أرقام مذهلة .. هذا ما خسرته قطر خلال 10 أيام من المقاطعة

أرقام مذهلة  .. هذا ما خسرته قطر خلال 10 أيام من المقاطعة

صحيفة المرصد : عشرة أيام انقضت متثاقلة على قطر وحكامها وهي تعاني العزلة في محيطها العربي والإقليمي عقابا على دعمها للجماعات الإرهابية والعبث بأمن واستقرار أشقائها، تكبدت خلالها الدوحة خسائر لا طائل لها على كل المستويات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، وذلك بحسب تقرير وكالة بلومبيرج الذي وصف تميم بن حمد بأنه ما زال يكابر مدافعا عن سياسته ظنا منه أن العاصفة حتما ستهدأ ، وفقاً لموقع عين اليوم.

*البورصة القطرية:

– هبوط مؤشر البورصة 12%

– خسائر متوقعة للاقتصاد القطري بمبلغ 35 مليار ريال.

– تراجع الاقتراض 40%

– انخفاض ودائع البنوك القطرية في دول الخليج إلى 60 مليار ريال.

– هبوط السندات الدولارية لقطر استحقاق 2026 إلى 1.8 سنت.

– تراجع نسبة السيولة من 20 إلى 30%.

– وكالة فيتش وضعت التصنيف الائتماني لقطر قيد المراجعة، مع احتمال الخفض مستقبلا.

– وكالتا ستاندرد أند بورز وموديز خفضتا التصنيف الائتماني.

– إغلاق قطر مصنعين لإنتاج الهيليوم تبلغ طاقتهما الإنتاجية الإجمالية ملياري قدم مكعبة قياسية سنويا من الهيليوم السائل ويمكنهما تلبية نحو 25% من إجمالي الطلب العالمي على الهيليوم.

– متوسط خسائر البورصة القطرية بلغ لكل ساعة تداول 2.6 مليار ريال قطري، والخسائر السوقية نحو 37.15 مليار ريال.

– مغادرة الأموال الخليجية والأجنبية البورصة القطرية.

– تعاني مكاتب الصرافة في قطر من شح وجود الدولار وهو ما صعب على العمال الأجانب إرسال أموال لبلادهم.

* مطار حمد الدولي

– تحول إلى ساحة مهجورة من روادها.

– ظهرت شاشات العرض مليئة بالرحلات الملغاة.

– اختفت الرحلات المتجهة إلى دبي من على الشاشات.

– بدت منطقة السوق الحرة مهجورة بلا أي زبائن.

*الطيران القطري

– ضربت القطيعة أحلام قطر لأن تتحول إلى مركز إقليمي وعالمي للنقل الجوي.

– فقدان 30% من إيراداتها التي كانت تجنيها من خطوط السعودية والإمارات.

*السلع الغذائية

– السوق القطرية مقدمة على مرحلة تضخم وارتفاع للأسعار غير مسبوقة.

– اعتماد الدوحة بشكل أكبر على الجو في استيراد السلع سيزيد من كلفة البضائع المستوردة.

– تحتاج إلى التعاقد مع موردين جدد لتوفير السلع لها بشكل سريع، وهو ما سيؤثر على أسعارها المرجح أن تزداد خلال الفترة المقبلة.

*السياحة

– توقف في تدفق السياحة التي بدأت تشهد إلغاء للحجوزات المستقبلية لحين اتضاح الأمور.

– نصف السياح الذين يقصدون الدوحة أو ربما أكثر يأتون من دول الخليج.

– من المتوقع تجاوز انخفاض أعداد السياح 50%، وقد يصل إلى 70% أو 80%.

التعليقات مغلقة.

142 تعليق

  • 142
    د ماجد

    وحتى لو رجعنا بالقلب شيء ووجس منهم خصوصا بالخفاء ولا اعلم مالذي يجعل دويله صغيره بصنع مشاكل لاخوانها من حقد دفين مشكلة نقص

  • 141
    د ماجد

    بعض الناس يتكلم عن قطر والمصيبة ان كل شيء واضح من يدعم المشاكل ****

  • 140
    hima

    الله يلطف بعباده.

