رئيس التحرير : مشعل العريفي

"القصبي" يقتحم عالم "المستشرفين" في سيلفي.. "يقولون ما لا يفعلون ويدّعون الفضيلة والخمر بأيديهم" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تناولت حلقة اليوم الخميس من مسلسل "سيلفي 3"، موضوع المتلونين والمتملقين المستشرفين، وهم أولئك الذين يكونون في قمة الرذيلة ويدعون الفضيلة، وكانت الحلقة بعنوان "مجموعة إنسان".
وظهر الفنان ناصر القصبي في شخصية "بندر"، الذي يظهر حبه للدين ورجاله، وأخلاقه العالية، إلا أنه في الخفاء عكس ذلك، من خلال تناقض شخصيته وآرائه وتعاطي الكحول مع أحد أصدقائه، كما تتناول الحلقة شخصية بندر المتلونة، الذي يتملق أكثر وأكثر من أجل الوصول إلى منصب وظيفي في إحدى الشركات.
ويُهاجم المستشرف "بندر" هيئة الترفيه، وعمل المرأة في التلفزيون، وتتمادى شخصية بندر في تلونها، عندما تنتقد الحفلات الغنائية والسينما، ويرسل مقاطع مسيئة لهاتف أحد أصدقائه، كما يُحرض أفراد عائلته على إحدى بنات العائلة التي تعمل مذيعة.
وفي الحلقة أيضًا، يتناول "القصبي" قصص المتلونين، الذين يظهرون بالمظهر الحسن أمام الملأ، ويخضع لرغباته وشهواته في السر، لكن ينكشف ماضيه من خلال تعبئته استمارة المنصب الوظيفي بصدور حكم شرعي في حقه، وينصحه صديقه بعدم الاعتراف بها في الاستمارة، كون الواسطة ستخرجه منها.
ويُسدل الستار في نهاية الحلقة عن "المتلون بندر" وتختتم بأغنية للفنان محمد عبده، كما تنكشف الشخصية الحقيقية لـ "بندر"، الذي يكتشف شقيقه شربه للخمر، ويقدم النصائح والرسائل الهادفة وكأس الخمر في يده.

arrow up