رئيس التحرير : مشعل العريفي

صور جديدة لـ إيفانكا السعودية ووالدها يكشف موقف زوجته من إعجابه بابنة ترمب!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أوضح سالم العنزي والد الطفلة السعودية إيفانكا أنه لم يكن يتوقع هذه الشهرة بسبب اسم ابنته، كما أنه لم يكن يطمح للظهور الإعلامي إلا أنه تفاجأ بتطور الأمر، حتى وصلته اتصالات من صحف أميركية، منها الواشنطن بوست وصحف أخرى.
وأضاف "العنزي" أثناء حديثه لـ "العربية نت" أن زوجته مقتنعة بالاسم، وأنها لا تجد في إعجابه بإيفانكا ترمب أي مشكلة، بل إنها مستعدة إذا وجدت فتاة بجمال إيفانكا لخطبتها له.
وذكر والد إيفانكا الذي يعمل رئيس قسم السلامة بجامعة الحدود الشمالية، أنه تلقى العديد من الهدايا المادية والعينية من زملائه منها مبلغ 10 الآف ريال وأطقم ذهب وجميعها قام بتسليمها لوالدة طفلته، كذلك تلقى العدديد من الاتصالات من منتقدين له، ومنهم عدد من علماء الدين والمشايخ وكانوا يعاتبونه على اختياره هذا الاسم، فيما كان رده عليهم أن الرسول تزوج صفية ووالدها يهودي.
وأشار إلى أنه 4 أبناء غير إيفانكا وهم عبد الرحمن وعمر وليان، ورحمة التي تعد من ذوي الاحتياجات الخاصة، فيما أكد أنه مازال مصرًا على تسمية مولودته البالغة من العمر 11 يومًا باسمها الحالي، حيث ذكر أن تغييره لاسمها بشهادة الميلاد هو تنفيذ منه للنظام، لكن لو أتيحت له سُمح له بتسميته بإيفانكا سيفعل.
فيما ذكر سالم العنزي أنه لا يعلم من قام بنشر بيانات الطفلة من المستشفى، في حين أرجع الأمر إلى أن كثيرًا من "المتطفلين" حيث وصل بهم الحال إلى الكشف عن خصوصياته، واستخدام  البيانات الموجودة بخطاب المستشفى، خاصة رقم السجل المدني فتوصلوا إلى رقم هاتفه، واختبار القدرات، العامة، وتابع ساخرًا "أتوقع أن يتطور الأمر للكشف عن مخالفاتي المرورية والفواتير الخاصة بي".


arrow up