“عقب انتشار فيديو على مواقع التواصل”.. هكذا علقت “بلدية هروب” على صورة “العتبات”!

“عقب انتشار فيديو على مواقع التواصل”.. هكذا علقت “بلدية هروب” على صورة “العتبات”!

صحيفة المرصد: أقر رئيس بلدية هروب، حسن أبو طالب بوجود خطأ في لوحة إعلانية تم تركيبها بمدخل المحافظة، تحوي إحدى العتبات المقدسة، مشيرًا إلى أن الخطأ وقع من جانب الوكالة التي تم التعاقد معها لعمل الإعلان ، وأضاف “أبو طالب” أنه سيتم محاسبة الوكالة عن هذا الخطأ، من جانب الجهات المختصة وإيقاف التعامل معها، لافتًا إلى أن البلدية انتبهت للخطأ الموجود في اللوحة و تم تعديلها بعد التركيب مباشرةً.
وفي نفس السياق قال “أبو طالب” أنه سيتم مطالبة مصور مقطع فيديو للوحة لدى الجهات القضائية لتعمده التشهير بجهات حكومية ونشر فيديو بدون إذن أو علم مسبق على حد قوله ، وفقًا لـ “المواطن”.
الجدير بالذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد تداولوا مقطع فيديو صوره أحد المواطنين، يبين اللوحة الإعلانية التي تهنئ بقدوم شهر رمضان المبارك، ولكنها تحوي صورة لبعض مايسمى بالعتبات المقدسة، منتقدًا الخطأ في اللوحة، وسارعت بلدية “هروب” في جازان بعد انتشار مقطع الفيديو لإزالة هذا الإعلان التابع لها.

التعليقات مغلقة.

155 تعليق

  • 155
    خالد المحمود

    يا عالم متى نرتقي؟

  • 154
    العقرب

    لماذا لم يجعل الرسول على قبر ابنائه القاسم وابراهيم وعبدالله الذين توفوا في حياته لماذا لم يجعل على قبورهم اضرحه وعتبات اليسوا هم كذلك من آل البيت !!@

  • 153
    العقرب

    ت144 قال صلوا عليهم واتبعول سنتهم ولم يقل اعبدوهم او توسلوا بهم او ابنوا على قبورهم اضرحه وسموها عتبات ! هل اقام النبي على قبر عمه حمزه الذي استشهد ضريحا ! جاوب يا**** !

  • 152
    العقرب

    تعليق مخالف

  • 151
    العقرب

    محمد وابراهيم وعيسى وموسى والياس ..وجميع الانبياء ذكرت اسماؤهم في القرآن بل حتى البعوضه والحمار والنمله والبقرة والعنكبوت !فاين ذكر الحسين ! واين ذكرت الامامه ؟؟؟ ياكذبه

  • 150
    ابو نواف

    هل يعقل أن وكاله اعلاني تقوم بعمل لوحه وتقوم بتركيبها دون اطلاع مدير البلديه على التصميم
    وعلى مضمون ماكتب في اللوحه والتوقيع على التنفيذ فإذا كنت لاتدري فصيل واذا كنت تدري فالمصيبه أعظم كفاية استغفال

  • 149
    غير معروف

    يامدير البلديه هل يعقل أن الوكالة الأعلاني تقوم بعمل تصميم إعلان بدون الرجوع لكم وتوقيعك على التصميم والتنفيذ إلى هذه الدرجه تستغفلون القارئ وفي كلا الحالتين يجب أن يحقق في الموضوع لإظهر الحقيقه .

  • 148
    مواطنة

    تطلبونه في الجهات القضائية ههههههه ليه ؟؟؟ طيب هو صور مو علشان يشهر فيكم هو صور لوحة ومستغرب من عرضها كذا

  • 147
    عدي 88

    المتشددون في كل اﻻديان اصبحو وبال على الدول والمجتمعات ويدمرون الحياة المدنية ويستعبدون بالطاعة العمياء ومن يخالفهم كافر قتله حلال وماله وعرضه حلال لابد من اجثاثهم ليعود السلام وسماحة الاسلام

  • 146
    عدي 88

    بفضل الله وحكومتنا الرشيده مازلنا بكل اطياف المجتمع نعيش بامان وسلام

  • 145
    عدي 88

    مضت قرون ونحن مازلنا سنه وشيعه لماذا لانتعايش بسلام واحترام تحت شرع الله بامان الله وامان الدولة اعزها الله ومن يعتدي على اﻻخر يعاقب اشد العقاب

