رئيس التحرير : مشعل العريفي

"العواد" يُبشر الإعلاميين العائدين من قطر.. ويكشف عن خطة الوزارة في التعامل معهم !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال وزير الثقافة والإعلام، الدكتور عواد بن صالح العواد، إن الوزارة ترحب بأبناء الوطن وبناته من الإعلاميين والفنيين العائدين من دولة قطر، مبديًا استعداد الوزارة لتوظيفهم بنفس الوظائف التي كانوا عليها في القنوات القطرية.
ووجه الوزير شكره لجميع من ناصر الوطن ووقف مع القيادة وآزرها ضد من أساء لها، مؤكدًا أنه وجّه وكالة الوزارة بتلقي الطلبات للإعلاميين العائدين من قطر، والمرجو التواصل على الإيميل:‏ [email protected].
وأضاف: الإعلام السعودي أثبت للعالم مقدرته على التصدي للأفكار المغرضة والمعلومات المسيئة لبلادنا وشعبنا، كما أثبت مهارته الاحترافية في الوقوف أمام وجه الإعلام المعادي الذي يسعى إلى شق الصف وزعزعة اللحمة الاجتماعية وتهديد أمننا الوطني.
وتابع: سيذكر التاريخ هذا الموقف المشـرّف لإعلامنا أمام قنوات الزيف والتضليل التي فقدت مصداقيتها ونزاهتها.
ودعا العواد إلى التوحُّد خلف القيادة الحكيمة ومواجهة هذه الحرب الإعلامية الشرسة التي تشن على المملكة، مؤكداً على الروح الوطنية النابعة من الدين الإسلامي الحنيف التي يجب أن تضع الوطن ومقدراته فوق أي اعتبار لأن الوطن أمانة في أعناقنا وعلينا الحفاظ عليه وعلى مكتسباته الحضارية.
واختتم بتأكيده على ضرورة التوعية بعدم الانسياق وراء دعوات ظاهرها مخالف لباطنها ولطالما جنت الويلات على أصحابها، وأن يكون الجميع مع قيادتهم يداً واحدة ضد من يتربّص بنا الدوائر.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up