أول ردة فعل من زوج أحلام القطري على قطع العلاقات!

أول ردة فعل من زوج أحلام القطري على قطع العلاقات!

صحيفة المرصد : حرص زوج الفنانة الإماراتية أحلام، رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري، على دعم الأمير القطري تميم بن حمد آل ثاني بعد اتخاذ عدد من الدول العربية قرارا بقطع علاقاتهم الدبلوماسية مع قطر.

ونشر”مبارك”، صورة للأمير القطري، عبر صفحته الشخصية على موقع “انستجرام”، وعلق عليها قائلا: “من كان الله معه فما فقد أحدًا ومن كان الله عليه فما بقي له أحد”.

وكان مصدرا مقربا من احلام قد قال أنها وزوجها يفكران في السفر خلال أيام قليلة إلى لوس أنجلوس بأمريكا، أو بمنزلهما في لندن، للبقاء هناك لفترة طويلة، لحين استقرار الوضع بين قطر وباقى الدول العربية.

وكانت السعودية والبحرين والإمارات ومصر أعلنت يوم الإثنين الماضي، عن قطع علاقاتها الدبلوماسية مع دولة قطر، وسحب دبلوماسييها من الدوحة، متهمة الدوحة بـ”دعم الجماعات الإرهابية، والترويج للأفكار المتطرفة، والتدخل في شئون الدول الأخرى”، ووقف حركة النقل والطيران معها وإغلاق أجوائها أمام الطائرات القطرية.

التعليقات مغلقة.

100 تعليق

  • 100
    البلوى

    سبحان الله والله المكياج مغطي *** الله يرحم الطبول

  • 99
    72

    من طقاقه الى منزل فى امريكا و اخر فى لندن صحيح يعطي الحلق لمن ليس لها اذان

  • 98
    أبوعجرم

    يعني هروووووووووووووووووب

  • 97
    غير معروف

    يروح لندن ولا الخرطوم ! حنى وشش دخلنا بالموضوع

  • 96
    غير معروف

    قلم الحقيقه ياعميل لايران يادبوس ، مافيه حل ثالث ، ياثالث

  • 95
    سعد22

    بالشهر 4 حفلات اعراس لزوجته بالسعوديه ومردودها تقريبا 20مليون شهريا واقطعوها يالشعب الاهبل وترجع هذه طقاقه والاهبل هذا يغير زيت سيارته بالرالي لانه داج والرياضه هذه ماتجيب له تذكره لتركيا وسلامتكم

  • 94
    ابوفيصل ج @@

    الى تعليق ٨٠ الله سبحانه وتعالى خلق وفرق بين عبيده الكل له طريقه فى التعامل رعى العقل السليم يسعى الى ماهومفيد والجاهل يسعى للخراب والدمار وكم من طاش ومتهورضيع الناس من حوله اللهم احفظ هذا البلد

  • 93
    ابوعلياء

    وش يبربر ويقول هذا ***!!!

  • 92
    جروح

    بس يازوج احلام – اسمع ***حمد والقذافي فقط يبين لك معدن الجيره والاخوه الذي اصبح من*** وغدر وتصنع المرتزقة للاضرار بجيرانها

  • 91
    اردوغانجي

    كعادت اغلب اثريا الخليج عند حدوث الازمات والاحداث اركب الطياره وعلى اوربا اهررررررب ياعلي اهرررررررب

  • 90
    انا خبوقه الخبله

    من حقه اميره ومبايع يعني يقلب ضده عشان كم دوله..زي ماجنا مع ملكنا ودولتنا فهذا من حقنا

  • 89
    تمازي

    مابقى الا زوج الطقاقه يتابع ويغرد انت ربعك ناكرينك امعه تصرف عليك الطقاقه الملايين والله مع بلاد التوحيد والمدافعين عن المله والحرمين اما خاين الجار ومستجير بالفرس وحثاله العرب المطرودين يأويهم انتم

