أول تعليق لـ “التعليم” على مصالحة زوج لزوجته داخل مدرسة بنات بكتابة عبارات غرامية! -فيديو

أول تعليق لـ “التعليم” على مصالحة زوج لزوجته داخل مدرسة بنات بكتابة عبارات غرامية! -فيديو

صحيفة المرصد: كشف المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامّة للتعليم بمنطقة الجوف عبدالعزيز بن سعود النبط، عن فتح تحقيق عاجل في واقعة فيديو “المصالحة” بين زوج وزوجته، والذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح أن الإدارة فتحت تحقيقًا بعد انتشار مقطع فيديو يصور كتابات وعبارات غرامية وأناشيد ومبالغ نقدية وهدايا عينية، وضعها زوج إحدى المعلمات في غرفة المعلمات بمدرسة للبنات تابعة لمكتب التعليم بصوير، بهدف التصالح مع زوجته المعلمة. مؤكدًا أن الإدارة ترفض استغلال المنشآت التعليمية لتحقيق مصالح شخصية، وفقًا لـ “عاجل”.

يُذكر أن أحد الأزواج كان قد أقدم -في واقعة غير مسبوقة- على استغلال مرافق المدرسة في مصالحة زوجته، عبر نثر عملات ورقية على الأرض، وعرض مصوغات ذهبية على الحوائط، مع ملء الغرفة التي اختارها لمصالحة الزوجة الغاضبة بقوالب الحلوى (التورتة) متعددة الأشكال.

التعليقات مغلقة.

110 تعليق

  • 110
    الله أعلم

    تعليق مخالف

  • 109
    غير معروف

    المديره غيرانه

  • 108
    نوره الخالدي

    سوءل لوزير التعليم لماذا تقوم الجامعات با التعاقد مع المتقاعد وبراتب مغري وعوائد افضل من السابق كيف تفسر لنا ذلك

  • 107
    نوره الخالدي

    أشياء غريبه تحصل التعليم عندهم الجامعات تتعاقد مع المتقاعد والشباب الجامعي الى التسليف شوف بعد كيف

  • 106
    عابد سالم

    قيس وخلود .. الحارس والمعلمة .

  • 105
    كفى كذب

    من عنده رومنسيه فبيته اجدر ان يفعلها فيه اما ان تعمل مثل هذه التفاهات في مقرات حكوميه ونسائيه و فعله مثل البعض ممن يأتي بسياره ويكتب على الزجاج السياره للبيع ويكتب رقم جواله ومقصده معروف.انتهى

  • 104
    ابوعمر سطام العتيبي

    جزاك الله خير يا-77
    يضل الشيخ سلطان فوق وانت واشكالك تحت الي ياتمنون ان تفسد النساء في بلادنا الطاهره

  • 103
    07

    حنا شعب مايحب الرومانسيه ابدا
    ولايشجعونه
    والله لو واحد متزوج ع زوجته كان تشوف ردود الناس الإيجابية له

  • 102
    كفى كذب

    بكل اسف تفاهات تظهر مع التطور ع وسائل الاتصال ليقال للناس ها انا ذا رومنسي مع زوجتي واصبحت كل تصرفات هؤلاء الناس مجرد مظاهر فقط ومصداق للمثل القائل [عنز بدو طاحت في مريس].

  • 101
    77

    يا تعليق 99 هداك الله الحين مع كل ما قاله ابو زقم ما اتهم السعوديات شكلك انت ***مثل السعوديات بعد ما يسوقون السيارات

  • 100
    سحلب

    المرأة المستقلة ماديا تسحب عليك سلام سلام

  • 99
    ابوعمر سطام العتيبي

    ابو أسامه ابوزقم ماأتهم النساء الله يهديك افهم وش يقول
    وبعدين الداعيه سلطان كتب الله اجره تاب على يده بعد الله سبحانه شباب واجد يعني قدم شي
    انت اسئل نفسك وش قدمت؟