  • 144
    غير معروف

    نعم لو فسر اﻻنسان لماذا الله بعزته وجلالته وملائكته يصلون على محمد وال محمد عليهم افضل الصلاة والسلام

  • 143
    عدي 88

    الله يهدي الجميع***

  • 142
    ابو محمد

    تعليق مخالف

  • 141
    حسين حسن

    اذا كانت تربة قبر الحسين تشفي من الامراض اذا بلاش مستشفيات ومستوصفات ودراسة طب وادويه حطوا تربه في علب وبيعوا ولا اعملوها كبسولات

  • 140
    الصامت

    تعليق138 انفضح

  • 139
    طالب

    المتعاقد لا علاقه له المسئول هو من يامر بتركيب الوحه ام لا ولكن في احيان كثيرة يكون الشق اكبر من الرقعه اذا الرقعه لا تنفع او تفيد

  • 138
    غير معروف

    عن أبي الحسن قال:”كُلُّ طِينٍ حَرَامٌ مِثْلُ الْمَيْتَةِ وَالدَّمِ وَلَحْمِ الْخِنْزِيرِ، إلا طِينَ قَبْرِ الْحُسَيْنِ فَإِنَّ فِيهِ شِفَاءً مِنْ كُلِّ دَاءٍ وَلَكِنْ لا يُكْثَرُ مِنْهُ، وَفِيهِ أَمَا

  • 137
    بردقان

    والامام غائب منذ 1100 عام في سرداب الغيبة ومعه القرآن الصحيح وترك الشيعة في حيص بيص

  • 136
    ✅?✅

    الحسينيه بدعه لم يذكرها الله بالقرآن ولم يذكرها النبي صل الله عليه وعلى آله ولم يذكرها أو بناها الإمام علي أو جعفر

  • 135
    ✅?✅

    132.لايوجد شيء اسمه مسجد شيعي بل يوجد مسجد مسلمين مؤمنين موحدين لله لاشريك له والحسينية بدعه لم تذكر

  • 134
    ????

    يجب محاسبة المشرف والمراقب على الاعلانات وليس المواطن الذي فضح أخطائكم ومهازلكم وأنتم نائمون في سبات عميق

  • 133
    ((اللهم صل على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم))

    بعض الحسينيات هي دار تجمعات******

  • 132
    الحقيقة

    صورة مسجد شيعي تستفزكم
    ****

  • 131
    ((اللهم صل على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم))

    الإمام علي بن ابي طالب هو بريء من هؤلاء الشيعة الرافضة للحق وكثير ممن أهتدو وتركو هذا التشيع الباطل

  • 130
    ((اللهم صل على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم))

    لماذا ياشيعة خميني ايران تكفرون بمن لايؤمن بولاية الإمام علي !! أنتم تكفيريون كاذبون تكفيريين مكفرون

  • 129
    ((اللهم صل على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم))

    صافي 117 انت وأمثالك لاتهرفو بما لاتعرفو هل قال الإمام علي ماقلته انت في تعليقك لماذا تدلسون علا الإمام علي؟

  • 128
    بردقان

    فإذا قام قائمنا : عرضوا كل ناصب عليه .. فإن أقر بالإسلام : وهي الولاية .. وإلا : ضربت عنقه !!!.. أو أقر بالجزية : فأداها كما يؤدي أهل الذمة ” !!!!..
    ( تفسير فرات

  • 127
    الناقد

    ضربني وبكى وسبقني وأشتكى . . كما يقول المثل ، والبلديه تخطئي وتهدد بمحاسبة ومحاكمة من أكتشف الخطأ . . ياسبحان الله . . عجايب !!

  • 126
    الوليد

    عشان المصور فضحكم ولو مانشر المقطع ماغيرتو اللوحة بس ترمون الخطأ الذي من جانبكم على المصور .عذر البليد مسح السبورة

  • premium medal
    125
    برق _ الحرم

    ((((((هل كل من تورط في خطاء فادح ….. قال حاسبوا المصور )))))

  • premium medal
    124
    برق _ الحرم

    (((((((لايقدس _البدع …. مسلم _موحد ))))))

  • premium medal
    123
    برق _ الحرم

    ــ(((ــــ((قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: ((لا تشد الرحال إلا إلى ثلاثة مساجد: المسجد الحرام_ ومسجدي هذا_ والمسجد الأقصى)) متفق_ عليه ))ــــ)))ـــ