  • 139
    محمد

    خليها تذوق قليل من عملها في الدول العربيه تشجيع للمظاهرات ومد الارهابيين وخراب ودمارللدول وتجويع راح يعرفو قيمة الفلوس الي يبعثروها في كل مكان ولمن هب ودب

  • 138
    غير معروف

    سنرى من سيصمد … ومن سيكسب ؟ ومن سيخسر ؟ … الأيام كفيله بتبيان الحقيقه … والله انها فتنه ستعصف بالجميع ولن يسلم منها أحد … ولكن نرجو سوى رحمة المولى عزوجل

  • 137
    غير معروف

    ممكن نصدق لو أن قطر دوله تعتمد على المنح والهبات والمساعدات .. ولكن طالما لديها ثروات وبترول وغاز .. فما عندهم إلا العافيه .. ملياراتهم بتجيب لهم حتى لبن العصفور…

  • 136
    xzcx

    لماذا كل ذلك يا شيخ تميم ؟؟؟؟؟

  • 135
    غصن اخضر

    اکثر من سوف یعانی هی الفنادق القطریه والمستثمرین فیها حیث ان 80% من النزلاء هم من الخلیجیین وممکن اذا امدت الازمه لاکثر من ثلاثة اشهر سوف تغلق 50% ابوابها وتسرح الموضفین.

  • 134
    72

    استغرب من الذين يكتبون و لا يفقهون و لا يعون ما يكتبون نتكلم عن خطوط ناشئه استحوذت على 30% من السوق السعودي و لا ينسالون لماذا تخسر الخطوط الوطنيه امام خطوط جديده ليس لها اى تاريخ يذكر

  • 133
    الأخضر

    ليس أمام قطر إلا الرضوخ وإلا فلا تلومن إلا نفسها

  • 132
    سعد التميمي

    وَلَن تَرْضَىٰ عَنكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَىٰ حَتَّىٰ تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ ۗ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَىٰ ۗ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم

  • 131
    لا بد للظلام أن ينجلي

    هذه البداية فقط وسيأتي المزيد والمزيد من العقوبات الاقليميه والدولية ، كم نحزن على حالكم أيها الشعب القطري ? لقد دمرتكم حكومتكم الإرهابية والآن تضع يدها علناً في يد ايران الإرهابية بعد ان كان بالسر

  • 130
    منقاش

    عزمي بشارة يقول في لقاء تليغزيوني عام 1996 انه ليس هناك “امة فلسطينية” بل ويستنكر على الفلسطينيين قولهم ان فلسطين أرضهم ويقول باستغراب من اين جاء الفلسطينيون الى هذه الأرض؟ أمثل هذا تستشيره قطر؟

  • 129
    غير معروف

    يدك اوكتا وفوك نفخ………

  • 128
    عزوز

    يا خاين الجار ويامن لا تؤمن بوائقك ضع في إعتبارك أن ملك الخليج العربي فكر فيك لحظة وراح يمسح بك بلاط وشوارع دويرتكم

  • 127
    نوره

    كلكم قولوا امين ….. الله لا يصبر شعب قطر على حكامهم وعلى وضعهم واجعلها القاضيه لهم على يدهم انتقاما لبلد الحرمين الشريفين بلد التوحيد

  • 126
    اين الحزم

    تعليق مخالف

  • 125
    أبن المدينة

    لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
    سبحان الله وبحمده سبجان الله العظيم

  • 124
    السفياني.

    وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا (16)
    قطر اصبحت افقر دوله في العالم اعتبروا يااولى الالباب

  • 123
    هنطش

    الخبير عنكش صديقي من الرضاعه ولد عم اخوي صديق جارنا عيال بنت أم أخت عنكش أبوه يقرب لي شاربين حليب خلفات وصرنا عيال خال

  • 122
    خنبوقه الخبله

    تعليق مخالف

  • 121
    زائر

    باختصار شديد من حفر حفرة لاخيه وقع فيها هذا ماقدم تميم بيده

  • 120
    فهد12

    كل هذه الخسائر بسبب حماية شلة مجرمين من الاخونج ومراهقة سياسية تحاول الاضرار بجيرانها من عصابة تحكم دويلة اين انت يالشعب القطري فثروة بلادكم اهدرت بيد تركيا وايران والاجرام

  • 119
    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

    افيقوا يامن يدافع عن الباطل فالمسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده ولاتنخدعو بالشعارات فرب كلمة حق يراد بهاباطل ولا تنخدعو بالشكليات فرب اشعث اغبرلو اقسم على الله لابره أطيعوا خادم الحرمين الشرفين??

