رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو:سعد الحريري يكشف مصير "الرواتب المتأخرة" لدى "سعودي أوجيه"..ويوضح علاقة الشركة بكوارث "السيول" بالمملكة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال رئيس الوزراء اللبناني، ورئيس مجلس إدارة شركة "سعودي أوجيه"، سعد الحريري، إن عمال الشركة سيأخذون رواتبهم المتأخرة، قائلاً: ما في أحد ما بياخد حقه في المملكة.
وأكد أن التحديات الاقتصادية التي واجهت الشركة، كانت سببًا في تأخير الرواتب، قائلاً: في المملكة، وخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، أكد أن أي شركة لها مستحقات للدولة ستتسلمها، وشركة سعودي أوجيه غالبية عملها مع الدولة، جاء ذلك خلال لقاء الحريري ببرنامج "صناع النجاح"، على قناة روتانا "خليجية".
وأوضح "الحريري"، أنه انشغل في الفترة الماضية بالعمل السياسي والانتخابات في لبنان، وكان هناك بعض الأخطاء التي حصلت بالشركة وسيتم معالجتها.
واعتبر "الحريري"، أن "سعودي أوجيه" بريئة من الأضرار البالغة التي نتجت عن السيول التي صربت عددا من مدن المملكة خلال السنوات الماضية، مؤكدًا أن الأنفاق وخزانات مياه الأمطار تتطلب أعمال صيانة ومتابعة دورية، بحسب وصفه.
وفيما يخص أزمة تأخر رواتب العاملين بمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، أضاف "الحريري": المشكلة تتعلق بعقد الشركة مع إدارة المجمع، حيث كانت توجد بعض التعديلات المطلوبة على العقد، ولم تحدث ولذلك حصلت الأزمة.

arrow up