  • 122
    أم غلا

    لو تم التكريم لرتدع كل فاسد

  • premium medal
    121
    برق _ الحرم

    (((((( مقابر وخرائب كربلاء ليست مقدسة …. أكذوبة صنعها المجوس وصدقها اذنابهم الخونة النجوس )))))

  • 120
    أم غلا

    نتمنى يتم تكريم كل من يفضح التجاوزات بالصوت والصورة

  • 119
    أم غلا

    *** المواطن رجل الأمن الأول

  • 118
    سعيد الحربي

    بيان من اسمه ***ايش دخل المصور تحاسبونه عشان فضحكم اصلاً من البداية ما تابعته مع الوكالة وجاي للحين تحاسب المصور هذا إهمال من عندكم وفساد إداري وتضيع الأمانة وعدم الاهتمام و المتابعة من قبلكم

  • 117
    صافي

    *** فعلا أهل البيت أصبحوا الامتحان الصعب لهذه الأمة فاز من قدمهم وخسر من أخرهم، فإذا أردت أن تعرف درجة ايمانك فاعرض أسماءهم على قلبك فاحذر النفرة .

  • 116
    ريشه رسام

    والله انت يابوطالب رئيس بلديه هروب يبغالك تحقيق!!! كيف انت رئيس بلديه؟؟ ولوحه بالحجم هذا تمر كذا وين الموظفين وين المنسقين مع الوكاله يجب على وزاره الشئون البلديه والقرويه محاسبه ريس البلديه

  • 115
    الشاعر?

    وكالة الدعاية والإعلان التي تعاملتم معها يا حسن أبوطالب ماهي جنسياتهم؟! لقد أوقعكم الحظ مع من يمجد هذه العتبات الضالة فلو جاءت متسللة من الحدود لهان الأمر ولكن الكارثة أنه تم عملها داخل الوطن دون خوف)

  • 114
    مواطن

    لايوجد شي اسمه تشهير ،البلدية اعتمدت على الأجانب فكانوا يشتغلون ويختارون التصاميم نيابة عنهم وهم نايمين في العسل.صدق لاقالوا شين وقوي عين والحقيقة لولا المصور ماعرفوا خطأهم ويقولون كشفناه مباشرة ههههه

  • 113
    أبو سلطان

    اى خطاياعمى بلوحه بهذا الحجم والتركيب تحت إشراف البلديه إذا مو البلديه إلى ركبتها

  • 112
    أبو سحاااب

    نطالب بإقالة ريس البلديه من منصبه من تساهل في لوحة تساهل في غيرها وبدلا من شكر المصور يبي يحاسبه على الفضيحة .

  • 111
    بوصفاء

    وش يدرينا انه خطاء يمكن انه مقصود اذا احد انتبه له قلتم خطاء وإلم ينتبه له خل يستمر
    المصور مافضح الخطاء فضح ** المقصر وكشف عدم متابعتة لاعمال ايدارة فكيف تركب لوحة بدون
    محد يشرف عليها?

  • 110
    بوصفاء

    ***تلوح بمقاضات المصور اين المتابعة والمراجعة فبل الشروع في اي عمل المفروض يحاسب المسؤول قبل المصور على تقصيره وعدم متابعة الايدارة التابعه لة

  • 109
    سعد

    ت-82 انت ذكي يعني انت شفتهم تركوا المدينه ومكه اين الكور اللي في راسك

  • 108
    زائر المساء?

    أقر رئيس بلدية هروب، حسن أبو طالب بوجود خطأ في لوحة إعلانية تم تركيبها بمدخل المحافظة، تحوي إحدى العتبات المقدسة?الاعتراف بالخطاء فضيلة

  • 107
    زائر المساء?

    قال “أبو طالب” أنه سيتم مطالبة مصور مقطع فيديو للوحة لدى الجهات القضائية لتعمده التشهير بجهات حكومية ونشر فيديو بدون إذن أو علم مسبق ?من من ومتى وكيف؟!؟!؟!

