الأرصاد: استمرار الرياح المثيرة للأتربة والغبار على هذه المناطق

الأرصاد: استمرار الرياح المثيرة للأتربة والغبار على هذه المناطق

صحيفة المرصد: أشارت توقعات الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم الخميس إلى نشاطًا في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحدّ من مدى الرؤية الأفقية على مناطق: (الرياض، والجوف، وحائل، والقصيم، والحدود الشمالية، والشرقية، ونجران، والأجزاء الشرقية من منطقة مكة المكرمة)، في حين يستمر تأثير العوالق الترابية والأتربة المثارة على مناطق الشرقية، والرياض، ونجران.

فيما ذكر التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية بسرعة 20- 40 كم/ ساعة، وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج، بينما تكون على الخليج العربي شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 20- 40 كم/ ساعة، وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج.

ومن المتوقع وفقًا للتقرير تكون السحب الرعدية الممطرة على مناطق: (جازان، وعسير، والباحة، والأجزاء الجنوبية لمنطقة مكة المكرمة، بينما يكون الطقس شديد الحرارة خلال النهار على منطقة الشرقية.

التعليقات مغلقة.

لا يوجد تعليقات

  • 2
    ? ابن القرية ?

    الحمد لله الجو معتدل جدًا ، ومنذ الصباح الباكر وأنا أبذر الذرة البيضاء والذرة الصفراء ( الحبش ) والدجر نوع من أنواع البقوليات اللذيذة جدًا وذات فوائد صحية عظيمة. وإن شاء الله يجينا المطر بعد ماننتهي.

  • 1
    #عاصف

    الذين وُلدوا في العواصف لا يخافون هُبوب الرياح.