    استغفرالله واتوب اليه

  • 98
    محمد الغامدي

    اتوقع ان الزوج المحب لزوجته وعائلته حاول التصالح مع زوجته فلم يجد مصلحا من اهله ووجد في هذه الطريقة اقصر الطرق الى قلب المراءة .
    نسأل الله لهما الصلاح والرشاد والثبات ولن كان لهما ذرية ان يصلحهم جميعا

  • 97
    ابن وائل

    قولو خيرا او اصمتو ( من امر بصدق او معروف اواصلاحن بين الناس ) ربما كلمه يكون فيها صلاح وربما كلمه يكون فيها شتات

  • 96
    أبو أسامة

    ما شاء الله أزعجكم مبدأ المصالحة بين زوجين ولم نرى إنزعاج من أبو زقم في اتهامه للنساء بالسكرانات .. والله دنيا عجيبة المهايط الكذاب يلقى دفاع وأهل الحق يلقوا نقد وتجريح .

  • 95
    hima

    شي غريب اي مظاهر للفرح يتم التحرك بسرعة لانهائها,بينما لو شي فيه نكد ياخد سنين واذا ازيل.

  • 94
    ميادة

    هذا عشان هباله البنات ولمن الوحده تنعطى جوال ابو كميرا وهى حدها ابو كشاف
    سوالك حفله اوكي صوري واحتفظى فيه لنفسك مو تنشريه عاد اتحملى ايش يجيلك

  • 93
    فهد12

    صدق ان المدرسة بيتها الثاني هههههههه

  • 92
    بو نواس

    شيء طيب ان يتم اتخاذ اجراءات ضد التجاوزات كما ذكرتم .. لكن ماذا عن بعض الاجانب عندما يحول الحدائق او صالات المطار الى استعراض لزواجه والتصوير المرافق لذلك مع الاغاني الصاخبه والتجمهر!؟..مسكين يالمواطن

  • 91
    المنتصر بالله

    يبي يكحلها واعماها ربع عوير وصوير هههههههه خخخخخخخخ

  • 90
    المنتصر بالله

    أرجو أن تبقى مشاكلكم في بيوتكم بعيده عن المدارس والإدارات الحكومية لأنها تؤثر سلباً على الطلاب وعلى الموظفين والمراجعين من المواطنين والمقيمين أنا أعرف مسؤول إذا انجلد من زوجته جلد الموظفين وبين على

  • 89
    شيوعي حر .

    تعليق مخالف

  • 88
    ابن وائل

    ارجعي لزوجك ولا عاد تعودينها ما اجمل الاعتذار ولاكن خانه التعبير والتصرف اتوقع من شدت الحب قال يصير اللي يصير ما علي من أحد اللهم اجمع شملهم في هاذا الصباح اصبحنا واصبح الملك لله

  • 87
    سعود

    عاد ليتها راضيه ام *** ؟؟ وهو بعد انقصفت جبهته وتكلف واكل تراب مانفعه الهياط

  • 86
    شويعر / ايها الشاعر

    وردك اليوما بدربي/ / ميتن ذاق الحطاما/ / ماجرالك ليس ذنبي/ / قلبك اليوم ملاما/ /من رحل منك تخبي/ / سنده درب العداما/ /

  • 85
    كنكت

    لا يوجد أي نظام في العالم يمنع مصالحة زوج لزوجته في أي مكان وأي زمان فبلاش تحترع لنا وزارة التعليم قوانين من عندها … بس بصراحه اعتذار حلو رغم ان الغرفه صارة غرفة هنود لكن حلو الإعتذار والله يصلحكم

  • 84
    الشاعر?

    تزرع الورد بقلبي?ثم تنزعه انتقاماً ?مالها تغتال حبي?كلما جد خصاماً ?حسبها قد هجرتني?دون أن تسأل عاماً……….الشاعر)

  • 83
    ابن وايل

    ت 74 قولي ماشئتي فضفضي

  • 82
    فيحان فلاته

    اهبل يغازل المعلمات

  • 81
    الشاعر?

