الرئيسية / شاهد: أبرز الصور التي نشرتها وكالة الأنباء السعودية لـ”ضيف المملكة الكبير” الرئيس الأمريكي”ترامب”

شاهد: أبرز الصور التي نشرتها وكالة الأنباء السعودية لـ”ضيف المملكة الكبير” الرئيس الأمريكي”ترامب”

شاهد: أبرز الصور التي نشرتها وكالة الأنباء السعودية لـ”ضيف المملكة الكبير” الرئيس الأمريكي”ترامب”

صحيفة المرصد: وصل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم السبت، إلى الرياض، في زيارة تستمر ليومين، يعقد خلالها 3 قمم، وكان معه زوجته “ميلانيا” وابنته “إيفانكا” فضلا عن الوفد المرافق له بعد 12 ساعة قضاها “ترامب” في الهواء قادمًا من “واشنطن”.

وبمجرد وصوله إلى مطار الرياض الدولي، كان خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، في انتظار “ترامب”، مرحبًا به بحفاوة بالغة، وكان أيضًا في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين المعين لدى الولايات المتحدة الأمريكية.

بعد ذلك، انتقل “ترامب” إلى قصر اليمامة في العاصمة الرياض، وكان خادم الحرمين أيضًا ينتظره، وأجريت مراسم استقبال رسمية، حيث عزف السلامان الوطنيان للبلدين، ثم استعرض حرس الشرف، وشهدت مراسم الاستقبال ترحيبًا كبيرًا بـ “ترامب”، تجلى في التغريدات التي كتبها الرئيس الأمريكي وزوجته من الرياض.

في الوقت نفسه، بدأت الوفود المشاركة في القمم، في التوافد على الرياض، حيثُ جاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وكذلك قدمت وفود الكاميرون وتوجو وسيراليون والعديد من الوفود التي ستحضر القمم التي ستعقد في الرياض.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

4 - علي الجمل
2017-05-21 11:32:35
ملك الحزم يرفع راس المملكة عاليا وبذلك تتسنم المملكه قيادة العالم العربي والاسلامي خسات ايران ومن على شاكلتها بان تقود العالم العربي والاسلامي ونحن في الدول العشرين ومؤثرين اقتصاديا انظر حجم التبادل
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
3 - ابو سالم
2017-05-20 20:25:34
Wellcom Mr presdent
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
2 - الحاسم
2017-05-20 18:53:09
الضيف الكبير رمضان الله يشرفه والله بلغنا رمضان لافقدين ولا مفقودين
لا يعجبني(0) اعجبني(10)
1 - منى
2017-05-20 17:59:20
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
كاريكاتير
X