  • 106
    الكويس

    سوف نصور ونصور ونصور**

  • 105
    محب آل البيت

    ت100 علي العمري كم مرة زرت العتبة فأنت تعرفها تمام المعرفة كيف الروافض يدعون حب آل البيت وهم يقدسون موقع مقتلهم فموقع مقتله المفروض أن يكون موقع مكروه لأنه يذكر بمصيبة كبيرة اليس لكم عقول

  • 104
    محب آل البيت

    علي العمري انت **

  • 103
    محب آل البيت

    ت 100 علي العمري اخوانك أو ربعك وأهلك وناسك فأنت منهم فكربلاء ليست مقدسة بل هي كما قال عنها الحسين كرب وبلاء فهي بلد شؤم لمقتل أهل البيت على ارضها واهلها الخونة

  • 102
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 101
    علي العمري

    تعليق ٩٥. نعم العتبات. المقدسه. لاخواننا الشيعه. في العراف الصوره هذي في كربلا المقدسه. الحضره الحسينيه

  • 100
    عيني ع بلادي

    لوحة وش كبر ؟! أجل العتب ع النظر ،،

  • 99
    غير معروف

    الله يستر ﻻيكون هذا كله كراهية ﻻآل ******

  • 98
    سكنانا

    تعليق مخالف

  • 97
    جبال سدير

    رئيس البلدية يقول انها صورة لااحدى العتبات المقدسة يعني الموضوع ليس بخطاء والبلدية متعمدة وضع هذة الصورة يجب التحقيق مع رئيس البلدية والتاكد من توجهه حصوصا انة انة يحمل اسم حسن ابوطالب رضي الله عنة

  • 96
    سكنانا

    خطاء قص لصق دخلو على النت وعجبتهم الصورة واخذوها دعاية دون اﻻنتباه

  • 95
    المتأمل

    تلاقي من يعمل بوكالة الاعلانات التي تم التعاقد معها من روافض الباكستانيين يجب التحقق من الأمر ولا يمر مرور الكرام .

  • 94
    كنكت

    رئيس البلديه بشهادة الكفائة المتوسطة فلا أحد يلومه … والمفروض يرفعون عليك قضية تهديد للمصور اللي صور لوحه في الشارع قدام الناس كلهم وقضية نتأكد من ديانتك ومذهبك وقضية دعايه لمذهب مخالف

  • 93
    السوق

    خير ياطير ووضعة هاذه الصوره تلك هل بتنحرفو عن عقيدتكم اذا كان جوابكم نعم فا ايمانكم ضعيف ومتزلزل وهل ***ليسو مسلمين اذا جواب نعم لمذا توجد المساجد عندهم ويصلون ويعبدون الله فيها

  • 92
    سؤوال

    الحسين سيد شباب اهل الجنة ..ممكن تعرفوني بانفسكم واحد واحد ؟

  • 91
    الله يجمعنا

    ‏اللهم أشفِ من يتألم مرضاً ويبكي وجعاً وأرحم كل ميت لم يجد من يدعوا له.
    اللهم امين

  • 90
    خلك معي

    حاسبوا*** قبل ان تحاسلوا من صور اللوحة

  • 89
    العقرب

    تعليق مخالف

  • 88
    نجم

    لماذا سميت عتبه ؟

  • 87
    غير معروف

    وين الجهه الحكوميه تغلط تحاسب انت يارئيس البلديه
    كيف عرفنا الخطى لولم يتم التصوير…اي تشيهر واللوحه في الشارع…س

  • 86
    .

    واين انتم من الاعلان الا توجد مراجعه للاعلان قبل وضعه اين المسئولين عن مراجعة وتدقيق الاعلانات
    وكيف تحاسب صاحب المقطع الا تعلمون بان المواطن رجل الامن الاول في خدمة وطننا الغالي

  • 85
    ابو انس المكي

    لوان احدا شاهد هذه اللوحة وصورها ورفع على البلدية قضية …(اهمال وتقصير من البلدية في مراقبة الاعلانات في مكان عام) في المحكمة هل تعاقب المجكمة البلدية ام المصور الذي رفع القضية ماهو حكم القانون؟

  • 84
    فلافل

    تعليق مخالف

  • 83
    ضمير الناس

    في لوحات تعمل اعلان لمناسبه مده معينه تجد اللوحه بعد سنه في مكانها***تالف للبلديه***

  • 82
    مكناس

    الي يبي يعبد الحسين والا كربلاء والا الخميني.والي يبي يدفع فلوس لابوعمامه والي بيهديهم يوم مجانا على كيفه يعمل الي بده اياه.بس لا يجيبون امراضهم وخرافاتهم عندنا.خلاص كربلاء لكم.ومكه والمدينه لنا انحلت