    ومن الشوق ما قتل يا إدارة التعليم !! فالتمسوا لهذا الزوج العذر فقد تصرف بدافع العاطفة العمياء وحبه الجارف الذي جعله بهذا الموقف ولسان حاله يقول ؛ شتان ما حالي وحالك أنت ❣في غرف الجنان ومهجتي في النار)

  • 80
    غير معروف

    74\\ خير وشفيك تقولين ولغيرك احد كلمك ولا عبرك من الاساس خلاص حدك تردين على من خاطبك ماهو تعممين

  • 79
    عبدالله

    سذاجة وسماجه والله لو كان جمالها يسقط الطير من السماء

  • 78
    ابن وايل

    ذهب الحياء كيف تجرا على هاذا الفعل

  • 77
    غير معروف

    دنيا دوااااااااره

  • 76
    متابع

    74 لمن كشفناك بديتي تصارخين لايطق لك عرق

  • 75
    متابع

    74 نسيتي تعليقاتك كم سبيتينا بمعرفك والحين تخجلين من حالك ياوجه ***

  • 74
    غير معروف

    ت 71 ليه اخجل ؟ وشنو تبي بمعرفي اقول استح على وجهك ولاتكلم حريم احسن لك واحسن لغيرك

  • 73
    الوااااااايلي

    الزوج أو الزوج گل منهم معرض للخطأ
    وبالعكس أنا بجيب لزوجتي هدية بعد زعل ماهو عيب ولاحرام
    نهائياً ولگن بجيبه لها ببيتها ماهو بالمدرسة
    وبعد اللي يقول أنه جاب لها هدية أنه موظفة
    الحياة ماهي گلها فلوس

  • 72
    الرازق ب السماء والحاسد ب الارض

    اللي بس يسوق للمغربيات ا خلاص كانهم عاجبينك رح تزوج منهم والمغربية تتزوجها بلاش مو بذهب منثور ع الارض الذهب ل ام الشرف بنت السعوديه بنت بلادي

  • 71
    متابع

    69 ياليت تكتبين بمعرفك ليه الخجل كوني صريحه افضل لك ولغيرك

  • 70
    هواوي

    هاالفلوس وهالذهب اللي ناثرة على الارض والله يجيب لك مغربية تسوى ***

  • 69
    غير معروف

    اخوي متزوجة وحده ربة بيت ويصالحها ويحرص على رضاها وجمالها عادي ترى الرجال تختلف بعضهم في داخله ملك والله يسوي لها ازود من كذا مضيع امواله عشانها

  • 68
    ابوسجى

    تعليق مخالف

  • 67
    ✨يــــاذا الليـــــــل✨

    والله ماله داعي الستر زين ، لكن سبحان الله المهايط والمظاهر الخداعة عادة متأصلة فينا ياالعرب…

  • 66
    غير معروف

    65 **** ولا يستحقون ان يتزوجو او يكونو اسره

  • 65
    الله كريم

    يارب ارزقني بزوجات مدرسات جميلات ?

  • 64
    غير معروف

    جنوبية ***** ماتفكر الا بمصلحتها حتى لو على حساب غيرها

  • 63
    مرجوج

    يامستغرب ههههه لاتستغرب … هذا حال أزواج المعلمات … والله ثم والله لو ماهي معلمه وتستلم رزمه آخر الشهر مايصالحها لو هي بجمال إيفانكا .. أما حريمنا الضعيفات اللي ربات بيوت فياحليلهن هم يجون يراضوننا

  • 62
    غير معروف

    ياعبدالرحمن تبي العلم والله الي ترسلها***ق كان ردت لو مجامله

  • 61
    جحا يحقق

    ينبع/هي اللي زبطت لك كل شي ونثرث هل القش والدبش المديرة تحمل جزء من المسؤوليه او المسؤوليه كاملة واللي ساعدها وزوجتك راح يجيها كلام من ورا هذا ويمكن جيت كحلتها عميتها .