  • 88
    غير معروف

    الله يخلي سعيد لسعيدة/يقول في ألمثل(ما تقابلو لين تشابهو)وفي نفس الوقت(الطيور على أشكالها تقع)

  • 87
    غير معروف

    الله يخلي سعيد لسعيدة يقول في ألمثل(ماتلاقو لين تشابهو)

  • 86
    Adoool

    أبرك ساعه …. روحوا لآخر العالم

  • 85
    احمد

    كبيرة يلسعودية، ياجبل ما يهزك ريح
    عَلى قَدْرِ أهْلِ العَزْم تأتي العَزائِمُ **وَتأتي علَى قَدْرِ الكِرامِ المَكارمُ
    وَتَعْظُمُ في عَينِ الصّغيرِ صغارُها**وَتَصْغُرُ في عَين العَظيمِ العَظائِمُ

  • 84
    ابو الليل

    كل شيء الا الغدر وطعن الخوي في الضهر

  • 83
    الزهراني

    نحن شعب وحكومه لانبيع شيمنى ولانبيع الجار ولانتامر عليه ولالنا في الخيانه
    يكفينا ان لنا ملك اسمه سلمان ملك الحزم

  • 82
    غير معروف

    من كان الله معه ما فقد أحد هذا والله لي ملكنا الحبيب سلمان ماهو لتميم هذا معه الشيطان الله يجيرنا

  • 81
    معلم

    من كان ايران معه فقد فقد كل احدا

  • 80
    الحربية

    والله والله ماشفت أعقل ولا أحكم ولا أحلم من حكام آل سعود الله يطول في عمارهم ويخليهم لنا يارب لولا الله ثم هم ما صارت بلادنا هيبتها تهز الأرض سلامي عليك يالسعودية

  • 79
    خبير

    لا تكفين لوس انجلوس بعيدة روحوا صعده .

  • premium medal
    78
    ابويوسف

    قلم كيف يحكم مصر !

  • 77
    قلم دم الشهداء

    والله *** الا انتم الخير الي انتم فيه من خير السعوديه

  • 76
    قلم دم الشهداء

    والله *** الا انتم الخير الي انتم فيه من خير السعوديه والا كان ما وصلت انت وزوجتك للي وصلتوه والا يعني الحفلات الي في قطر خلتكم من الطبقه الراقية نسينا ما كلينا

  • 75
    فهد12

    ربما مكرها اخاك لا بطل

  • 74
    الشمال

    تحية احترام وتقدير ياقلم الحقيقه كل تعليقاتك بمحلها

  • 73
    نبيل مناحي

    ولد موزه وهقهم والله وراحت فيها السيده طقاقه وبعلها المخضرم
    المهم اللهم لاشماته يقول المثل لو دامت لغيرك ماوصلت لك
    خلاص اعتزلي الفن وافتحي المجال لغيرك يمدحون لوس انحلوس افتحو تسالي وخربوها هناك

  • 72
    غير معروف

    وترى العمـر ماهوب فـرق المشاڪـيل ,,,, والهــــرج مايرفع من الناس بعض الناس ڪـبار لـڪـن مهابيـــــل ,,,, المـرجلــــة ماهيب بالڪـبـر …

  • 71
    خالد محمد

    اللهم احفظ السعوديه وحكمها وشعبها وجنودها في الثغور اللهم احفظ علي السعوديه امنها واستقرارها اللهم من اراد ببلادنا بلاد الحرمين سوء فاشغله بنفسه واجعل كيده في نحره

  • 70
    Ali

    مسح التغريدة مباشرة

  • 69
    قلم الحقيقه

    مع السلاااااااامة.

  • 68
    قلم الحقيقه

    كل حرف نكتبه لك ياوطن نورآ لك في طريقك ياعشقي الأزلي المملكة العربية السعودية وقادتها العظام حكامنا آل سعود رعاهم ونصرهم الله على كل عدو حاقد عليهم في داخل الوطن أو خارجه.الوطن وجودنا وهويتنا وبقائنا.

