رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: "عزت" يستقبل الفرنسي "بول بوغبا" أغلى لاعب في العالم بعد أدائه العمرة.. وهذا ما جاء في اللقاء!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: استقبل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت؛ فجر اليوم الاثنين، الفرنسي بول بوغبا؛ لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي –المصنف بأغلى لاعب في العالم- وذلك بعد أدائه مناسك العمرة.
وأكّد رئيس الاتحاد السعودي، خلال استقباله، النجم الفرنسي الذي جاء بحضور عضوَي مجلس الإدارة عبدالإله مؤمن؛ وحمد الصنيع؛ الدور الإيجابي الكبير الذي يقوم به اللاعب الفرنسي في نشر الأخلاق الحميدة للشباب المسلم، ودوره في زيادة دافع الشباب نحو تحقيق طموحاتهم وتطلعاته؛ كونه يُعد أحد أميز اللاعبين على المستوى العالمي، وجرى خلال اللقاء مناقشة عددٍ من المواضيع وبرامج كرة القدم التي تخدم الشباب.
وكان اللاعب الفرنسي بول بوغبا؛ قد وصل إلى مكة المكرّمة، وأدّى مناسك العمرة، قبل أن يغادر إلى المدينة المنوّرة لزيارة المسجد النبوي الشريف، ويعود بعد ذلك مجدّداً، مساء أمس الأحد، إلى جدة، ومنها إلى مكة المكرّمة.
ونشر لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، لقطات مصورة خلال أدائه مناسك العمرة في أول أيام شهر رمضان المبارك، وتناول رواد الشبكات الاجتماعية على نطاق واسع، صور بوغبا، بملابس الإحرام برفقة بعض أصدقائه في الحرم المكي.
ويعد بوغبا، صاحب أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم؛ بانضمامه إلى صفوف مانشستر يونايتد قادما من يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية 2016، مقابل 105 ملايين يورو، لمدة 5 مواسم.

arrow up