  • 60
    جبال سدير

    ربما انة غلط اكبر غلطة في حياتة معها واغضبها وهو بحبها فلا تلومو المحب الذي لايرى في هذة الدنياء غير محبوبتة وهو لايستطيع ان يعبر لها عن مشاعرة وحبة لها في بيت اهلها ولم يعرف قيمتها الى بعد ان تركتة

  • 59
    جحا يحقق

    ** خذ زوجتك برا واعزمها بفندق ولا رح لأهلها وراضها هناك وبلاش شغلة الثلاث ورقات تبي تصيد عشان كيذا اما لقحت ولا ما ظرها الجمل والمبالغ هذه لو مافيه احد ظامن لك الموضوع ما سويتها اكيد هناك قريبة

  • 58
    جنوبية..

    حتى لو كانت ناوية ترجع بس بعد مادختلها بمشاكل معا الوزارة وتحقيق خلاص بتبطل****** عليها سيبها في حالها لاحقها لين عملها وين تهج منك بعض الناس تبتلش فيه ماوره إلا المصايب

  • 57
    فيصل

    إياك أعني واسمعي ياجاره

  • 56
    مسمار

    يومين بس وتكون وحده من زميلاتها ضرة هههههههههه

  • 55
    مطلق

    كيف مشاعر الطالبات ناقص يجيب طقاقه وشرعه هيدا كلام ما بينفع

  • 54
    صريح جداً

    عجباً لبعض مبذري الأموالَ ،،، لا يابهون تحمل الأثقالَ .
    عنوانهم بذخً بذيً وبذلهم ،،، متنوع الأصنافَ والأشكالَ .
    صور الهياط تنوعت وتعددت ،،، حتى غدت ممقوتة الأفعالَ .

  • 53
    صريح جداً

    عجباً لبعض مبذري الأموالَ ،،، لا يابهون تحمل الأثقالَ .
    عنوانهم بذخً بذيً وبذلهم ،،، متنوع الأصنافَ والأشكالَ .

  • 52
    مستغرررب من حاجه

    عندي سؤال محيرني لماذا اصبح المال مرتبط بالأزواج ملاحظ اذا زعل رجل زوجته قدم لها هدية مال والعكس كذلك ,, لماذا اصبح المال هل هو الي يرضي الحين ؟؟؟؟؟ طيب والي داج ماعنده فلوس ويبي يراضي زوجته وش يسوي ؟

  • 51
    شبكشي

    نكبت حرمتك ونكبت نفسك يامهايطي .. هذا هو اللي ( جاء يكحلها وعماها ) ومتأكد بعد هذا التصرف الأرعن بأن زوجتك ستحقد عليك أكثر من الأول وبتصير المشكله مشكلتين .. ناس تتسم *** المغلف بالهياط

  • 50
    عزيز

    لو الأمر بيدي أولا أفصل قائدة المدرسة لأنه مستحيل ما تعرف بالموضوع وبعدها معلمة الزفة .. وكل من ساعدها على هذه الاعمال الدخيلة على حقل التعليم وللأسف أن الكثير من مسؤولي التعليم بحاجة لتربية وتعليم

  • 49
    صريح جداً

    هذا يغازل باقي المعلمات بطريقته التي اقرب ماينطبق عليها مهايط في مهايط وكان بامكانه اختيار موقع اخر غير المدرسة لوكان قصده المصالحة مثل بيوت الأقارب والأهل

  • 48
    غير معروف

    خلها **

  • 47
    غير معروف

    ماتستاهل

  • 46
    محمد الشهري

    تعليق 39 أنت علم وليس حلم بس قلي ايش العلم وأنا المعلم والمربي .

  • 45
    فيه خلل ؟؟؟

    فقد بطاقة الصراف …. آدي الحكايه ….