  • 67
    بو طبيع

    لا نشوف الطقاقه تطق عندنا وحتى بالامارات ومن يقف مع الخائن لا يؤتمن جانبهم بيطلعون جواسيس وخطر على الامارات

  • 66
    بو طبيع

    *** وزوجها بلا *** وقف مع تميم ***

  • 65
    قلم الحقيقه

    هنا لانجد غرابة من العجرفة والعناد من نظام الدوحة تجاه جيرانه العرب رغم أنه لايتجاوز في مفهوم الدول الا ذبابة صغيرة أمامهم مزعج منها طنينها.فتميم ووالده واحد ممسك به الأخوان والأتراك والآخر الايرانيين

  • 64
    مــن اخــر السطــر

    يامن شرى له من *** «علة»?وياكثر اللي شارين لهم من *** «علل»

  • 63
    قلم الحقيقه

    لذلك وقع حلف استراتيجي وقوي بين النظامين القطري والتركي وضحت معالمه في الأزمة الخليجية الأخيرة التي حصلت ومن خلفهم ذراع ايران العسكرية.وعرب الخليج حقيقة يجابهون محور لشر ثلاثي وليس محورآ قطريآ لوحده.

  • 62
    محمد الحربي

    كيف تسافرون هذا غير مقبول لازم تطلقها

  • 61
    قلم الحقيقه

    فالنظام التركي وكما ورد على لسان بعض مسؤوليه يتهم الشقيقة دولة الامارات بالوقوف خلف الانقلاب الكاذب الذي دبره وصنعه أردوغان بنفسه وماهو الا مسرحية هزلية لتثبيت أركان حكمه بتركيا والتخلص من خصومه.

  • 60
    قلم الحقيقه

    من هنا على صناع القرار السياسي في دول خليجنا العربي وعلى رأسهم بلادنا يدركون جيدآ أن من يدير السياسة القطرية الحالية ليس النظام القطري كما يتبادر الى ذهن البعض وانما حقيقة وواقع النظام التركي حليفه.

  • 59
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 58
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 57
    صفخــه

    عندي لكم موقع رهيب وش رايكم تروحون تورا بورا

  • 56
    لزوم انبلغ معيض بالسالفة

    انت زوج *** لا رحت ولا جيت

  • 55
    غير معروف

    *** لكن حالتك حاله

  • 54
    قلم الحقيقه

    فأحلام الخائب حاكم الدوحة الصوري ووالده معه بمساندة الايرانيين والأتراك وهم الحاكمين الفعليين لقطر لازالت تراوده ولازال يعول على قطيع الأخوان والصفويين في الداخل السعودي والبحريني أخزاه الله .

  • 53
    غير معروف

    يامبارك الهاجري اعمامك الهواجر اليوم مع ولي ولي العهد الامير محمد بن سلمان معلوم****

  • 52
    قطرمتهمةبالتعاون مع مخلوقات فضايية

    يااحلام خلي القطري واخذيني.تراني سعودي رمنسي لكن منسي .مقدم على وظيفة سكيورتي لو حصلت اصك2200ريال بالشهر غير ان اكد بعد الدوام اطلع70بالليلة المجموع2900.والوالدة بالضمان تعطيني300اخرالشهر.مترف

  • 51
    قلم الحقيقه

    رغم أن جيران قطر العرب كانو على استعداد تام أن يلحقون النظام القطري بركبهم في هذه السياسة الداعية لمكافحة التنظيمات الارهابية خصوصآ الأخوان والمجموعات الايرانية لكنهم لم يجدو منه الا العناد والمكابرة.