  • 81
    العلم الاكيد

    ت 43 ام غلا .منتحل غشاش

  • 80
    ضمير الناس

    بلديه تالف***مطبات***كلاب ضاله***حفر***عماله متسوله***قرقركثير***شيء مخجل ماحصل وخاصه انهم ضد نشرالفضيحه لو لم تنشرلجلسة اللوحه حتى تاكلهاعوامل التعريه كماهو معتاد***

  • 79
    حسين

    يجب محاسبة هذا المسؤل على هذا الخطا الفادح والمصور برئ الدين الرسمي للدوله هو الاسلام اتباع القرآن وسنة الحبيب وليس الدين المجوسي

  • 78
    المواطن الاول

    المفروض انتم من يستحق العقاب**

  • 77
    محب آل البيت

    ت 59 بردقان هذا من خرافات الرافضة المكذوبة على آل البيت عليهم السلام لصرف الناس عن مكة وعن الحج

  • 76
    زينب...

    هل تعلمون ان للحسين ضريحين واحد بالعراق والآخر بمصر!! كيف يكون للميت جثتين .! اللهم لك الحمد على نعمة العقل والدين الحمد لله على التوحيد ونعوذ بالله من عبادة البشر !

  • 75
    علي1

    الحوثي الاثني عشر الدخيل عليكم من ايران .فاصبح في مساجد اليمن من يعتلي المنابر ليطعن في الصحابة .ويطعن في زوجات النبي .بعد ماكانت منابر للثناء عليهم ومدحهم

  • 74
    هكتور

    59 الا شكل المعممين يبونك تدفع لقبر الحسين …روووح ادفع وخلي العمايم تستانس ..والله فيه كلام ماقدر اقوله .بس اللهم اني صائم

  • 73
    محب آل البيت

    ت61 سعد الم يقل حسين عليه السلام عندما سأل عن اسم المكان الذي فيه المعركة فقالوا له كربلاء فقال كرب وبلاء فسمها كرب وبلاء .

  • 72
    علي

    يريدون محاسبة اللي صور الا جزاه الله خير ويستحق تكريم و عشان المسؤل يبقى مسؤل مفتح مخه مره ثانيه

  • 71
    جومنجي

    59 مين قلك .. الخميني والا السي سياني . والا من جيبك صرفت الهرج والفلته ذي.. الرسول صلى الله عليه وسلم زيارته ما تجيب العدد ذا من الحجج والعمره .. وانتم من فين جبتم للحسين هذا العدد لاهو نبي ولا رسول

  • 70
    علي1

    تعليق 29 نعم نحن شعب يهمنا توحيد الله قبل كل شيئ وماجاء في سنة نبيه .اذا باقي الشعوب همها جمع المال والدين اخر مايفكرون فيه ولاهم لهم انتشار الشرك والبدع في بلادهم .كما هو حاصل عندكم انتشار المذهب الح

  • 69
    زينب...

    نرجوا عدم تسمية العتبات بالمقدسه .اذ انها لم تقدس لافي القرآن ولا في السنه والحديث يقول لاتشد الرحال الا الى ثلاثة مساجد المسجد النبوي والمسجد الحرام والمسجد الاقصى فقط فقط

  • 68
    جومنجي

    59 انظروا كيف يريدون صرف الناس عن الحج والعمره وعن بيت الله الحرام …الي زيارة قبر لمخلوق من مخلوقات الله … همهم هدم الحرم والاسلام فقط

  • 67
    حجازي بيك

    بتجازي المواطن يارئيس البلديه علي تصحيح خطاء ديني وقعتم فيه
    وبعدين هذا مشروع وسوته شركه من المسؤل عن استلام المشروع من الموظفين
    أكيد مشاريعكم لا يتم التدقيق فيها عند استلامها من منفذ المشروع

  • 66
    دنياعجب

    شكرااا للمصورو***اللي خله يصوروأي إنسان يشوف خطأمثل هذااوقصورمن اي جهه يصور ويحاسب المخطأ صدق دنياعجب

  • 65
    sar-al-sa

    حسن تصحيح ماتعتبره ثقافتنا خطأ وكان يحسن اقترانه بالمدح لمكتشفه والتشجيع على مثله لانه مما يشكر عليه (رحم الله من اهدى اليي عيوبي) واذا وجد قانون ضده يجب النظر فيه والله المستعان

  • 64
    بردقان

    62 – حسين حسن // هداك الله ياصاحبي وانتم عمرك سمعت منهم احد يستشهد بالقرأن او السنه ، كلها قال اية الله وحجة الله عن ابيه عن جده عن جد جدابوه ،

