رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: الأمير عبدالرحمن بن مساعد يروي قصة عن وفاء المحترف السابق في الهلال ميريل رادوي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشره الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال السابق عبر حسابه الشخصي على "سناب شات" تحدث فيه عن قصته مع لاعب"ميريل رادوي" وعن معنى الانتماء والوفاء إلى النادي.
حيث قال أن"رداوي"جاء إليه قبل أن ينتهي عقده مع النادي بسبع أشهر وأخبره أنه يريد ترك الفريق لأن جاءه عرض من نادي"العين الإماراتي" وكان يتبقى له شهر واحد ويدخل في الستة أشهر التي يكون مسموح له فيها التنقل.
وذكر الأمير"عبد الرحمن"أن رداوي كان في بداية عقده يتقاضى 700 ألف يورو في السنة الأولى ثم تم رفع السعر في السنة الثانية إلى مليون و200 ألف يورو بعد أدائه المتميز في هذه الفترة,وكما تحدث الأمير عن العرض الذي قدمه نادي"العين الإماراتي" للاعب كان بـ"3 مليون يورو"في السنة وذلك أثناء قيادة "كوزمين"للفريق.
وكشف الأمير عن موقف"رداوي" الذي فاجأه عندما قال له أن السعر الذي وصل إليه كان بفضل الهلال وطلب منه تجديد عقده لمدة سنة ,حتي يكون "العين الإماراتي" ملزم بشراء العقد ويستفيد الهلال.
وأخيراً طرح الأمير سؤال وهو كم لاعب ممكن أن يفعل مثل رادوي مع نادي الهلال؟ حيث توقع أنهم ليسو بكثير على حد تعبيره,كما قال أن هناك نماذج كثيرة تعبر عن الوفاء والانتماء مثل محمد الشلهوب و ياسر القحطاني.

arrow up