  • 44
    AN AN

    أقرى حروفك حب ، في ** يا أعذب حديث يسري بقلبيA❤N A❤Nتصبح على خيرA❤N A❤N احبك

  • 43
    ط

    والله ان المفروض ان المراه الي تدفع المهرللرجال وتحب على خشمه في اليوم خمس مرات

  • 42
    A❤N A❤N

    لو انت جمره تحرق كفوفي منك مامليت ، اضمك على صدري واسوي نفسي ماحسيتA❤N A❤N

  • 41
    A❤N A❤N

    كم كنت أداوي من كان مجروح ، واليوم أدور من يداوي جروحي
    A❤N A❤N

  • 40
    A❤N A❤N

    أنا ماني حلم عابر حلمته وتبغى تفسيره، أنا قصة حب ، صابر على قلبك وتقصيره ، احبك
    A❤N A❤N

  • 39
    محمد الشهري

    *** هذا مدرسة ولا كوشة قصر افراح عزالله انك جبت العيد وبقوة اول شيء مين اللي ساعدة على وضع هذا الهياط وبتنسيق مع مين ؟؟؟

  • 38
    ضبط النفس

    إذا صار خلاف بيني وبين زوجتي وراحت لأهلها ..والله أني أحرص ماحد يدري حتى أهلي وأخواني وأخواتي مايدرون .. وهالبشر مايستحون يعرضون بلاويهم قدام الناس زي لحم السوق .. ياحيف والله إنا في آخر الوقت

  • 37
    فارس نحد

    جاب العيد في نفسه وزوجته بسكات عير عن اللي بداخلك تجد القبول منها لاكن الفضايح والنهاية رفضة الصلح ياكد مالك خلف

  • 36
    ميرندا

    السوال من قام بترتيب كل هذه الاشياء المديره ام الزوجه ام معلمة قريبة له

  • 35
    هع

    هذا مريض الله لايبلانا … ما لوم حرمتك يوم أنها زعلانه منك … أكيد أنت نفسيه .. والدليل هالهياط اللي مال لأمه لزوم … صالح حرمتك في البيت وبدون هياط .. ثم بأي حق تدخل مدرسة بنات وتنثر قمايمك فيها

  • 34
    الخاص1

    شيلات وعبارات غزليه في مدرسة بنات انشأتها الدولة للتعليم والتربية هذه قمة المهزلة والانحدار الاداري لادارة التعليم بل انتكاسه اخلاقية تشعر اولياء الامور بفقدان الثقه في البئة المدرسية

  • 33
    ابو عبدالله

    الامر استعصى عليه ويبي يراضي زوجته واهلها واقفين ضده وهذه ألطريقه الوحيدة لاصلاح ذات البين.

  • 32
    الجوف

    صوير مافي صاحي

  • 31
    ابومالك

    ماتلاحظون ان الناس يتسابقون لنشر فضايحهم وخلافاتهم اكثر مما يتسابقون لسترها

  • 30
    عبدالملك

    المسئول الاول و الأخير مديرة المدرسه او من ينوب عنها و من سمح بعمل هذة الاعمال الحمقا داخل المدرسه إدارة حكوميه وللسجن استراحة او فندق بتصالح زوجتك في بيت اَهلها يمكن راتبها مثر فيه

  • 29
    متابع

    كل يوم خبر عن هالفئة فاهمين الرومانسية خلط

  • 28
    غير معروف

    ما في النسوان شي ينحب

  • 27
    احتري ردك

    عجيب كل التعليقات مسوين فيها نظاميين … انظروا للامور من زاوية مشرقة … واتركوا عنكم المثاليات والكلام اللي لايقدم ولا ياخر …واتركوا للحب مكان بينكم ..الجفاف العاطفي سبب كثير من المشاكل

  • 26
    حشرنجي

    ت 11 عز الله انك صاحي

  • 25
    احمد

    يا اخي بينك وبين زوجتك خلاف استرو انفسكم العالم كلة علم انا بينكم مشكلة

  • 24
    عابرسبيل

    اذا بينهم حب ورمنسيات يخلونها بينهم ماهو قدام الناس وشوفوني انا احب زوجتي /نصيحه للزوج والزوجه انتبهو من عيووون الناس /فيه ناس محرومين من الرمنسيات والحب /

