رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور: الأمير فهد بن مقرن يفتتح معرضاً تشكيلياً برعاية دهانات الجزيرة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن مقرن بن عبد العزيز آل سعود، المعرض التشكيلي الحادي عشر للأطفال الموهوبين ذوي الاحتياجات الخاصة في قاعة ( دنيتي) بفندق سوفيتيل كورنيش جدة، الذي أقيم مؤخراً برعاية دهانات الجزيرة عملاق صناعة الدهانات عالية الجودة في المملكة والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ضم المعرض التشكيلي الحادي عشر 56 لوحة تم اختيارها من 30 مركزاً من المراكز المهتمة بذوي الاحتياجات الخاصة في مدينتي مكة المكرّمة وجدة، بتنظيم من مرسم المبدعين.
وقد اطلع سموّ الأمير فهد بن مقرن على اللوحات الفنيّة التي أبدعتها الأنامل الصغيرة لذوي الاحتياجات الخاصة، واستمع لشرح عنها من الفنانة التشكيلية سعاد بلخضر المشرفة على المعرض، ولوّن سموّه إحدى اللوحات تعبيراً عن مشاركته للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وأثنى على القائمين على المعرض لجهودهم في إبراز إبداعات هذه الفئة الغالية.
من جهته ثمّن الأستاذ عبد الله بن سعود الرميح مدير عام شركة دهانات الجزيرة افتتاح سموّ الأمير فهد بن مقرن لهذا المعرض ودعمه للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وأعرب عن الشكر والتقدير لسموّه لتكريمه دهانات الجزيرة، مشدداً على دور هذه المعارض في إطلاق إبداعات ومواهب الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وصقل خبراتهم.
وعبّر عن الحرص على دعم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة إسهاماً في تشجيعهم وتحفيزهم، لافتاً إلى أن رعاية دهانات الجزيرة للمعرض التشكيلي الحادي عشر تأتي امتداداً لرعايتها للعديد من دورات هذا المعرض السابقة، كما أنها امتداد لمساهماتها في خدمة المجتمع لدفع عجلة التنمية فيه وتشجيع أبنائه المبدعين.
جدير بالذكر أن لدهانات الجزيرة مشاركات في العديد من النشاطات والفعاليات على مختلف الأصعدة الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والسياحية والتوعوية في أرجاء المملكة كافة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up