رئيس التحرير : مشعل العريفي

سعود القحطاني: احتماء "الدوحة" بالحرس الثوري الإيراني لن يفيدها..ولهذا السبب أصاب قطر الجنون

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال المستشار في الديوان الملكي، سعود القحطاني، إن ما دفع قطر للتآمر على المملكة ودعم الإرهاب هو جنون السلطة الذي أصابها بعد نجاح القمة العربية الأميركية في الرياض، مؤكدًا أن هذا الجنون بلغ حدًا لا يمكن تصديقه.
وكشف المستشار بالديوان الملكي عن أهداف قطر من تمويل الإرهاب، قائلًا: هي تهدف إلى تقسيم دول المنطقة وإنهيار الأنظمة وتعميم ما فعلوه من إنهيار كامل لدول شقيقة ونشر الحروب الأهلية هو بمثابة إعلان حرب".
وأوضح القحطاني أنه ليس من العيب أن تكون قطر دولة صغيرة، ولكن العار في تمويل الدوحة للإرهاب لتعويض عقدة النقص الخيالية في السلطات القطرية بتقسيم وإنهيار دول المنطقة.
ولفت القحطاني إلى احتماء السلطة في قطر بالحرس الثوري الإيراني، مؤكدًا أن الحرس الإيراني لن يفيدها، ومعقبًا: "عند الأزمات العظمى لن يقف معكم سوى السعودية وأشقائكم، اقرؤوا التاريخ.
وأكد القحطاني أن العار على قطر بسبب تمويلها للإرهاب بشقيه السني والشيعي، متابعًا: "من قال لكم أن السياسة هي أن تكذب على أشقائك وتطعنهم في ظهورهم". وبيّن أن تمويل قطر للإرهاب وكافة مؤامرات السلطة الحالية لن يفرق بين الشعب القطري وامتداده في السعودية، قائلًا: "هم أهلنا ونحن أهلهم.وخاب مسعاهم للتفريق بيننا".

arrow up