رئيس التحرير : مشعل العريفي

"انهالوا عليه بالطعن وكان يريد قول شيء"..مصري يلفظ أنفاسه الأخيرة أمام خطيبته في لندن بسبب "نظرة" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تعرض شاب مصري في لندن للطعن أمام خطيبته، وذلك بسبب "نظرة" ألقاها على 4 شباب، ويبدو أن تلك النظرة لم تعجبهم، فدخلوا معه في شجار، وانهال أحدهم عليه بالطعن وقتلوه أمام خطيبته.
الشاب يُدعى حسام عيسى (20 عامًا)، وهو يعيش مع أسرته المكونة من أبويه وأخواته الأربع، وكان يوم الخميس الماضي، في نزهة مع خطيبته "البريطانية"، وبعد خروجهما من سينما في المركز التجاري وقعت المشاجرة التي انتهت بمقتله، وفقًا لما نقلته "العربية نت" عن "الديلي ميل" البريطانية.
وبعد الطعن، فر المهاجمون، وتم نقل الشاب إلى المستشفى وبعد ساعة تقريبًا، لفظ أنفاسه الأخيرة، واكتشف الطعنات بجسده، والتي كانت موجودة في الجهة اليسرى من حيث القلب بالصدر، فأصبح القتيل الرقم 14 طعنا بالسكين في لندن بشهر واحد.
تقول إحدى الممرضات التي شاركت في محاولة إسعافه، إنها حاولت سد "أماكن الطعنات" لكنها لم تستطع ذلك، وكان المصري يحاول أن يقول شيئًا، ومات دون أن يتمكن من ذلك.
وتمكنت الشرطة البريطانية من القبض على المهاجمين، وأفرجت عن الاثنين الأصغر سنًا، على أن يمثلا فيما بعد أمام محكمة خاصة، وأبقت الشاب الأكير محتجزًا، ووجهت له تهمة القتل.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up