  • 63
    لماذا

    تعليق مخالف

  • 62
    حسين حسن

    بردقان عندك دليل على كلامك من القران او السنه ولاكلام معمم ابومواويل وروايات مجهوله

  • 61
    سعد

    الم يقل الرسول صلى الله عليه واله حسين مني وانا من حسين اين عقولكم

  • 60
    سعد

    اي بقعه من بقاع الارض مدفون فيها بضعة النبي صلى الله عليه واله فهي مقدسه تقديرا لرسول الله عليه الصلاة والسلام

  • 59
    بردقان

    ((من أتى قبر الحسين عارفا بحقه في غير يوم عيد كتب الله له عشرين حجة ، وعشرين عمرة ، مبرورات مقبولات ، ومن أتاه في يوم عيد كتب الله له مائة حجة ومائة عمرة ومن أتاه يوم عرفة عارفا بحقه كتب الله له ألف ح

  • 58
    مراد

    مصور الفديويشكر ونبه لازالتها نظرا الي ان االعتبات تحتوي حسينيات والحسينيات عمل ****

  • 57
    جومنجي

    المجوس يحاولون هدم الاسلام وعقيدته.حاولوا هدم الحرم وقتلوا الحجاج وبناء بيوت واضرحه ومقابر.ويحاولون جر الناس لها.لتكون بديل عن مكه والمدينه.فلم ولن تفلح محاولاتهم.ودائما يفتي الخامنئي بالحج لكربلا

  • 56
    هكتور

    المهم ماعلينا منهم ومن خرافاتهم حتى لوعبدوو العجل والا سمك القرش حتى ماعلينا.بس لا يجيبون طقوسهم وخزعبلاتهم عندنا.احنا تكفينا مكة والمدينه.بنحافظ عليها بارواحنا

  • 55
    هكتور

    عندنا مكه المكرمه بيت الله الحرام والمدينه المنوره مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم .. افضل من العتبات واماكن اللطم والطبل ..

  • 54
    العتيبي

    مصور المقطع بتلاحقه قضايا علي كيفك هي بقاءك في منصبك هو الي يحتاج ملاحقة قضائية

  • 53
    هكتور

    كل عتبات المجوس بنظرهم مقدسه … قبر ابو لؤلؤه قبر الخميني . كل قبر مقدس بنظرهم .دين يقدس الاموات .ولا يقدس من احياهم ثم اماتهم .دين مشغول بالنياحه والصياح.وتاركين السعاده.المجوس هم من وضعوا هذا الدين

  • 52
    غير معروف

    هذه صورة عتبات ضريح ابو لؤلؤة المجوسي .

  • 51
    جده غير

    46 بس هم ماراح يقتنعون منك ولا من اي بشر و*****

  • 50
    غير معروف

    الامر جد خطير والمواطن بيض الله وجهه هذه بدايه نشر سخفات الماجوس من اماكن قبور واضرحه يجب محاسبة من سكت عن الامر ومعاقبته

  • 49
    غير معروف

    عتبات مقدسه ،، سؤال مالذي قدسها ، هل هي بيت من بيوت الله ،،،؟ اما *****

  • 48
    جده غير

    27 مين الي بيمحي ذكر ال البيت ونحن في اذاننا لايصح الا بذكر سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام .وفي تشهدنا في الصلاة نصلي ونسلم على سيدنا محمد وال سيدنا محمد….المعممين يكذبون عليكم **كذب الخميني عليهم

  • 47
    جده غير

    27 مين الي بيمحي ذكر ال البيت ونحن في اذاننا لايصح الا بذكر سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام .وفي تشهدنا في الصلاة نصلي ونسلم على سيدنا محمد وال سيدنا محمد….المعممين يكذبون عليكم **كذب الخميني عليهم

  • 46
    محب آل البيت

    الى جميع الرافضة لا يوجد في العراق أرض مقدسة فكربلاء قال عنها الحسين عليه السلام كرب و بلاء والنجف والكوفة هي من خذلت آل البيت وغدروا بهم

  • 45
    جده غير

    27 رضي الله على السيده زينب وال البيت الطاهرين*****. ال البيت خلق من خلق الله ميزهم عنا قربهم من النبي

  • 44
    72

    لا تصورون ترا سيتم مطالبة مصور مقطع فيديو للوحة لدى الجهات القضائية لتعمده التشهير بجهات حكومية ونشر فيديو بدون إذن أو علم مسبق

  • 43
    ام غلا

    مبغضين محمد وال محمد موجدين الا ان يرث الله الارض ومن عليها وتعلوا كلمه الله سبحانه وليعلموا ان وعد الله حق .