  • 118
    ﻻحول وﻻ قوة إﻻ بالله العلي العظيم

    اللهم ارفع البلاء عن اﻹسلام والمسلمين ورد الظال منهم للحق .

  • 117
    غير معروف

    الله يعين القادة شلون اداروا هذه الملفات الحساسة ٢٢ عاما وهم يكافحوا هذا الورم الخبيث وكانوا يبتسموا امام الكاميرات لاسعاد شعوب الخليج والحفاظ على وحدة المصير
    والخائن يحلف وعاد حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 116
    غير معروف

    واقع افتراضي ليس لها اي معنا لانك اوجعت الخونة هدفهم تحطيمك واحباطك وتشتيتك الواقع الحقيقي ما نلمسه في مجالسنا واعمالنا واماكنا العامة حكومة قطر صدمت الجميع وجابت العيد قبل وقته والكل مذهول من خيانتها

  • 115
    ابن عدوه

    لازال الباب مفتوح الرجعي ي قطر

  • 114
    منقاش

    هكذا كما ترون هنا دليل قاطع كيف تم شراء ذمم المسترزقة من البشر الذين يضعون ديسلايك على كل من يمجد السعودية .. حمى الله بلادنا السعودية من كل شر وأهلك أعداءها ومن يريد بها سوءا

  • 113
    القناص

    بسيطه بيجيها تعويض

  • 112
    متابع المرصد

    وانماموضوعي انه حكومة قطر الحاليه لم تخن وتغدر فقط باشقائها وانما خانت وغدرت بنفسها وتضحيات الاجداد الذين طردوا قوات الجندرمة التركيه من قطر في معركة قلعة الوجبة التاريخيه وهم اليوم يعيدونها لاحتلالهم

  • 111
    منقاش

    تعليق 108 .. لا ورب الكعبة ومن أنزل القطر من السماء اني سعودي ابا عن جد عن عاشر جد يا خسيس يا مرتزق يا ذنب عضو الكنيست الاسرائيلي عزمي بشارة .. الاخونج والمسترزقين خونة أوطانهم كلهم يكونون جيش عزمي

  • 110
    متابع المرصد

    معروف ان لدى قطر جيوش الكترونيه تعمل على ايهام الناس ان الغالبية العظمى ترى ذلك وقد تم استخدام هذه الجيوش في ثورات الخريف الصهيوقطري وكذلك شرائها للصحف الالكترونيه وغير ذلك وهذا ليس بموضوعي هنا وانما

  • 109
    غير معروف

    منقاش

    طبعا من اذناب ايران ويدس السم في العسل

  • 108
    علم دار

    انتبهوووو من اعلام وردود المندسين الي فارحين بالحال هذا …. ادعسوهم هم والروافض

  • 107
    قاهرهم

    تعليق مخالف

  • 106
    علم دار

    103 والله انت الي ماتستحي على وجهك .. تحشر نفسك يالرافضي مع عيال العم . عشان قطعنا عنك امدادات قطر واموالها .. اموال قطر للشعب القطري ماهي لك ولا للمعممين . حتى بلد ماعندك روووح الطم

  • 105
    منقاش

    الاعلاميون الالكترونيون لعضو الكنيست الاسرائيلي عزمي بشارة حاضرين بقوة .. مثل 102 و 103 وعد واغلط

  • 104
    منقاش

    إن من الخيانة لوطننا السعودية ان تضع ديسلايك على تعليق يمجد السعودية وينتقص من أعدائها

  • 103
    غير معروف

    هذه دعاية إعلامية لأن إندبندت ذكرت بأن المقاطعة لم تؤثر على إقتاد قطر بسبب مساعدة تركيا لقطر
    هل هذا مخالف والله إستحوا أنتم ليش خائفين أتركوا للآراء الأخرى لأنكم تنشرون فقط رأي واحد صدقوني ت

  • 102
    غير معروف

    هذه دعاية إعلامية لأن إندبندت ذكرت بأن المقاطعة لم تؤثر على إقتاد قطر بسبب مساعدة تركيا لقطر

  • 101
    منقاش

    وضع ديسلايك على من يشيد بوطننا السعودية وووضع ديسلايك على من ينتقص من الخونة فهو مثل من يكتب ضد بلدنا السعودية بالضبط