  • 50
    1

    تعليق مخالف

  • 49
    غير معروف

    يا 23 الحمد لله الحكومة السعوديه لم تبخل على ابنائها بالمال اشتر ارض وخذ قرض ب 500 الف بلا فوائد وإذا توفيت يسامحونك بس السعودي همه الوحيد الفشخرة قرض من البنك وشراء سيارة وسفريات علينا حمد الله وشكره

  • 48
    قلم الحقيقه

    رغم أن جيران قطر العرب كانو على استعداد تام أن يلحقون النظام القطري بركبهم في هذه السياسة الداعية لمكافحة التنظيمات الارهابية خصوصآ الأخوان والمجموعات الايرانية لكنهم لم يجدو منه الا العناد والمكابرة.

  • 47
    الهنووف

    هب اهلام ومبارك طلع مزيف تمثيل في تمثيل وقت الشدائد تيبان قوة العلاقه * ماصدق طار

  • 46
    ابوحجيف

    أنا قائل كل واحد يروح في طريز وتتلاقون عند مفرق الطريز اذا ان حلت مشكله ان شاء اللة هههههههههههه وتمنى ماتطول ويطول الفراق والطريز

  • 45
    1

    قطر **** ماهي هينه العقارب

  • 44
    الهاشمي

    تروح محل ما تروح محد درى عنك
    و**** ما يعض اذن اخوة

    مدحور ومخذول بإذن الله ها اللي يدعم الارهاب لقتل وترويع النفوس وزعزعة الامن

  • 43
    -----

    ياقرب واشنطـن و لنـدن و باريـس +++حذفت عصا للـي رصيـده ملاييـن ***اللـي هنـا دنيـاه مالـه مقاييـس+++
    لبـت مطاليبـه وقالـت لـه اميـن ***وياعـز حالـي للرجـال المفاليـس+اللـي تضايقهـم وجيهـه الدياييـن

  • 42
    غير معروف

    وفي والله … وكفو ياهاجري

  • 41
    سالم

    قناة الجزيرة قالبه الموازين والاخبار وتهلس وتدلس لذلك منعت عندنا في الفنادق والشقق المفروشة غرامة 100 الف طيب اللي يدري يقولي وش وضع اللي يشوفها في بيته للاعتبار فقط والضحك عليهم ؟؟ الرجاء الرد

  • 40
    قلم الحقيقه

    لذلك وبعد الاجتماع الأخير لقيادتنا الرشيدة والقيادة المصرية بالرئيس الأمريكي ترامب في الرياض وتحالفهم ضد الارهاب ومحاربته وتوافق رؤى الدول الثلاث في مابينها حول هذا الأمر هنا خشي الحكم القطري على وضعه

  • 39
    عـــــهُــــــــــــود

    18- أعتقد له زوجة قطرية في قطر وأطفال ماتوقع بيقابل ****الملكة ليل نهار

  • 38
    قلم الحقيقه

    مؤكد مثل ماهو أردوغان التركي هو الحاكم الفعلي الحالي لقطر تحت النفوذ المجوسي الايراني. وعلى قيادتنا الرشيدة وجيرانها العرب فهم ذلك جيدآ .

  • 37
    عمران

    انا اقوله وش ذه الخرابيط وش جاب مصر لقطر . مصر بدعسه وحده تدعس قطر وام قطر . الله دي مصر ام الدنيه ولادها عفاريت

  • 36
    loving liberal

    الرجال يقول عندهم منزل في لندن ولندن ثقافه وجوا لطيف وان نزلت الشارع تتقابل مع ناس تفتح النفس وان صرة في المنزل هداوه وراحت بال ويش يجيب هذا وهذاك \هنيت ساكن لندن وباريس ماعندهم حسداً ولانمه

  • 35
    غازي بن شبيب

    **** بعد ، هل لرايه وزن حتى تقولو قال فلان اخر زمن

  • 34
    متأمل ومتألم

    يا**** الحقيقة
    أجل حمد ناو يحكم مصر
    شايفنا هنود ولاجهال تقص عليهم هالقصة
    من لايحترم عقول الناس لن يجدمن يحترمه

  • 33
    قلم الحقيقه

    من هنا وبعد فشل مشروع حمد الحالم بالزعامة العربية من قلب مصر حاقد جدآ على الحكم المصري الحالي بقيادة السيسي وحاقد أكثر على بلادنا وقيادتها لأنه يعتقد أنها خلف نجاح ارجاع السيسي لزعامة مصر مرة أخرى.

