الرئيسية / نصر الله: إزالة إسرائيل من الوجود ليس من أهدافنا

نصر الله: إزالة إسرائيل من الوجود ليس من أهدافنا

نصر الله: إزالة إسرائيل من الوجود ليس من أهدافنا

صحيفة المرصد:بعد سنوات من تصدير “حزب الله” اللبناني خديعة “إزالة إسرائيل من الوجود”، خرج أمين عام الحزب، حسن نصر الله، ليكشف أخيرًا، حقيقة عقيدته تجاه إسرائيل، بتأكيده أن هذا الهدف لم يكن يومًا في نية الحزب. وفي ذكرى رحيل رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري وجه نصر الله خطاب  حاول فيه إضفاء شرعية على وجود ميليشياته بالزعم أن مواجهة الحرب الثالثة الإسرائيلية تتبلور في صلابة “ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة”، ومن خلال التمسك بخيار الإمساك بالقرار الاستراتيجي والسلاح وتعزيز القدرات العسكرية لحزبه في مواجهة الطموحات الإسرائيلية.وأشار “نصر الله” إلى أن المخاوف الإسرائيلية من حزب الله “لا تعود إلى نية حزب الله في إزالة إسرائيل من الوجود”، مؤكدًا أن ليس لدى حزبه “مثل هذا الأمر”، معتبرًا أن المخاوف الإسرائيلية من حزب الله تعود إلى “التهديد الذي يشكله الحزب للمشروع الإسرائيلي الاستيطاني في فلسطين والتوسعي والهيمنة في المنطقة”.وخلال كلمته حاول نصر الله الإيحاء بأن المساعي الإسرائيلية والكلام الذي يصدر عن القيادات الإسرائيلية بأنه يصب في إطار مساعي إسرائيل الدائمة لإيجاد فتنة سنية شيعية في العالم الإسلامي، وقدم نفسه كأنه “الوحيد المتبقي” في الدفاع عن فلسطين ومواجهة المشروع الإسرائيلي. لكن يبدو أن “نصر الله” نسي أو تناسى كلماته الشهيرة في 22 فبراير 2008، والتي ارتدى خلالها قميص حامي العروبة، بقوله: “أما زوال إسرائيل من الوجود فإن زوالها هي نتيجة حتمية وقانون تاريخي وسنة إلهية لا مفر منها، وهذا أمر قطعي، ونحن نتحدث عن مسار تاريخي في المنطقة، مبديًا الاعتقاد أن هذا المسار سيصل إلى نهايته خلال سنوات قليلة”.ووجه “نصر الله” كلمات لإسرائيل قائلا: “سنقاتلكم في البر قتالا لم تشهدوه طوال تاريخكم، وسيدمر جيشكم في الجنوب ودبابتكم وبقية ردعكم، وستبقى إسرائيل بلا جيش، وعندما تصبح إسرائيل بلا جيش لا تبقى، وهنا ما قلته عن أن دم عماد سيُخرج إسرائيل من الوجود”.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