  • 100
    غير معروف

    هذه دعاية إعلامية لأن إندبندت ذكرت بأن المقاطعة لم تؤثر على إقتاد قطر بسبب مساعدة تركيا لقطر

  • 99
    غير معروف

    ?? هناك عاشق قطرائيلي الهوى يتتبع التعليقات ويعمل دسلايك لمن ضد قطر ولايك لمن مع غطر
    تميم كان نفس الشي يمشي خلف دول الخليج ويحذف عليهم المكائد
    ياجماعة شكل مياه قطر بها فايرس خيانة لا حد يشرب منها

  • 98
    ق ط ر ي

    تعليق مخالف

  • 97
    قطري

    تعليق مخالف

  • 96
    منقاش

    اشوف مؤيدي عزمي بشارة وجيشه الالكتروني مشاركين بقوة ويضعون ديسلايكات بكثافة لكل ما هو سعودي وطني حقيقي .. للعلم من يضع ديسلايك على أي مديح للوطن فهو عدو ويجب أن نحذر منه

  • 95
    قطري

    تعليق مخالف

  • 94
    غير معروف

    سبحان الله. صدق المثل ربنا عارف للشوكة وسود رأسها. فخوارج اﻹخوانج اﻹرهابي تأسس حزبهم قبل حوالي 100 سنه ويحاولون الوصول للسلطة بالحرام بالحﻻل وبأي طريقة ولكن الله يردهم علي أعقابهم خائبين ويفضحهم دائما

  • 93
    غير معروف

    حاكم خطر اثبت مراهقته ووضع مقدرات البلاد على طاولة القمار ثم وضع فوهة المسدس على رأسه واخذ يلف العجلة فان انطلقت الرصاصة فسيخسر حياته ومقدرات بلاده مقابل رصاصة … تماما مثل القذافي انتهى برصاصة …

  • 92
    متأمل

    هذه المؤشرات الاقتصادية في عشرة أيام فقط ، ستدفع قطر أيضا كل خسائر التخريب العربي بالترليونات .. يعني كل الأرصدة ما تكفي وستكون مديونة لمدة مئة سنة .. هيا خل العناد والجزيرة تنفعك يا تميم ،،

  • 91
    أحمد

    كلها مجرد إحصائيات بدون مصادر موثوقة

  • 90
    غير معروف

    من أمن العقوبة أساء اﻷدب .يوم تسكت للخسيس يحسبه ضعف منك. ما يدري الخسيس إنه أخﻻق منا وحسن جوار. ولكن كل خسبس يري الناس بعين طبعه

  • 89
    غير معروف

    خل إيران وتركيا وإسرائيل والقاعدة اﻷمريكية تنفع عصابة موزه وربعها اﻹخونج والرفض

  • 88
    loovivool

    بالإضافة إلى أن السعودية تعتزم تشغيل حقول الغاز في السعودية لتطيح بكرت قطر ولن يصدر شيء بعدها ولكن تقديراً للشعب القطري من الفقر فالسعودية لم تستثمر الغاز للآن وتكتفي بالبترول ودولة قطر لديها علم بذلك

  • 87
    غير معروف

    اقول للمتباكين علي قطر من أتباع اﻹخونج لم تتكلموا بكلمة دفاع عن اوطانكم لمدة 22عام وقطركم يحرض فى الخليج بين الحاكم والمحكوم ويقسم الشعوب ويعاون اﻷعداء علينا ويخوننا ويفتن ويحتضن أعدائنا ويدعمهم علينا

  • 86
    غير معروف

    الطرف الاخر ماخسر ماشاء الله

  • 85
    غير معروف

    افعالهم وتامرهم تماما مثلما كان القذافي مراهق سياسي استهلك ثروات بلاده في تمويل المنظمات والمجرمين وتوهم انه دولة عظمى وسماها جمهورية ليبيا الشعبية العظمى . اضحك العالم عليه . وكذلك حكام خطر …

  • 84
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 83
    غير معروف

    اقول للذين يدافعون عن قطرهم.عندهم وعندهم. أما ما عندهم فينفذ وما عند الله فيبقى. وأيضاً إنفضحت قطر وضيوفها خوارج اﻹخونج وإرهابهم أمام العالم كله وهذا تسجل في التاريخ خيانة وغدر ونفاق وإرهاب وتحريض

  • 82
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 81
    متأمل

    حكومة قطر ( الحمدين ) وضعا موارد قطر المالية في رهان : إما يكسبا تحطيم الدول العربية والمجاورة بالذات أو الإنتحار .. وهذه الحالة بداية الإنتحار السياسي والإقتصادي والإجتماعي ، هذه المقامرة الصفرية !!