  • 42
    بلدنا2013

    وكالات الاعلان واضح عن حسن نيه بحثو في قوقل عن معلم اسلامي يناسب الشهر الفضيل . وماكان قصدهم هذا المكان ( الموجود في كربلاء ) فقط شافو منارات مسجد فاعتمدو الصورة

  • 41
    عمر ابوزياد

    تعليق مخالف

  • 40
    72

    أنه سيتم مطالبة مصور مقطع فيديو للوحة لدى الجهات القضائية لتعمده التشهير بجهات حكومية ونشر فيديو بدون إذن أو علم مسبق

  • 39
    علي1

    تعليق 18 عطني دليل على قداستها ومنه الذي قدسها ومتى قدست اذا كنتم تزعمون قداستها هل ورد شيء في القرآن عن قداستها اوحديث عن الرسول صل الله عليه وسلم يذكر انها قداسة او حرم او مظاعف الاجر فيها

  • 38
    ههه بس مستنفضحين

    صوركم وفضحكم والحين تقولون انكم عارفين. طيب ليش ماشلتوها من اول لحظة. بس هذا جزاء المعروف سبع كفوف. ****بلدية ورئيسها. جمبزة اعلامية مفضوحة

  • 37
    عـــــهُــــــــــــود

    هل فيه *** في جيزان اللي أعرف ان فيه في نجران لأن فيه شيء غريب في البيان الله أعلم

  • 36
    طالبك

    هههه بعد بتحاكمون مصور المقطع اقول انتم جهة رسمية ولاعلان امام الملاء اجل حاكمون العيون الي شاهدة اللوحة وقولو في دعواكم لية مغضيتم البصر ينااااس جنون الي يحصل ونسكت المواطن ونكتم قلتم قليل المواطنة ا

  • 35
    سعد

    تعليق مخالف

  • 34
    مواطن غيور

    ماعندنا عتبات مقدسه هذا كلام فاضي التقديس لله وحده لاحول ولاقوة الابالله

  • 33
    مبارك

    لو أنها كنيسة لما غضب المتشددون دينيا وفكريا إلى متى هذا ***اعترضوا على صورة رح اعترض على***

  • 32
    وسع صدرك

    مثلما حدث في الاحساء… دوار السفينه… بعد سنتين اكتشفوا ان التصميم يرمز لطائفة … صح النوم … اغلب المشاريع في ايدي هالطائفة… وربعنا نايمين في العسل

  • 31
    ابو نواف

    انت اعترفت بالخطأ
    وكان عليك ان تشكر المصور الذي نبهكم بدل التهديد بالمقاضاه
    ويجب محاسبتك وكان عليك الأطلاع على اللوحه قبل التركيب

  • 30
    وحيد

    تعليق مخالف

  • 29
    يمني

    شعب متعصب و فاكر انه هوالصحيح والباقي على خطا الى متي تتعلمون التسامح يبي لك مادة في المدرسة كي تتعلمون التسامح

  • 28
    غير معروف

    اللوحة ما فيها شي خصوص ترمز الى مىكان محترمة ومقدس لذا مجموعة من المجتمع ليش التعصب عند بعض الناس خصوص هذه الامكان دفن فيها ال بيت وكل دول العالم الاسلامي فيها مقامات يعني العالم كله كافر ويعبد القب

  • 27
    سعد

    قالتها السيده زينب في وجهه بدون خوف كد كيدك واسعى سعيك والله انك لن تمحو ذكرنا

  • 26
    Zlzl

    اجل تقاضون الي صور و*******

  • 25
    حسين حسن

    هذه معابد ***قال عتبات مقدسه

  • 24
    اغلب اليمنيين يعملون في اماكن الدعايات

    اكيد هناك يمني حوثي وراء هذه اللعبه

  • 23
    تهامي

    المشكله ماهي في البلديه ولا اللي ركب ولا المصور . جيزان المدينه صارت تعج بمؤسسات من **** ؛؛؛ ولا احد حاس فيهم . والسبب****

  • 22
    والله انها كارثة

    ان يصل بنا الحال الى ان تكذب جهة حكومية فلو كان ما قاله ابو طالب صحيحا لما كان هناك مجال للمواطن للتصوير ولكن يجب ان نشكر المواطن مع اقراري بخطأه بالنشر بدل توجهه للبلدية المعنية وعرض المقطع عليهم

  • 21
    أبو عبد الله الغامدي

    عتبات ***وليست مقدسة ..