  • 32
    اترك تعليق واسكت عما يليق

    علي السعوديه حفر ارتوازيات ضخمه بالقرب من سلوى وتصدير الغاز بسعر منخفض جدا وسعر رمزي للعالم كذا انتهت قطر

  • 31
    قلم الحقيقه

    الحكم القطري عنده هوس التوسع والزعامة أراد مصر عن طريق دعمه للثورة الأخونجية للأخوان ليصبح حمد والد تميم هو الحاكم الفعلي لمصر ومرسي مجرد طرطورفي يده مع قطيعه ليس عليهم الا استلام المال القطري والصمت

  • 30
    ياسمين ?

    أكيد مبارك من المؤيدين للحكومة بينهم نسب زوجة تميم الثانية من الهاجري

  • 29
    قلم الحقيقه

    من هنا جن جنون الحكم القطري عندما خرجت مصر العرب من بين يديه وتم طرد غربانه الأخونجية الأخوان من أرضها ولجوء الكثير منهم اليه في بلاده ولازالو لأنه كان سيجعل من مصر محور شره على بلادنا وجيرانها.

  • 28
    عمران

    حتى باكستان بترسل جنودها لقطر ! وش السالفة ؟؟ اللي أعرفه إن باكستان كانت معنا ! الموضوع فيه سر خطير

  • 27
    قلم الحقيقه

    حكومات الخليج العربي المملكة والامارات والبحرين مدركة منذ زمن طويل ومن وقت ثورة الشر في مصر التي أتت بحكم الأخوان ووقوف النظام القطري معها وبجانبها أنهم المستهدفون من بعدها لو مكن لقطعان الأخوان الحكم

  • 26
    ررر

    مالت عليك انت ودعمك وعلى شيخك شيخ ****

  • 25
    قلم الحقيقه

    ومنذ متى أصبح الأتراك العثمانيين والايرانيين المجوس الأجناب هم الأقرب للنظام في الدوحة اليه من أخوته وأشقائه العرب يتحالف معهم وليته تحالف للخير على وطنه وشعبه بل تآمر على أشقائه وربعه وجيرانه العرب.

  • 24
    غير معروف

    نصيحة للهاجري لندن بعيدة عليك بعمان او الكويت اقرب لكم فهم اخوان قطر او ايران او تركيا بس المشكله المجال الجوي مفلق بتاخون لفه طويله عريضه الى لندن عليك بعمان الجو عندهم جيد

  • 23
    متأمل ومتألم

    حقيقة الشعب القطري مرتبط بحكومته ارتباط شديد
    ومن أهم الأسباب أن المواطن عايش ملك
    مايتعب نفسه يفكركيف يبني بيت ولاكيف يعيش
    بينما في دول أخرى يعيش المواطن ستين سنه
    وهويجمع علشان يبني بيت يضف عياله

  • 22
    قلم الحقيقه

    منذ متى ودوحة العرب بقطر الشقيقة الحبيبة يرتادها ويدنس أرضها الطاهرة أنجس مخلوقات الأرض من قطعان الأخونج الأخوان الخونة ويتم جلبهم من كل وطن عربي يطاردهم لخيانتهم له وتكديسهم في عاصمتها ومن أجل ماذا؟.