  • 80
    المر

    تخسر والاتربح مالنا شغل المثل يقول سلام ياجاري انت في حالك وانا في حالي

  • 79
    غير معروف

    استفدنا إننا عرفنا الطابور الخامس اﻹخونجي وعرفنا حقيقة الوجوه المسودة بعد أن سقطت اﻷقنعة وعرفنا من الصديق ومن العدو. وأما اللي يلعبون علي وتر الشعب القطري. فتناسي شعوب الخليج وشهدائهم بسبب خيانة قطر

  • 78
    محمد الجعيد

    قطر لديها استثمارات خارجيه وصندوق اللاستثمار الخارجي . لو قطر رافضه شروط دول الخليج ماهوة الحل

  • 77
    اللي من ايدة الله يزيدة

    جنت براقش على نفسها
    وعلى قول فايز التوش عنز الفريج جربانة مالها مكان بين النمور

  • 76
    دروس

    اعتقد قطر عنده احتياط كبير المالي

  • 75
    جحا يحقق

    عندما يجازف الإنسان هناك ثلاث اشياء للدولة هي ستحميها باذن الله وخاصة في الحروب والمقاطعة والثقل الدولي المساحة السكان الجيش هذا دعائم الاستمرار في التصدي للتحديات

  • 74
    سنونو

    من ذا الحال واردى الخيانة والغدر وتجميع عصابات الإخوان وغيرهم له ثمن وقد يؤدي في النهاية الي تلاشي هذه الدويلة المسماة قطر

  • 73
    خليجي متضايق

    من ردى لاردى انشالله
    الله يخلي لنا حكومتنا على صبرها طول هالسنين عساهم يستعدلون لكن يذوقون شر اعمالهم

  • 72
    جحا يحقق

    قطر وضحت للعالم أنه دويلة شبعة نعمة وقامت ترافس وهي عنز لو طارت صغروا شعبهم وخسروا سمعتهم وحتى المواطن القطري يفكر الف مرة من الان هل هذه الدويلة مصدر امان له ولابنائه وش يظمن انها ما تسحق بالكامل ..

  • 71
    غير معروف

    كله خسران … مافيه حد رابح من الفتنه والشقاق …

  • 70
    سعودي مطننوخ

    هذي نهاية رفعة الخشم وزرع الفتنة في دول الجوار .. اعتذر لإخوانك والعن الشيطان

  • 69
    اب اب

    قاطعناها بكيفها تخسر اللي تخسر مالك دخل في إللى تخسره نبغي منك مقاطعه

  • 68
    اب اب

    قاطعناها بكيفها تخسر اللي تخسر مالك دخل في إللى تخسره نبغي منك مقاطعه

  • 67
    غير معروف

    لايحيق المكر السيء الا باهله … هذا ما جناه حكام قطر اما اخوتنا من الشعب القطري فلا حول لهم ولا قوة . انهم غرباء في بلادهم .

  • 66
    المر

    الكلام اللي مله داعي ولاهوصحيح اطماع الدول المجاوره حنا نطمع في قطر الواحد يثمن كلامه مايوزع اتهامات باطله ولايوذي جيرانه لازم توذي عشان يكون سياده كامله الله يصلح الاحوال

  • 65
    ابو شدا

    المفروض حمد ووزير خارجيته وموزه يصنفون ك إرهابيين هم من يقتل ويتأمر ويخطط. هم حكومة الظل إلى اللحظة تميم مجرد مراسل يقول ما يملأ عليه.

  • 64
    ابو شدا

    هذا الوضع يذكرني ببدء نكبة العراق. اللهم رد الغاوي إلى للحق واحقن دماء المسلمين.