  • 20
    بو نواس

    يجب التحقيق بالأمر وعدم تركه يمر مرور الكرام .. فهناك من المسئولين من يجهل هذه عقيدة الرافضة المجوس او منخدع بما لديهم من ضلال ويكرر ما تقوله قنواتهم التي تخدع العامة بمثل هذه المجسمات (العتبات) !

  • 19
    £

    فعلا التشهير خطئ ، لان التشهير يؤذي الناس في سمعتهم وسمعة اهلهم واقاربهم

  • 18
    كيف

    اذا كانت الصوره الأولى تشير الى قبة ضريح الأمام علي بن ابي طالب او الأمام الحسين فأين المشكله في الموضوع من الأساس , ولماذا تشكلون على كلمة العتبات المقدسة لأضرحة ال بيت محمد صلى الله عليه واله وسلم

  • 17
    sooonx

    تعليق مخالف

  • 16
    غير معروف

    الشطر الاول من اعترافك لاباس به يامدير البلدية لكن الشطر الثاني فيه شي من ا****

  • 15
    شايب بروح الشباب

    المثير أنهم يريدون تتبع ومعاقبة من صور ونبههم إلى خطأهم الكارثى وغفلتهم الطاغيه,بدلا من أن يشكروه على فعله الطيب.وحشر إسم الدولة والقوانين والتشهير!وماذا عن عقاب من غفل وأهمل ولم يتابع من موظفيكم ؟؟

  • 14
    مشــعل

    المشكلة بمدير البلدية !!! الظاهر يبي الناس تستأذن منه لتصوير اللوحة ؟ ونيابة عن شكر راعي المقطع يبي يقاضيه ؟

  • 13
    القلم الحر

    على قوله هذه الوزاراة ما تبي من ينتقدها ولا يخطيها ابد يخطون ولكن محد يخطيهم ولو مواطن اخطأ لكان اسجنوه واجلدوه وشهروا فيه لماذا لايكونون الناس كلهم سواسيه اصبح المواطن ***

  • 12
    شايب بروح الشباب

    بعض العاملين لدينا يتبعون جهات تعادى عقيدتنا وسنتنا, من بلاد الشام بمجملها وهم منتشرون فى محلات الدعاية والإعلان ووكالاتها.وكذلك بعض اتباع الحوثي.فى المملكة 12 مليون وافد وليسوا جيمعا ملائكه.حذر واجب

  • 11
    .لن.

    يعني اذا صور المواطن شي سلبي لاحقتوه ليه اعتقد هذا لا يدخل في قضايا معلومات بل وضح شي سلبي للناس فلو سكت لبقي طي الكتمان ونجا المندسين واعوانهم من الجهلة أو المنتفعين.

  • 10
    منصور

    قال نحاسبهم قال الموضوع يبغاله تحقيق لابدان فيه ناس ينتمون للحوثيين اهلكهم الله

  • 9
    بو نواس

    لا يوجد شيء اسمه عتبات مقدسة الا لدى الرافضة المجوس ممن يتعبد بالقبور وتقديس اصحابها وجعلهم وسيلة وواسطة الى (الله) تعالى الله عما يقولون علواً كبيراً

  • 8
    مرسي

    تعليق مخالف

  • 7
    محب آل البيت

    ت 3 حسن كذبت لا علاقة لأهل البيت بهذا الدين المجوسي عباد القبور اتباع ابو لؤلؤة المجوسي

  • 6
    علي1

    مقدسة***

  • 5
    علي1

    بعد حتى انت يامدير البلدية تسميها عتبات مقدسة (شر البلية مايضحك) سمعتم القوم يقولون عنها مقدسه فقلتم مثلهم .والحقيقة انها****.لايوجد الى الكعبه ومسجدها والمسجد النبوي والاقصى

  • 4
    سلمان البقمي

    تعليق مخالف

  • 3
    حسن

    طيب واذا صورة لاحد العتبات المقدسه***. فلماذا هذا التذمر من بعض الناس .

  • 2
    A

    تعليق مخالف

  • 1
    عادل الوحش

    شوف كيف سوف يلاحقون المصور ايش هالمسخره هههههههههههههههههه

المزيد