50 - يا زينك
2016-02-18 13:22:42
نصر الله: إزالة إسرائيل من الوجود ليس من أهدافنا !! ما جبت شي جديد يا المتسردب.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
49 - أبن صلبوخ
2016-02-18 10:00:42
أنت منت كفو يازميرة وفي الأساس أسرائيل هي من ترعاك وتأمن عليك لأنك ***الوفي .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
48 - مجرد فكرة
2016-02-18 09:31:25
طالت ةشمخت كيف يا زميرة تزيل اسيادك مهما الي مشغلينك ويلعبو في بالريومت كنترول بيعوك اهلك وبلدك وناسك والاخر تقول ليست من اهدافنا ناسف انك لبناني
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
47 - ابو فاطمة
2016-02-18 08:29:38
هو صادق لأن هدفه ازالة الإسلام فهو عميل إسرائيل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
46 - بو نواس
2016-02-18 07:19:08
من الغبي الذي لا زال يصدق نعيق ونباح هذا المجوسي الذي يهدد اسرائيل ويذبح بالمسلمين !؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 4,746 )
45 - أنفااس مشتااق
2016-02-18 02:37:52
وهذا من المتعارف عليه بان هدفهم السنه وخاصة بلاد الحرمين الشريفين وهدم الدين الصحيح
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 1 )
44 - برق الحرم
2016-02-18 02:25:52
((((( ياخونة الامة .............انظروا من يضربكم على ظهوركم .... وأحذروا .... ان .........ضربة العرب ..........في النحور )))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
43 - سيار
2016-02-18 01:22:16
اسرائيل جربت المنطقة العازلة ايام النصراني سعد حداد ثم انطوان لحد . فلم يجد اليهود حليفا وعميلا مثلك ..تقول عكس ما تفعل ...فهنيئا لك حبهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 1 )
42 - برق الحرم
2016-02-18 01:12:27
((( الموت لامريكا .... الموت لليهود ..... اكاذيب حملتها أذناب المجوس ... واستهداف الاسلام ....والعرب ..... كاد ان ينجح ... وكان الله لهم بالمرصاد))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 1 )
41 - برق الحرم
2016-02-17 23:31:06
((((((( كانت احلام وبأمر الله ... تبددت ...........مخطط ازالة العرب .... لم ينجح ... عندما استخدموا .... الاحزاب من عبيد العجم واراذل العرب )))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 691 )
40 - كاشفهم وكافشهم
2016-02-17 22:55:25
حسن زميرة كان عند باب بيتهم يحشش. ومرة دورية من الجيش الإسرائيلي. وسألوه: انت من أهل البيت؟ قال: لا من كفار قريش :(
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 691 )
39 - كاشفهم وكافشهم
2016-02-17 22:09:01
شكلك يا حسن زميرة وانت فاغر.. تنفع مكنسة كهربائية لتنظيف شوارع بيروت من الروافض امثالك :)
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
38 - ظامي اليل.
2016-02-17 21:36:19
وش عند البغل هذا؟.
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 1 )
37 - برق الحرم
2016-02-17 21:14:25
((((( يكفي ان حمير اليهود .... قد ركعتك واستعبدتك.. ضد بني جلدتك ... وسفكت بيدك دماء أهل الشام ... اضعاف ماسفكته اليهود من دماء العرب.. مصير شارون)))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
36 - محمد الجعيد
2016-02-17 20:59:48
الله ياخذ عمرك يازميرة ياعدو اﻻسلام انت والروافض
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 691 )
35 - كاشفهم وكافشهم
2016-02-17 19:58:18
الله يزيلك من الوجود عاجلاً غير آجلاً يا حسن زميرة.. أنت عميل إسرائيلي ومطية لحمااارك الأكبر خامنئي.. حسبي الله عليكم ونعم الوكيل.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
34 -
2016-02-17 18:58:37
تحالف الصفويين المجوس وخوارج العصر ضد الدولة السعودية
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
33 - هويده
2016-02-17 18:40:54
كيف تكون هدفك وانت شوكه مزروعه في العالم العربي انت الابن الابار لهم حسبي الله عليك
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
32 - شيهـ20ــآنة❤❤آلمرصـد
2016-02-17 18:28:43
طبيعي جداً لأنها حبيبتك.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
31 - ابورياض
2016-02-17 17:46:42
انت لوتزيل عمامتك من على راسك وتغسلها احسن اتركك من الهياط انت ذنب اسرائيلي مزروع في روح الأرض العربيه حسبنا الله عليك
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
30 - شُهب من نار
2016-02-17 17:24:52
ياعرب ( إيضاح الصورة للشعب الايراني المضطهد بكافة اللغات التي يتحدثها أن العصابة الملاليه الارهابية من السهل القضاء عليها بعدها ستنتهي مشاكل العرب )
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
29 - شُهب من نار
2016-02-17 17:14:39
افلام كرتونية تم زرعها بين الدول ( بالعقل مثل هذا ( حسن تقيا خامئني ) ومعه شلة من المرتزقة الايرانيين هل يستطيع أن يغلق شارع في لبنان ) خدع دينيه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
28 - محمدين
2016-02-17 16:59:06
نحن نعرف ذالك يا مهرج..أنتم اصحاب من زمان..
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
27 - سعيدان
2016-02-17 16:47:36
كل العالم تعرف أنكم اصحاب أنتم واياهم كله كلام في كلام
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
26 - اقتربت الساعة
2016-02-17 16:16:02