  • 63
    غير معروف

    الخسارة طالت الجميع .. قاطع ومقطوع … كلنا قاعدين نشوف الأخبار …

  • 62
    الدوسسسري

    اولا الله يهدي الشيخ تميم وينفذ شروط الملك سلمان الله يعزه
    ثانيا يفكنا من ابوه الشيخ حمد وخاله الشيخ حمد بن جاسم لأن هالثنين يدورون المشاكل وهم سبب كل البلاوي حولوا قطر من دوله لوكر للإرهابيين

  • 61
    الدوسسسري

    اولا الله يهدي الشيخ تميم وينفذ شروط الملك سلمان الله يعزه
    ثانيا يفكنا من ابوه الشيخ حمد وخاله الشيخ حمد بن جاسم لأن هالثنين يدورون المشاكل وهم سبب كل البلاوي حولوا قطر من دوله لوكر للإرهابيين

  • 60
    معنى البيعة ؟ سمع وطاعة ،، وقلب وقالب

    45 – وردة
    ..
    ماذا كسبنا وماذا خسرنا (( لم نحسبها كما حسبتيها ،، لأن الدين والوطن ليس له ثمن فيقاس وليس سلعة تباع بمكسب أو خسارة ))

  • 59
    غير معروف

    قطر خسرت سمعتها السياسية والاقتصادية وهذا ثمن باهظ لانه لايعوض . ادارة الدولة باسلوب المافيات سيجعل دول العالم تحذر من التعاطي معها . الشركات العالمية لاتشعر بالامان في مثل هذا المناخ السيء

  • 58
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 57
    ابو عمر

    هذا ما جنته أيديكم

  • 56
    معنى البيعة ؟ سمع وطاعة ،، وقلب وقالب

    45 – وردة
    ..
    قبل ان نسأل ماذا خسرت قطر يجب ان نسأل مااذا كسبنا وماذا خسرنا (( الا يكفي أن تعرفي أن جارك خائن لك ؟ فتشيرين له بالخيانة ويسلم ظهرك من الغدر ومن الطعن ؟!

  • 55
    مواطن

    دقو الباب يتحملو الجواب

  • 54
    معنى البيعة ؟ سمع وطاعة ،، وقلب وقالب

    50 – مرور سريع

    لانفرح لخسارة المسلمين //ولكن نحزن من تمويل اخوان ارهابية خوارج عصر مفسدين !!

  • 53
    معنى البيعة ؟ سمع وطاعة ،، وقلب وقالب

    50 – مرور سريع

    لانفرح لخسارة المسلمين //ولكن نحزن لنقض العهود والمواثيق من الخونة المتأسلمين !!

  • 52
    معنى البيعة ؟ سمع وطاعة ،، وقلب وقالب

    50 – مرور سريع

    لانفرح لخسارة المسلمين //ولكن نحزن لغدر الخونة المتأسلمين !!

  • 51
    loving liberal

    هذي عواقب السياسة الفاشله المدمره وعدم شكره الله على نعمته تهوى في صاحبهاالى الخثلان وكل اسفنا على الشعب القطري الكريم الذي مغلوب على امره مثل ماعمله صدام والقذافي ونشارالفاشي دمرسوريالحماية كرسيه

  • 50
    مرور سريع

    لانفرح لخسارة المسلمين ولكن الله يرد لنا اهلنا في قطر رد جميل ويصلح الحال.

  • 49
    المهاااااا

    عساهم من هالحال وأردى .. عاصمة الارهاب هذا ماجناه حكامها عليها بس الغريب سكوت الشعب القطري على حكامهم رغم الفضائح

  • 48
    علناً وسراً في المنشط والمكره بيعتنا لولي أمرنا سلمان بن عبدالعزيز

    قطر…………………((((( خسرت))))) …………………………. قطر

  • 47
    رعد الشمال

    مكان قطر في محيطها الخليجي لأسباب كثيرة على سبيل المثال لا الحصر المصاهرات بين العوائل في الخليح وإرتباط المصالح بين ابناء الخليج فهم كما قالت العرب أنفك منك وإن جدع سوف يعدون لرشدهم قريبا

  • 46
    علناً وسراً في المنشط والمكره بيعتنا لولي أمرنا سلمان بن عبدالعزيز

    ومن لا شعب له ،، لا وطن ولا قيادة له ،، فهل عرفت ماذا خسرت قطر ؟ !!

