رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو : المريسل يوجه رسالة أخيرة للنصراويين ويوضح موقفه من رئاسة فيصل بن تركي للنادي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: وجَّه الإعلامي عبدالعزيز المريسل رسالة أخيرة للجمهور النصراوي وذلك بعد إعلان قرار اعتزاله عن التحدث في شؤون النادي .وقال "المريسل" في مقطع فيديو وثقه بنفسه : " رسالتي اليوم للنصراويين العقلاء ، بالأمس شاهدنا لقاء الأمير فيصل بن تركي مع بتال القوس في المرمى ، والذي أعلن فيه الأمير فيصل أنه مستمر ، وقال كلمة أعجبتني ، لن أسلم النادي للمجهول ، وهنا "مربط الفرس" .
وأضاف المريسل : " شخصياً لا أتمنى الأمير فيصل بن تركي يستمر في إدارة النادي ، مع علمي أن رحيله ضد مصلحة النصر ، وذلك لأن ما فيه بديل ، ما فيه شخص يقول أنا لها " ، مؤكداً : "فيه ناس هاجموه للنقد وفيه ناس حاربوه للحرب فقط ، واللي يحاربونه لأنهم ما يبونه يحقق بطولة كاس واحدة ، وهم اللي طعنوا النصر في الظهر" .
وتحدث المريسل عن المستقبل الذي يهم النصراويين قائلاً :" جمهور النصر أمام أمر واقع أن رئيس النادي هو الأمير فيصل بن تركي ".
فيما وجه سؤالاً للجمهور النصراوي قائلاً : " هل أنتم داعمين للكيان أم محاربين للكيان ؟ ، أما عن موقفه فأكد أنه اتخذ مبدأ الدفاع عن النادي ،مؤكداً : "أقسم بالله لو أعرف إن فيه بديل للأمير فيصل بن تركي لأحاربه عشان يطلع" .
واختتم حديثه قائلاً : " إذا رأيت نفسك تحارب وتهاجم فأعلم إنك مشخصنها مع فيصل بن تركي " ، و الفترة الحالية تحتاج وقفة الجميع ليعود النصر كما كان ، موجهاً نصيحة للجمهور النصراوي : "لا تجعل عاطفتك تتحكم في مبادئك" .

arrow up