رئيس التحرير : مشعل العريفي

"شاهد" لحظة القبض على "لصوص" شاحنة "السيارات الفارهة" – صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تمكنت دوريات الأمن بالرياض من استعادة شاحنة محمَّلة بسيارات فارهة، والقبض على الجناة الذين قاموا بسرقتها بالقوة، وتسليمهم إلى مركز الشرطة المختص، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام في المنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.
وفي التفاصيل، قال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، إنه ورد لغرفة عمليات دوريات الأمن بمنطقة الرياض بلاغٌا من سائق شاحنة نقل، تحمل أربع مركبات فاخرة موديل حديث، عن تعرُّضه للاستيقاف من قِبل شخصَيْن مجهولَيْن، وتهديده بواسطة سلاح أبيض أثناء اتجاهه لمعارض السيارات شرق العاصمة الرياض، وإنزاله من الشاحنة، والاستيلاء عليها بحمولتها، ثم الفرار بها إلى مكان مجهول.
وأضاف: جرى على الفور التعامل مع البلاغ، والتعميم على الشاحنة، وتوزيع الفِرق العاملة في الميدان في جميع المحاور، وتكثيف البحث داخل الأحياء.
ووفقًا لبيان الشرطة، تم التوصل لمعلومات مفيدة للوصول إلى مخبأ الجانيَيْن في إحدى الاستراحات غرب مدينة الرياض، ومن ثم العثور على الشاحنة والسيارات وسيارة الجانيَيْن، وضبطهما بعد مقاومتهما مع جانٍ آخر ومحاولتهم الهرب (سعوديان ووافد إثيوبي)، جميعهم في العقد الثالث من العمر.

arrow up