  • 45
    وردة

    قبل ان نسأل ماذا خسرت قطر يجب ان نسأل مااذا كسبنا وماذا خسرنا لسنا معنيين بخسارة الاخرين فلن نجني منها شئ ولكننا معنيين بمصالحنا واكبر خسارة لنا ان سياستنا اصبحت رهن بسياسة دولة المؤمرات المتحدة وفقدن

  • 44
    منقاش

    قطر=خطر+بطر+طعن في الظهر

  • 43
    علناً وسراً في المنشط والمكره بيعتنا لولي أمرنا سلمان بن عبدالعزيز

    نعم وبالصوت العالي !!! من يخسر شعبه لا خلاص له !! ولن يغني عنه المال والبنون

  • 42
    منقاش

    تقول للقطريين اعترفوا باخطائكم وصححوها ونفذوا ما تم الاتفاق عليه ووقعتم عليه في 2014 يجاوبوك بأنهم لا يخضعون . ما احد قال الا استقيموا على الجادة الصحيحة وبطلوا لعب من وراء الستار وخداع وطعن في الظهور

  • 41
    المحقق كوسه

    (لا خير في امة تاكل مما لا تزرع وتلبس مما لا تصنع)

  • 40
    علناً وسراً في المنشط والمكره بيعتنا لولي أمرنا سلمان بن عبدالعزيز

    نعم وبالصوت العالي !!! خسرت شعبها القطري !!

  • 39
    علناً وسراً في المنشط والمكره بيعتنا لولي أمرنا سلمان بن عبدالعزيز

    ماذا خسرت قطر ؟؟؟ أولاً وأخيراً !!! خسرت شعبها القطري !!

  • 38
    نور

    اللهم اهدي ساستهم إلى الطريق السليم فشعبهم اخواننا واقاربنا ولنا عندهم اقارب وارحام ولا نرضا لهم بأي مكروه يصيبهم … الحل بيد الشعب القطري ان لم تتغير سياسة حكامهم

  • 37
    منقاش

    تعليق رقم 7: حشرك الله مع عزمي بشارة

  • 36
    مشــعل

    كسبت الخبث واللئامة والخيانة هي وانصارها اذناب المجوس الاخونج

  • 35
    منقاش

    تعليق رقم 7 : وهل المكابرة بعدم الاعتراف بالخطأ ومن ثم التصحيح يعد خضوعا؟ يكابرون في قطر بعدم الاعتراف بإساءاتهم لاخوانهم من دول الخليج ومصر وليبيا وغيرها ويغطون على مصيبتهم بقولهم انهم لا يخضعون !

  • 34
    مفسر أحلام

    سيقام كأس العالم في السعوديه هي الاجدر بهذه المناسبة الرياضيه

  • 33
    اها انا

    بلد الشقاق والنفاق يستاهل وستبقى محازه للصيد بالقريب العاجل

  • 32
    مشــعل

    تعليق مخالف

  • 31
    علناً وسراً في المنشط والمكره بيعتنا لولي أمرنا سلمان بن عبدالعزيز

    ماذا كسبت قطر ؟؟؟ كسبت كل خائن لوطنه لا بيعة في عنقه !!

  • 30
    علناً وسراً في المنشط والمكره بيعتنا لولي أمرنا سلمان بن عبدالعزيز

    ماذا كسبت قطر ؟؟؟ كسبت الاخونجية خونة الاوطان !! من سيحثون التراب عليها حثواً

  • 29
    علناً وسراً في المنشط والمكره بيعتنا لولي أمرنا سلمان بن عبدالعزيز

    ماذا كسبت قطر ؟؟؟ كسبت ايران الصفوية !!

  • 28
    فاااااهم

    جنت على نفسها براقش

  • 27
    علناً وسراً في المنشط والمكره بيعتنا لولي أمرنا سلمان بن عبدالعزيز

    ماذا خسرت قطر ؟ قال تعالى : {وَمَنْ يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِنْ دُونِ اللَّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُبِينًا}

  • 26
    غير معروف

    التعليق رقم17هاذي اخلاقكم ***

  • 25
    علناً وسراً في المنشط والمكره بيعتنا لولي أمرنا سلمان بن عبدالعزيز

    ماذا خسرت قطر ؟قال تعالى: {اسْتَحْوَذَ عَلَيْهِمُ الشَّيْطَانُ فَأَنْسَاهُمْ ذِكْرَ اللَّهِ أُولَئِكَ حِزْبُ الشَّيْطَانِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ الشَّيْطَانِ هُمُ الْخَاسِرُونَ}

  • 24
    العتيبي

    الرابح الوحيد في قطر لحد الان هوه البقر المستورد !!