  • 23
    مكاوي

    الفاضي يعمل قاضي

  • 22
    الى 11

    ماشاء الله عليك يافلته
    حسّيت انه ينثر شعير علشان بصيد حمام هههههه

  • 21
    الهمداني

    ياكثر** على الارض وين ماتلتفت ترى **

  • 20
    الاستاد بو علي

    انا اعتقد ان الزوج هذا يحب زوجته ولا يريد الاستغناء عنها وليس لأجل راتبها كما يظن البعض واستخدامه للمدرسة يمكن بالاتفاق مع بعض منسوبات المدرسة لتمكينهم من المصالحة بينهم

  • 19
    غير معروف

    لو تستاهل ماحطت زوجها ونفسها بهذا الموقف واذا بتحبك بتقبل اعتذارك بكلمة اسف بدون هذه المصاريف والبهرجه الكذابه واذا كلمة اسف مارضتها ففي مليون *

  • 18
    زكي باشاء

    تعليق مخالف

  • 17
    د.جلال بن خان الكراتشي

    تعليق مخالف

  • 16
    فاضي

    المفروض** تتحاسب اول شيء

  • 15
    فاضي

    تعليق 11
    والله انك صاحي مانت مخبول خخخخخخخخخ

  • 14
    Ymni mahbob

    ت ١١ ليتهم**….اشهد انك مخبول

  • 13
    عيني ع بلادي

    الزوج ماله علاقة اللي يتحاسب إدارة المدرسة فهي من سمح بذلك

  • 12
    مواطنة

    ت ١ وش دخل حارس المدرسة المسكين ما لقيت الا اضعفهم – المسؤول الاول والاخير مديرة المدرسة والمعلمات المتعاونات معه

  • 11
    مخبول ...

    من خلال خبرتي في علم النفس والله أعلم أن الزوج قصده من هذه الحركة جذب معلمات اخريات لكي يتزوجهم …

  • 10
    Ymni mahbob???

    شكل زوجته مزه وإلا ما خسر فوق الميه آلاف من مجوهرات ثمينة وذهب وفضه وفلوس من فئه ٥٠٠ ريال وشيكات وحلوى من انواع التورته الغاليه وتجهيز الغرفه بأكمل وجه من اكسسوارات .اكيد الزين صعب يروح في غمضه عين..

  • 9
    مجيد

    شعب متناقض لو كان اجنبي كان امدحوه , المرأة حلاله على سنة الله ورسوله وش المشكلة في الموضوع؟

  • 8
    الجهني

    الله يستر عليهم وعلى جميع المسلمين
    التصالح بالبيوت

  • 7
    اكيد دامها معلمة رح يكون وضعها غير

    المعلمة/ مصدر دخل ثابت تساعد في مصاريف الحياة يصعب التخلى عنها بسهولة.

  • 6
    عابرسبيل

    تعليق مخالف

  • 5
    أبو سحاااب

    أتوقع أنها مدرسة أهلية وربما استأذن مالك المدرسة لفعلته ولكنها طريقة اتفزازية حتى لها لذلك لم ينجح ولا لو كلف وسطاء لنجح .

  • 4
    Smile

    ** مصالحة زوجتك ببيتك لوحدكم مو قدام الناس

  • 3
    هل يجوز ؟

    الترته فيها صليب هل اكلوها أم هدموها بأسنانهن

  • 2
    فاضي

    التعليم باح من زمان
    ما اقرل إلا الله يخلف على امة محمد خير
    ويجبر مصيبتنا في ضياع التعليم

  • 1
    الكويس

    لايكتفى بمعاقبة الزوج ،، العقوبه تطال حارس المدرسة وكل من سهّل عليه القيام بهذا التصرف الذي لايمت للاخلاق والرجوله بأي صله ✋️