  • 21
    غير معروف

    من حقه يدافع عن قطر مثل ما ادافع عن وطني ولكن **** ليس لهم حق في ذلك

  • 20
    قلم الحقيقه

    فنظامكم في الدوحة مؤكد أنه لايمثل الشعب القطري الشقيق لامن قريب ولا من بعيد لأنه لو كان مع شعبه لأصبح أيضآ مع الشعب السعودي وقيادته الرشيدة لاضدهم ويتآمر عليهم بجلبه للمرتزقة من شذاذ الأرض الأخوان.

  • 19
    قلم الحقيقه

    نعم نحن مع الشعب القطري الشقيق كلنا أخوة وشعب واحد وبين الكثير منهم صلة قرابة ونسب ولهم كل الود والحب من الشعب السعودي لكن سياسة حكومة الدوحة ونظامها لاتمثلنا ولاتعنينا لأنها لاتخدم الا أعداء البلدين.

  • 18
    طالبك

    انت قطري ومن واجبك تجاة اميرك اجل غادر قبل ان يطلب من المغادرة عشت بالامارات بنعيمها وتركتها بتغريدة من جحد …… لماذا لم تعيش ب قطر انت وزوجتك الزوجة تتبع زوجها وليس العكس .. عاشت الامارات

  • 17
    660

    هو من. زوج المطربة

  • 16
    الحازم العازم

    أهل وشعب قطر ماشاء الله عليهم متوحدين كأنهم كالبنيان المرصوص مثل أهل اليمن الشمالي مع علي صالح

  • 15
    نيدو

    شيء طبيعي ***

  • 14
    غير معروف

    سؤال للهاجري هل انت مع الله الجواب لا لو كنت مع الله و متبع أوامر الله لما رضيت انت تعيش تحت أوامر امرأة وما رضيت بتكشف زوجتك و عملها بالغناء و السفر لوحدها انت تقول ما تعجز عن فعله حرام فيك شنب

  • 13
    قلم الحقيقه

    الله لن يكون مع من احتضن الفرس المجوس والأتراك العثمانيين والخونة من المصريين وغيرهم من حثالات أوطانهم العربية وخونتها الذين غدرو بها ووجدو عندكم كهفهم المظلم الذي يأويهم كالقطعان والكلاب الشاردة.

  • 12
    حبشوش

    تعليق مخالف

  • 11
    وطني الذي عشت وتربيت فوق أرضه وجاء الغريب وغربني

    هذه نهاية كل فنان أو من لايمه وطنه ومن السهل أن يستبدله بموطن آخر..

  • 10
    ****

    من كان الله معه فما فقد أحدًا ومن كان الله عليه فما بقي له أحد نعم بلا ادنى شك وبكل يقين من كان معه الله فلايمكن ان يفقد احدآ

  • 9
    أحمد

    رجع خايف على حلاله بقطر وينقذ مايمكن انقاذه لأن أغلب رجال الأعمال عندهم خسروا وقاموا يحولون فلوسهم واستثماراتهم برا # الله لايبتلينا ماابتلاهم وفوق ذا يكابرون انهم على حق !!

  • 8
    مواطن كادح

    سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله ” اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون .

  • 7
    شفتوا شلون

    يا احلام ويا مبارك من زواج الاجانب ??

  • 6
    عمران

    ***نروح امريكيا او لندن بيوتنا هنا مكوده قام اختار الحريقه قطر .. اقول احلام إخلعيه وبقوه وطالبي بالنفقه

  • 5
    لاحول ولاقوة الا بالله

    اكثروا من قول : لاحول ولاقوة الا بالله ،، فانها كنز من كنوز الجنه

  • 4
    غير معروف

    ت1 ومن قال

  • 3
    بلادي وطني

    مانفعت الواسطات والاتصالات مع مسؤولي الامارات

  • 2
    غير معروف

    مبارك الهاجري حقه يدافع عن بلده زي ما انتم تدافعون عن بلدكم

  • 1
    ياسمين ?

    ودعيه زين ماراح تشوفينه أبد إن شاء الله

المزيد