رئيس التحرير : مشعل العريفي

"شرطة الرياض" تعلن القبض على خاطفة الطفلة "شوق" من داخل أحد الأسواق بالرياض

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت شرطة الرياض، في بيان لها، عن ملابسات اختطاف الطفلة "شوق"، حيث أكد الناطق الإعلامي، أنه ورد لمركز شرطة النسيم تقرير دوريات الأمن المتضمن بلاغ سليمان إبراهيم الزويل (34 عامًا - سوري الجنسية) عن فقده ابنته شوق، التي تبلغ من العمر عامين، أثناء وجودها برفقة ذويها داخل أحد الأسواق التجارية شرق العاصمة الرياض، واختفائها من داخل السوق.
وأكد المتحدث، أن تسجيلات الفيديو الموثقة لدى أمن السوق أشارت إلى خروج الطفلة من السوق في غفلة من ذويها برفقة امرأة مجهولة، ولم تظهر أي دلائل تساعد في عملية البحث.
وأشار إلى أنه تم إسناد الأمر لإدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة، وإسناد لها مهمة تحليل البلاغ، وحصر الاشتباه، والعمل على استعادة الطفلة سالمة في أسرع وقت ممكن. وعليه، فقد استنفرت إدارة التحريات والبحث الجنائي طواقمها كافة، وفعَّلت غرفة عمليات على مدار الساعة للعمل على تحديد مكان وجود الطفلة، وضبط الجانية، ومعرفة دوافع تصرفها.
وأضاف: أسفرت التحريات المتَّخذة في جميع الاتجاهات عن حصر الاشتباه في امرأة (سعودية - 23 عامًا)، ظهرت في تسجيلات الفيديو الموثقة لدى إدارة الأمن مصطحبة الطفلة، التي أقرت بقيامها باستدراج الطفلة، واصطحابها لإحدى الشقق السكنية جنوب العاصمة لغرض في نفسها. مؤكدة أنه لا تربطها بالفتاة أو عائلتها أي صلة أو سابق معرفة. كما تبيَّن أنها على علاقة بأحد الأشخاص، الذي قُبض عليه هـو الآخر، وجرى إيداع المتهمة سجن النساء بمنطقة الرياض، وتسليم الطفلة لوالدها بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة التي أكدت سلامتها - ولله الحمد -. كما تم ضبط من تربطها به علاقة.

arrow up