رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف على صفات "محمد بن سلمان"عندما كان في الصف الأول الإبتدائي..وماذا قال زملائه عنه في المدرسة؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:لا يمكن أن تكون شخصاً ناجحاً أو قائداً دون مقدمات..فدائما يكون للنماذج الكبيرة بشائر وبدايات كبيرة ، وهكذا كان حال الأمير محمد بن سلمان.
حيث أظهرت صفات الطالب الصغير في الصف الأول الإبتدائي عام 1991 أن هذا الشخص سيكون مختلفاً، رغم أن والده –أمير الرياض آنذاك- أمر بأن تكون معاملته كبقية الطلاب دون تمييز أو محاباة.
تخرج ضمن العشرة الأوائل على مستوى المملكة وشق طريقه ليصبح ولياً للعهد ووزيراً للدفاع يقود بلاده نحو التنمية والرقي ويدافع عن ترابها ضد أي متطرف او مخرب.
وأجمع عدد كبير ممن زاملوا الطالب محمد بن سلمان منذ البداية أنه يتمتع بشخصية متواضعة ويحب العمل مع اقرانه دون تكبر، يوقر الكبير ويحترم الجميع .
صفات القيادة ظهرت مبكراً على الشاب محمد بن سلمان ، حيث بدأت تظهر صفات الرجولة والشهامة ، ونجح في تجسيد شخصية الملك عبدالعزيز في أحد العروض المسرحية، واستعانت به المدرسة في تغيير سلوكيات بعض أقرانه لما يتمتع به من حب وشعبية كبيرة بين زملاءه.
كان حريصاً على التعلم والإتقان في العمل والحصول على عدد من الدورات والبرامج لتنمية قدراته الشخصية ، ودرس القانون وتخرج بتفوق محتلاً المركز الثاني على دفعته .

arrow up