مضيفًا: "أحنا اللي أسسنا النصر، ما كان فيه فلوس ذاك الحين".
وذكر المسن أسماء عدد من لاعبي جيله ومنهم "ناصر الجوهر وسعد الجوهر وسعود أبو حيدر وناصر كرداش وعبدالله فيروز"، متابعًا: كنا من صلاة الظهر واحنا في وسط الملعب، الناس تتغذى واحنا ندور الكرة نبي نلعب، وفي النهاية لا أتواصل مع أحد ولا أحد يتواصل معي.
وأشار إلى أن أهله توفوا وهو صغير، وأنه لم يعد له أهل، متابعًا: "بقيت أنا براسي، لامال، لا تلد ولا نخل ولا أبدان ولا أرض"، مؤكدًا أنه عمل سائقًا مع العديد من وجهاء المدينة، حتى ضعفت قواه وفقا لموقع أخبار٢٤.
واختتم حديثه بالتأكيد على أن ظروف الحياة أجبرته على تحويل سيارته إلى مسكن، حتى استأجرت جمعية شقة له يعيش فيها، مؤكدًا أن معاش الضمان الخاص به هو ألف ريال.
وألقى "المسن" بيت شعر قال فيه "كم عدو في وجود الحال صادقني، وكم صديق في فقد المال عاداني"، وأظهر من خلاله الحالة التي وصل لها، وهجر الجميع له وعدم السؤال عنه.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up