كذاب وخدعته كذابه..الذنب ذنب لواعتلا الروس.حزب الشيطان يهدد باللسان.الفعل للنسيان.هيهات هيهات.يدعون الاسلام ويدمرونه وان حربوه لاينصرونه ((المنافقين))
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
25 - أحمد Ahmad
2016-02-17 16:14:46
أنت تتبع أسيادك في قم فشعار الشيطان الأكبر والمشي على العلم الاسرائيلي اصبح كذبه كبيره مارستوها على عقول السذج من العرب والفرس.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
24 - مفتاح علبة قشطه
2016-02-17 15:53:21
ههههه أقول ي نصر الشيطان صف مع على طالح و الزرافة ... ودربكم درب رفيقم القذافي زنق زنق زنق
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
23 - خالد
2016-02-17 15:42:14
تعليق 21 الله يشفيك هههههههههههه المشطاط وافروح مين هذول من جماعه حسن نصر ابليس
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
22 - خالدمطر
2016-02-17 15:30:11
لعنة الله عليهم ودينهم القذر المجوسي اليهودي الفارسي لادين ولاعروبة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
21 - جداوي
2016-02-17 15:27:34
محمد نور بري من المشطاط افروح ياجماهير لاتحاد ابو نوران يرجع
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
20 - مواطن
2016-02-17 15:25:38
***على قدر الالم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
19 - الحربي
2016-02-17 15:25:08
اسرائيل هي من وضعتك لحمايت حدودها ياجندي صهيوني
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
18 - عبادلة
2016-02-17 15:21:51
هذا من خوفهم ورعبهم من اللي سوته عاصفة الحزم واللي عاده بتسويه ويبين لك حالهم المأساوي اللي عايشينه في أخر أيامهم اجل جالسين يطمئنون الساقطه اسرائيل
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
17 - صفخــه
2016-02-17 15:19:42
الى حسن خراط ايران راكبه ع ظهرك وتهز رجليها لانك مطيه واتحداك تحيد عن مايامرونك به حسن خراط
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 - واحد
2016-02-17 15:16:37
اكيد ياعدو الله ياشيطان
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
15 - ***
2016-02-17 15:14:30
للاسف انك قدرت تخدع سذج والان نفس خدعتك انت واسيادك في ايران بداعش وقتالها ولكن نحنو لكم بالمرصاد ي ابناء ***بحول الله وقوته
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 11,443 )
14 - الرحااال
2016-02-17 15:04:17
اسرائيل تستطيع ان تمسحك ان وحزبك بضغطة زر..اسرائيل الآن اصبحت تنظر الينا بعد ان كنا نحن من ينظر اليها..
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 11,443 )
13 - الرحااال
2016-02-17 15:02:35
السؤال : حتى وان اردت ان تزيل اسرائيل من الوجود، هل تستطيع ؟..اسرائيل تملك اسلحه دمار شامل..نووي..بارجات..و الكثير من اسلحة قويه زودتها امريكا بها..
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
12 - حمود
2016-02-17 14:54:52
اجل هدفك هيفاء وهبي وبسكال
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
11 - خالد
2016-02-17 14:54:13
ازاله اسرائيل من الوجود ههههههههههههههههههه نكته العصر زي نكته المهدي المسردب اللي تضحكوا بيه علي السذج من الشيعه..
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
10 - مشغل
2016-02-17 14:35:22
خرج الوجه الحقيقي بعد ازالة المساحيق الصفوية ، الموت لأمريكا الموت لأسرائيل ،،،،،،،
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 12,987 )
9 - اللامي10
2016-02-17 14:34:46
منذ ان اسس حزب الشيطان وهو يدعي المقاومة لاسرائيل وهو حزب معاونة لها
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
8 - مشعل الرياض
2016-02-17 14:30:35
المدعو نصر الله مجرد أداة يدار بالريموت من طهران .. والعداوه المزعومة بين إيران وإسرائيل خدعه مارستها إيران على العرب لتفرق بينهم وتتدخل في شؤنهم للتت
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
7 - شاهد ما
2016-02-17 14:28:20
من يدقق في خطابه يكتشف انه خائف جدا من حرب اسرائيل على حزبه ويحاول يهدد وهنا يصدق المثل القائل من كبر عصاه ذل واتوقع ان تغتاله اسرائل قريبا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
6 - حسين السبيعي
2016-02-17 14:28:00
حسن عميل للمجوس وإسرائيل وهدفه إهانة العرب لانه تربية مجوسية يهودية . ولكن يخسأ هو ومن رباه على ذلك .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
5 - ‏محمد
2016-02-17 14:25:54
‏معروف اهدافكم ‏يا المجوس
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
4 - عبد الوهاب
2016-02-17 14:13:58
طقع الملعون طلع الصدق ، انه كذاب أشر هو وايران يعمل ضد المسلمين. الله يشرف ال البيت عنك وعن اشكالك ياقاتل المسلمين والاطفال يامجرم.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
3 - الوافي
2016-02-17 14:10:23
تطقع ما تسويها يالكذوب
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
2 - ثامر
2016-02-17 14:02:12
قبل كم يوم يقولون فيه السرطان وقريب بيموت!!!! **
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 - عبود
2016-02-17 13:54:30
ليس بخبرجديد يانصر اللات! والعباره ان يقولحماية و بقاء اسرائيل اهم اهدافنا!!
لا يعجبني(0) اعجبني(1)

أضف تعليق
كاريكاتير