  • 23
    علناً وسراً في المنشط والمكره بيعتنا لولي أمرنا سلمان بن عبدالعزيز

    ماذا خسرت قطر ؟قال تعالى: {وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الْإِسْلَامِ دِينًا فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ}

  • 22
    الهنووف

    خسرت قطر ضميرها وثقة العالم بها خصوصا ثقة دول الخليج بها لان الطعنه بالظهر موجعه وماتتنسى تذكرني بوحده قريبه لي افشت لي سر مهم من عشر سنين ومن يومها واتعامل معها بحذر وعدم ارتياح واحيانا ادعي عليها

  • 21
    علناً وسراً في المنشط والمكره بيعتنا لولي أمرنا سلمان بن عبدالعزيز

    ماذا خسرت قطر ؟قال تعالى: {الَّذِينَ خَسِرُوا أَنْفُسَهُمْ فَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ}

  • 20
    راحت البال

    لم نضلمهم هم ضلمو انفسهم هذا مكركم رد عليكم ترميا تريد ان تصرف على جنودها يعني خسائر اكثر وكذالك ايران المشكلة انت من يدفع لهم لزعزعت امن الخليج والدول العربية شي غريب خلهم يردون لك فلس مساعدة

  • 19
    عزوز

    هذا ما تجنيه يد النجاسة والخسة والخيانة ومن هذا الى الهاوية يا *** قيادة قطر .

  • 18
    علناً وسراً في المنشط والمكره بيعتنا لولي أمرنا سلمان بن عبدالعزيز

    ماذا خسرت قطر ؟ {الذين خسروا أنفسهم وأهليهم يوم القيامة ألا ذلك هو الخسران المبين}

  • 17
    مشــعل

    كسبت ***

  • 16
    علناً وسراً في المنشط والمكره بيعتنا لولي أمرنا سلمان بن عبدالعزيز

    ماذا خسرت قطر ؟؟قال تعالى : (( قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُم بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا (103) الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا ))

  • 15
    غير معروف

    استفدنا شي واحد من هاذهي الازمه سقوط من يتشدق بالأخلاق والانسانيه

  • 14
    حمود

    قطر مونديال ٢٠٢٢ لن يتم علي أرضها هناك اخبار انها سوف تقام في امريكا

  • 13
    علناً وسراً في المنشط والمكره بيعتنا لولي أمرنا سلمان بن عبدالعزيز

    ماذا خسرت قطر ؟؟؟؟ ما الذي لم تخسره ؟؟؟؟؟؟ !!

  • 12
    علناً وسراً في المنشط والمكره بيعتنا لولي أمرنا سلمان بن عبدالعزيز

    ماذا خسرت قطر ؟؟؟؟ خسرت كل القيم الاسلامية !!

  • 11
    مواطن كادح

    سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله ” اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون .

  • 10
    alsalam

    هذا العذاب الأدنى …

  • 9
    علناً وسراً في المنشط والمكره بيعتنا لولي أمرنا سلمان بن عبدالعزيز

    ماذا خسرت قطر ؟؟؟؟ خسرتنا وخسرة جيرتها وجيرانها !!

  • 8
    علناً وسراً في المنشط والمكره بيعتنا لولي أمرنا سلمان بن عبدالعزيز

    ماذا خسرت قطر ؟؟؟؟ الا يكفي خسارة الدين ؟ !!

  • 7
    غير معروف

    ما حد يموت من الجوع.. الكرامه ولا الخضوع

  • 6
    علناً وسراً في المنشط والمكره بيعتنا لولي أمرنا سلمان بن عبدالعزيز

    ماذا خسرت قطر ؟؟؟؟ والأصح ؟ ما الذي لم تخسره قطر !!

  • 5
    علناً وسراً في المنشط والمكره بيعتنا لولي أمرنا سلمان بن عبدالعزيز

    ماذا خسرت قطر ؟؟؟؟ سؤال اجابته واضحة وضوح الشمس في قارعة الطريق !!

  • 4
    و

    الي الهاوية. غلطان يامعاند بحر

  • 3
    علناً وسراً في المنشط والمكره بيعتنا لولي أمرنا سلمان بن عبدالعزيز

    لنا بيعة واحدة لا ينازعنا فيها لا أخوان خونة ولا قطر خائنة العهود والمواثيق

  • 2
    خالد الزهراني

    تعليق مخالف

  • 1
    Ali

    خسرت احترامنا لها وخسترت سمعتها بخيانتهم لنا